1. هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط (الكوكيز ). من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. تعرف على المزيد.

متعة الشتاء في جورجيا

الموضوع في 'بوابة السفر الي جورجيا' بواسطة menna, بتاريخ ‏18 يونيو 2016.

هوتيل فور ارب | Hotel For Arab

دليل ماليزيا

  1. men

    menna رحالة

    إنضم إلينا في:
    ‏18 يونيو 2016
    المشاركات:
    874
    الإعجابات المتلقاة:
    1
    أَعْجَبَ:
    0
    Dislikes Received:
    0
    نقاط الجائزة:
    18
    الجنس:
    أنثى
    الإقامة:
    cairo
    متعة الشتاء في جورجيا
    [​IMG]
    متعة الشتاء في جورجيا

    نشرت بواسطة: نورس العباسي في دليل جورجيا 22 نوفمبر، 2015 0 1,697 زيارة

    عناصر المراجعه :
    تقييم المستخدمون: كن أول المصوتين !
    متعة الشتاء في جورجيا


    BAKURIANI

    [​IMG]
    يقع على ارتفاع 1700 متر. في منطقة بورجومي جورجيا، وتقع Bakuriani في ظلال جبال القوقاز لالتقاط الأنفاس، التي ليست سوى ثلاث ساعات بالسيارة من تبليسي. Bakuriani تطفو عالية على هضبة مشمسة في وسط جبال القوقاز، وعود لتقديم سحر فريد من نوعه وتجربة التزلج الأساسية لكل من المحترفين والهواة أيضا.

    موطن لعشرات من سفوح جبال الألب ومسارات عبر البلاد، Bakuriani يقدم بعض من التزلج الأكثر إثارة والتزلج على الجليد في أوروبا. وضعت أصلا باعتبارها منشأة تدريب الاولمبي، لا يثير الدهشة، Bakuriani هو الأكثر شعبية وأبرز الرياضات الشتوية والترفيه الوجهة جورجيا. يتمتع التزلج انحدار، ومسارات عبر البلاد، والجولات الخيل، التزلج أو مجرد اتخاذ يسير لمسافات طويلة عبر الغابات الثلجية الجميلة.

    Kokhtagora


    [​IMG]
    يقع Kokhtagora على ارتفاع 2155 متر. ويخدمها مقعدين رفع كرسي واثنين من السحب lifts- ما يسمى Bugels. تقع الأحمر والأسود يعمل هنا وتنحدر من أعلى ذروة وصولا الى التلفريك من المستوى المتوسط، حيث يعمل الزرقاء للمبتدئين والمنحدرات الحضانة يمكن العثور عليها.

    Kokhta 2 (تاترا)

    [​IMG]
    وجبل Kokhta 2 (2255 مترا) هو معروف في Bakuriani كما تاترا. أماكن اللهو حمراء وزرقاء هنا لتشغيل 1.8 كم.

    25 متر
    خمسة وعشرون هي منطقة للتزلج السهل تقع على التعميم، بالقرب من العمر 25 متر للتزلج القفز الذي يعطي منطقة اسمها. هنا مبتدئين ويمكن للأطفال تعلم التزلج في بيئة آمنة وممتعة، وتحيط بها جبال القوقاز الأقوياء. يمكنك أيضا توبوجان وزلاجة هنا، أو اتخاذ تجرها الخيول مزلقة ركوب من خلال الغابات القديمة.

    Didveli
    Didve[​IMG]li، في واحدة من أعلى الجبال في أوروبا، جبل Sakvelo، يحمل واحد على آراء أكثر الخلابة. من هنا يمكنك التقاط جندول إلى سفوح جبل Sakvelo، والتزلج أسفل على مجموعة من الطرق الزرقاء والحمراء. أطول الزحلقة هنا تمتد إلى حوالي 4 كم. يمكن متزلجين المتقدمة تستمر في أعلى الجبل اصطياد chairlift في الجزء العلوي من جندول إلى ما يقرب من أعلى جدا من جبل Sakvelo نفسها. هنا، يمكنك ان تتمتع تمتد بك التزلج الساقين على ويدير الحمراء والسوداء حاد جدا وصعبة.

