الفولكلور الجورجي

الموضوع في 'بوابة السفر الي جورجيا' بواسطة menna, بتاريخ ‏19 يونيو 2016.

  1. الفولكلور الجورجي
    {$title}

    الفولكلور الجورجي
    {$title}

    الموسيقى الجورجية
    الجورجية تقليد الموسيقى الألحان هو ذات الشهرة العالمية، ويدعو مزيج ساحر من التجانس القديمة والحديثة. في عام 2001 اعترفت اليونسكو هذه الموسيقى بأنها “تحفة من التراث الثقافي غير المادي في العالم”.
    لم يتغير فريدة من نوعها، على غرار متنافرة قليلا لعدة قرون. المؤرخ اليوناني سترابو تسجيل الهتافات اعرب متعددة من الجورجيين ركوب في معركة في وقت مبكر في القرن 1. قبل الميلاد. الأغاني، وتتكون من التجانس ثلاثة أجزاء، لا تزال في الدم المجتمع الحديث. أنها يمكن أن يسمع في الكنائس والأديرة في جميع أنحاء البلاد. أسفل الظهر شوارع تبليسي من وقت مبكر من المساء. أو عبر حقول قرية في فصل الصيف. بل هي أيضا إلى حد كبير جزءا من العيد جورجي (أعلاه).

    الرقص الجورجي

    {$title}
    الرقص الجورجي، مثل الأغاني الوطنية متعددة الألحان، تظل الصادرات ثقافي مهم. الجورجي الدولة فرقة الرقص الجولات في العالم لأكثر من عام. وقوية، والرجال نابضة بالحياة قفزة عالية في الهواء. يتم طرح السيوف اشتباك وسط تحلق الشرر والحلاقة الخناجر الحادة في الأرض في المحموم، الكوريغرافيا لالتقاط الأنفاس.
    كل هذا المتناقضة مع رقصات رشيقة وأنيقة وجميلة النسائية. ازياء متعددة الألوان رائعة من المناطق الجبلية عديدة، الطبول البرية، يرافقه صوت الأنابيب والأكورديون … الانطباع هو ساحر وحقا لا ينسى!

    الباليه

    {$title}
    وتبليسي الباليه قد خضع مؤخرا لعملية تجديد كبير مستوحاة من العائدين من نينو Ananiashvili، راقصة الباليه الرئيسي السابق في مسرح البولشوي في موسكو. العروض هي الآن من أعلى مستويات الجودة، وأنهم يتبعون تقاليد الرقص مزورة من قبل الراقصات الجورجي الكبير السابق مثل جورج بلانشاين.
     

    الملفات المرفقة: Download all post attachments

comments powered by Disqus

مشاركة هذه الصفحة

جاري تحميل الصفحة...