1. هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط (الكوكيز ). من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. تعرف على المزيد.

اهم معالم مدينة كوتايسي

الموضوع في 'بوابة السفر الي جورجيا' بواسطة menna, بتاريخ ‏19 يونيو 2016.

هوتيل فور ارب | Hotel For Arab

دليل ماليزيا

  1. men

    menna رحالة

    إنضم إلينا في:
    ‏18 يونيو 2016
    المشاركات:
    874
    الإعجابات المتلقاة:
    1
    أَعْجَبَ:
    0
    Dislikes Received:
    0
    نقاط الجائزة:
    18
    الجنس:
    أنثى
    الإقامة:
    cairo
    اهم معالم مدينة كوتايسي
    [​IMG]

    اهم معالم مدينة كوتايسي
    كوتايسي عاصمة إيميريتي، هو ثاني أكبر مدينة في جورجيا بعد تبليسي. أنيقة، اشجار تغطي الشوارع مع منازل القرن ال19 تمتد وصولا الى ضفاف نهر ريوني، جنبا إلى جنب مع العديد من الحدائق الجذابة، وجعل كوتايسي مكان جميل جدا أن أتجول وتأخذ في كثير من المشاهد.



    [​IMG]
    1. كاثدرائية باغراتي
    بناء كاتدرائية Bagrati، سميت باغرات الثالث – أول ملك من جورجيا الولايات المتحدة، بدأت في نهاية القرن 10th واكتمل في السنوات الأولى من القرن ال11. يحمل كاتدرائية أهمية خاصة في تاريخ جورجيا باعتبارها النصب المعماري والثقافي.
    العنوان: 25 شارع باغراتيوني، كوتايسي



    [​IMG]
    2. دير جيلاتي
    يقع على بعد 11 كم غربا الكاتدرائية من كوتايسي. دير جيلاتي، مع مبانيها الرئيسية التي اقيمت بين القرنين ال12 وال17، كانت مركزا دينيا وثقافيا وتربويا هاما من جورجيا. يتم تضمين مجمع الدير في قائمة التراث الثقافي العالمي لليونسكو وهندسته المعمارية هو معروف جيدا لالفسيفساء الرائعة والرسوم الجدارية. الملك داود باني ملك الأكثر شهرة في جورجيا، ودفن في باحة الدير.



    [​IMG]
    3. دير Motsameta
    يقع دير Motsameta على بعد 6 كيلومترات من كوتايسي. يرجع تاريخ الكنيسة يومنا هذا يعود إلى القرن ال11، ولكن تظهر السجلات التاريخية أن الكنيسة بنيت في هذا المكان في وقت مبكر من القرن 8TH. Motsameta يجذب حشود من السياح مع الخرافات القديمة: إذا كان أحد يزحف ثلاث مرات تحت التابوت ويجعل الرغبة في حين لمس الأقداس، ورغبة حقيقة.
    المكان: قرية Motsameta

    [​IMG]
    4. المتحف التاريخي كوتايسي الدولة
    تأسست كوتايسي الدولة المتحف التاريخي في عام 1912 ويسكن فيها اكثر من 200،000 التحف.
    العنوان: 18 شارع بوشكين، كوتايسي





    [​IMG]
    5. الحي التاريخي للمدينة
    وتشمل منطقة الملكي، والمناطق المحيطة بها الجسر الأبيض، Tsisferkantselta شارع، شارع شارع نينو، تسيريتيلي وPushkini شارع – الجزء التاريخي من كوتايسي..





    [​IMG]
    6.المتحف الأثري فاني
    هذا المتحف يحمل معظم الاكتشافات الأثرية من موقع فاني. في عام 1987، افتتح مجلس الاحتياطي الذهب داخل المتحف، الذي يحافظ على القطع الفريدة التي أنشأتها الصاغة فاني القديمة. يعرض المعرض أيضا المواد المعمارية، فضلا عن شخصيات البرونزية فريدة من نوعها وشظاياها.
    العنوان: 22 شارع Lortpanidze، فاني



    [​IMG]
    7. محمية Sataplia
    يقع Sataplia المحميات الطبيعية على بعد 6 كيلومترات شمال غرب كوتايسي. هنا يمكنك أن تجد آثار أقدام ديناصور الحفاظ عليها ومجمع الكهوف الجميلة ويضم العديد من الهوابط والصواعد. داخل منطقة محمية هناك متحف وممر زجاجي يطل على مناظر طبيعية خلابة.



    [​IMG]
    8. كهف بروميثيوس
    يقع بروميثيوس الكهف 40 كيلومترا من كوتايسي بالقرب Tskaltubo. الكهف هي واحدة من الوجهات الأكثر شعبية في المنطقة، ويشمل أنواع مختلفة من المقرنصات، الصواعد، والستائر، والشلالات المتحجرة، الأنهار الجوفية والبحيرات. كل كهف في مجموعة من ستة تختلف كثيرا عن بعضها البعض من حيث الحجم والأشكال الفريدة من flowstones متحجرة وجدت داخل. هنا سيكون لديك أيضا فرصة القيام بجولة قارب على الرغم من بحيرة تحت الأرض.



    [​IMG]
    9. عمود Katskhi
    يقع على بعد 60 كيلومترا من كوتايسي. في قرية Katskhi، والركيزة هو متراصة من الحجر الجيري الطبيعية. انها تقف 40 مترا، ويطل على وادي نهر المحيطة بها. هناك كنيسة صغيرة ومنزل رجال الدين على رأس عمود.



    [​IMG]

    10.Okatse كانيون
    يقع Okatse الوادي في قرية Gordi، نحو 42 كيلومترا من كوتايسي. طول الوادي حوالي 16 كيلومترا، ويتراوح عرضه بين 10 إلى 15 متر، وعمقه حوالي 50 مترا. على طول الوادي يمكنك العثور على العديد من الشلالات، واحدة من الذي يقيس 70 مترا.
    المكان: قرية Gordi
     
    جاري تحميل الصفحة...