    GUDAURI

    [​IMG]
    تقع في قلب جبال القوقاز، وتحيط Gudauri من قبل بعض القمم الأكثر إثارة في أوروبا. في حين Gudauri هو منقطع النظير في التنوع وتحديات تضاريسها، بل هو الوجهة الأولى لكشف المواهب الخفية التزلج الخاص بك.Gudauri هو منتجع لجميع المواسم. على بعد مسافة قصيرة بالسيارة من العاصمة تبليسي – وحتى طائرة هليكوبتر أقصر سوف تسمح في نهاية المطاف تكتشف سحر الجبال الخلابة الجورجية. Gudauri هو ملعب جورجيا على مدار العام. خلال موسم التزلج، الذي يبدأ عادة من منتصف ديسمبر لمدة تصل إلى منتصف أبريل، ويقدم نطاقا كاملا من الخدمات لجميع مستويات المتزلجين والمتزلجين. حتى يشعر الشمس على وجهك ومسحوق تحت قدميك للمنطقة يمكن أن تدعي إلى 19 كيلومترا من ممرات التزلج. والمهنيين صحيح يريدون تذوق بعض من أصعب المنحدرات الذروة في أوروبا.

    التزلج

    [​IMG]
    مع عشرات من المنحدرات، Gudauri لديها أماكن اللهو لجميع مستويات المتزلجين والمتزلجين. وبالاضافة الى ذلك، والجبال المحيطة بها ملاذا لاختراق الضاحية وخارج الزحلقة المتزلجين. وعلاوة على ذلك، وثلاثة وأربعة مقاعد تلفريك حديثة للغاية ضمان الحد الأدنى من وقت الانتظار بأقصى قدر من الكفاءة من أجل نقل المتزلجين إلى الجبل Kudebi، والذي يقع على ارتفاع 3،000m. أما بالنسبة لبعض من المتزلجين من ذوي الخبرة توفر Gudauri أربعة FIS أنواع المعتمدة للتشغيل: سباق التعرج، التعرج، التعرج السوبر وسرعة التزلج. لذلك نحت طريقك إلى قلب منطقة جبال القوقاز، وتنغمس نفسك في تجربة لا تنسى.

    عبر البلد التزلج

    [​IMG]
    والوديان النائية وسفوح يمسها حول Gudauri نقدم التزلج استثنائي، على بعد مسافة قصيرة من مسارات اعدادهم Gudauri ومصاعد التزلج. التعاقد مع دليل يتيح لك الحصول على أقصى استفادة من المنطقة واستكشاف التشويق والثلوج البكر النقي. طائرات الهليكوبتر للتزلج Gudauri لديها بعض من أفضل مسحوق علو مرتفع في أوروبا، تتيح الوصول غير المقيد تقريبا تصل إلى 4200 متر. وجدت لدينا أساطيل من المتزلجين مروحيات النقل ومرشديهم إلى القمم النائية لبعض التزلج الأكثر تحديا في أي مكان في العالم. وذلك اعتمادا على الصليب قدرتك التزلج والرغبة، وهناك تجربة عبر البلاد في انتظاركم هنا في Gudauri!

    مدرسة تزلج
    تقدم الكلية Gudauri التزلج دروس ودورات للمبتدئين من جميع الأعمار. ولكن حتى متزلجين المتقدمة يمكن أن تحسن تقنيات التزلج مع درس جديد بين الحين والآخر.

    التزلج تأجير
    واستئجار معدات التزلج جديدة وحديثة متاح في Gudauri من خلال المدارس التزلج، وسطاء محليين والفنادق.
    الإنقاذ والإسعافات الأولية
    وجميع مناطق التزلج Gudauri هي تحرسها فرق الانقاذ التزلج ذوي الخبرة والإسعافات الأولية. مروحية الإخلاء في حالات الطوارئ إلى تبليسي هو متاح أيضا.

    ميستيا

    [​IMG]
    ميستيا، المركز الإقليمي الرئيسي للزيمو سفانيتي، يقع 456 كم من عاصمة جورجيا، تبليسي وهي 1.500 متر فوق مستوى سطح البحر.
    هذا هو نقطة الانطلاق لمعظم الرحلات إلى سفانيتي، مع مجموعة من الفنادق ودور الضيافة والسفر المحلي الخدمات، وقاعدة مريحة للغاية لاستكشاف المنطقة. من وسط ميستيا فمن الممكن أن ارتفاع يصل إلى الأنهار الجليدية عند سفح جبل Ushba، أو اتخاذ الخيول تصل إلى المروج الألبية البكر. بالاضافة الى ذلك، منتجع للتزلج الجديد يجعل من الممكن للتزلج على الجليد أو حتى في ذروة الصيف.
     
    جاري تحميل الصفحة...