معلومات عامة سكان فرانكفورت

الموضوع في 'بوابة السفر إلى المانيا Germany' بواسطة menna, بتاريخ ‏21 يونيو 2016.

  1. menna

    menna رحالة

    إنضم إلينا في:
    ‏18 يونيو 2016
    المشاركات:
    874
    الإعجابات المتلقاة:
    2

    {$title}
    نظراً للتدفق الكبير للمهاجرين، أصبحت فرانكفورت موطناً لخليط من الناس من أكثر من 180 جنسية. وأصبحت مدينة فرانكفورت مجتمعاً متعدد الثقافات مما أضاف الكثير إلى الثقافة الألمانية الغنية، وقد ظهر هذا من خلال الآثار والمتاحف. يبلغ عدد سكان المدينة ما يقرب من 2.3 مليون نسمة بما في ذلك رجال الأعمال الأثرياء، وطلبة الجامعات والتجار من بلدان مختلفة مثل تركيا والولايات المتحدة الأمريكية، والبوسنة وإسبانيا وفرنسا واليابان والهند.

    مع زيادة وسائل النقل، بلغ عدد المهاجرىن حوالي 35 ٪ منهم حوالي 25 ٪ لا يحملون جوازات سفر المانية. من الجوانب السلبية في المدينة أن فرانكفورت شهدت ارتفاعاً في معدلات الجريمة، خاصة فيما يتعلق بالتهريب والنشل. ومع ذلك، لا تزال فرانكفورت مكاناً رائعاً للزيارة.
     

    الملفات المرفقة:

مشاركة هذه الصفحة

  • ماذا تقدم لكم منتديات المسافرون العرب ؟

    منتديات المسافرون العرب منتدى سياحي من الاخوة العرب المسافرون يهتم في المقالات السياحيه و عرض تقارير مصورة صور و فيديو للسياحه الداخليه و الخارجيه و نقاشات في كل مايتعلق السياحة والسفر. كما يشمل موقع المسافرون العرب على اقسام متخصصه حول أهم الوجهات السياحية التي يقصدها المسافرون العرب.
  • المسافرون العرب العرب المسافرون السياحة في جورجيا المسافرون العرب منتدى المسافرون العرب المسافر السياحة في تركيا السياحة في دبي عروض سياحية hglshtv المسافرون العرب تركيا لنكاوي السياحة في البوسنة السياحة في الفلبين البوسنة سياحة السياحة في اسبانيا السياحة في المغرب السفر الى تركيا السفر الى جورجيا شركة المسافر السياحة في جورجيا السياحة في ماليزيا منتدى المسافر جورجيا سياحة مسافرون العرب السياحه في تايلند
جاري تحميل الصفحة...