أماكن سياحية غورنيي غراد

الموضوع في 'بوابة السفر الى دول أوروبا الأخرى' بواسطة رقية, بتاريخ ‏6 مايو 2016.

هوتيل فور ارب | Hotel For Arab

دليل ماليزيا

الوسوم:
  1. رقية

    رقية رحالة

    إنضم إلينا في:
    ‏5 مايو 2016
    المشاركات:
    58
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    أَعْجَبَ:
    0
    Dislikes Received:
    0
    نقاط الجائزة:
    6
    الجنس:
    أنثى
    الإقامة:
    البيت
    صور ومعلومات غورنيي غراد فى كرواتيا
    [​IMG]

    • السياحة
    غورنيي غراد هى جوهر زغرب في القرون الوسطى، كرواتيا؛ غراد غورني يترجم كمدينة الزاوية. ويحدها أربع أحياء أخرى: دونيي غراد في الجنوب، كروميرك في الغرب، غورنيا دوبرافا في الشرق وبودسلجيمي في الشمال.

    أنها تنقسم كمدينتين منفصلتين، منطقة، مقر الأسقف وجراديك، المدينة الحرة التي يعيش فيها التجار والحرفيين، حتى اندمجت المدن في السبعينات لتشكل الجزء الشمالي من زغرب التاريخي.

    يقع الحي في الجزء المركزي من المدينة، ووفقا لتعداد عام 2001م، فإن تعدادها 36,384 نسمة موزعة على 10.12 كم 2 (3.91 ميل)، مما يجعل حي مدينة زغرب السادسة مأهول بالسكان.

    وتتميز “زغرب” بأنها بها معظم أقدم أجزاء العديد من المعالم السياحية الرئيسية مثل البرلمان الكرواتي وكاتدرائية المدينة وكلاهما يقع في غورني غراد، كما تجد مقهى المشاة الشعبية شارع تكالشيكفا.

    وتجد أهم الشوارع الرئيسية فى غورني غراد – ميدفيسكا الذى يمر بين حدودها الشمالية والجنوبية، حيث بدأت الطريق كسافير حتى جيبكفا زفيزدا، ثم تغيير الاسم إلى ميدفيسكا ومرة أخرى تغيير الاسم في الجنوب مرة أخرى إلى ريبنجاك وتضييق على الممرات الثلاثة.

    غورنيي غراد – ميدفيسكا هو حي ذو قيمة تاريخية كبيرة نظراً لأنه يتضمن منطقة غورني غراد با فيه من مالأجزاء القديمة من زغرب، بالإضافة إلى خصائص أخرى، مثل توريستيكالي التي يرتادها أول مقبرة زغرب، ميروجوج.
     
    الوسوم:

جاري تحميل الصفحة...