فندق فيلا أورانج

الموضوع في 'بوابة السفر إلى المانيا Germany' بواسطة menna, بتاريخ ‏21 يونيو 2016.

  1. menna

    menna رحالة

    إنضم إلينا في:
    ‏18 يونيو 2016
    المشاركات:
    874
    الإعجابات المتلقاة:
    2
    {$title}
    يقع فندق فيلا أورانج في قلب المدينة ويشتهر بحفاظه على التقاليد القديمة مثل حسن الضيافة كما انه يحمل عبق تراث فرانكفورت. يضم الفندق 38 غرفة نظيفة ومفروشة بأثاث مصنوع من الخشب الصلب، بعض الغرف تضم أربعة أسرة ملصقة وحمامات على الطراز الحديث. والتي توفر بعضها مناظر ساحرة هذا بالإضافة إلى وسائل الراحة الحديثة التي توجد في غرفة النوم الستاندارد مثل بار صغير، وواي فاي وخزنة لحفظ الاشياء الثمينة، وتلفزيون وصانعة مشروبات. كل هذه الامكانيات بسعر 155 يورو وتشمل بوفيه الإفطار، والذي يمكن ان تستمتع به في تراس الفندق. من المرافق الاخرى التي يقدمها الفندق المكتبة، وقاعتين للمؤتمرات، وغرف لغير المدخنين، ومغسلة ملابس وخدمة مجالسة الاطفال.

    فيلا أورانج
    العنوان:هيبيلستراس 1
     

    الملفات المرفقة:

مشاركة هذه الصفحة

  • ماذا تقدم لكم منتديات المسافرون العرب ؟

    منتديات المسافرون العرب منتدى سياحي من الاخوة العرب المسافرون يهتم في المقالات السياحيه و عرض تقارير مصورة صور و فيديو للسياحه الداخليه و الخارجيه و نقاشات في كل مايتعلق السياحة والسفر. كما يشمل موقع المسافرون العرب على اقسام متخصصه حول أهم الوجهات السياحية التي يقصدها المسافرون العرب.
  • المسافرون العرب العرب المسافرون السياحة في جورجيا المسافرون العرب منتدى المسافرون العرب المسافر السياحة في تركيا السياحة في دبي عروض سياحية hglshtv المسافرون العرب تركيا لنكاوي السياحة في البوسنة السياحة في الفلبين البوسنة سياحة السياحة في اسبانيا السياحة في المغرب السفر الى تركيا السفر الى جورجيا شركة المسافر السياحة في جورجيا السياحة في ماليزيا منتدى المسافر جورجيا سياحة مسافرون العرب السياحه في تايلند
جاري تحميل الصفحة...