معلومات عامة معلومات عامة عن التأشيرة

الموضوع في 'بوابة السفر إلى تركيا' بواسطة menna, بتاريخ ‏21 يونيو 2016.

  1. menna

    menna رحالة

    إنضم إلينا في:
    ‏18 يونيو 2016
    المشاركات:
    874
    الإعجابات المتلقاة:
    2
    {$title}
    يتطلب إحضار جواز صالح أو أية بطاقة تعرفة أخرى للأجانب الراغبين بدخول تركيا.
    يتوفر نوعان من التأشيرات، وهما:
    1- تأشيرة دخول (دخول واحد، ودخول متعدد ودخول بإذونات شخصية)
    2- تأشيرة عبور (عبور واحد ومتعدد)
    تأشيرة الدخول المفردة صالحة لمدة عام، وبإمكان المسافر البقاء في تركيا لمدة 3 أشهر بناءً على الجنسية ونوع جواز السفر، وفي هذا النوع من التأشيرة فإنه بالإمكان زيارة تركيا لمرة واحدة فقط. بينما بإمكان أصحاب التأشيرة المتعددة زيارة تركيا عدة مرات لمدة أقصاها خمس سنوات. اعتماداً على نوع جواز السفر والجنسية، فإنه يمكن للمسافر الإقامة في تركيا لمدة تتراوح بين شهر إلى 3 أشهر في كل مرة يتم الدخول بها إلى الأراضي التركية. تكون تأشيرة العبور صالحة لـ 3 أشهر وتسمح للمسافر بالسفر لدول أخرى تعبر من خلال تركيا. إذا كان طيران الدولة الثالثة لا يتطلب إقامة ليلة واحدة في تركيا، فلا داعي للحصول على التأشيرة. وبالنسبة للمسافرين بالسفن فإنه يسمح لهم بالدخول والبقاء في ميناء تركيا مع الحصول على ترخيص من سلطة شرطة الحدود المحلية ولا يتطلب للمسافرين بالسفن الحصول على تأشيرة لدخول تركيا.







    معلومات عامة عن اسطنبول - تركيا
     

مشاركة هذه الصفحة

  • ماذا تقدم لكم منتديات المسافرون العرب ؟

    منتديات المسافرون العرب منتدى سياحي من الاخوة العرب المسافرون يهتم في المقالات السياحيه و عرض تقارير مصورة صور و فيديو للسياحه الداخليه و الخارجيه و نقاشات في كل مايتعلق السياحة والسفر. كما يشمل موقع المسافرون العرب على اقسام متخصصه حول أهم الوجهات السياحية التي يقصدها المسافرون العرب.
  • المسافرون العرب العرب المسافرون السياحة في جورجيا المسافرون العرب منتدى المسافرون العرب المسافر السياحة في تركيا السياحة في دبي عروض سياحية hglshtv المسافرون العرب تركيا لنكاوي السياحة في البوسنة السياحة في الفلبين البوسنة سياحة السياحة في اسبانيا السياحة في المغرب السفر الى تركيا السفر الى جورجيا شركة المسافر السياحة في جورجيا السياحة في ماليزيا منتدى المسافر جورجيا سياحة مسافرون العرب السياحه في تايلند
جاري تحميل الصفحة...