أماكن سياحية قصر توبكابي

الموضوع في 'بوابة السفر إلى تركيا' بواسطة menna, بتاريخ ‏21 يونيو 2016.

  1. menna

    menna رحالة

    إنضم إلينا في:
    ‏18 يونيو 2016
    المشاركات:
    874
    الإعجابات المتلقاة:
    2
    {$title}
    {$title} بني القصر في القرن الخامس عشر واستعمل كقصر ملكي أساسي أثناء الإمبراطورية العثمانية. يقع قصر توبكابي على حافة المدينة القديمة ويشرف على البسفور والقرن الذهبي. العديد من الامتدادات والترميمات حدثت في هذا القصر أثناء العهد العثماني. واستعمل القصر لإقامة المناسبات الرسمية وكذلك لسكن السلاطين وزوجاتهم. يوفر القصر لزواره فرصة التمتع برؤية مناظر رائعة. بإمكان الزوار للقصر كذلك رؤية مجموعة من المصنوعات اليدوية العثمانية والتي تتضمن الجواهر الإمبراطورية والخزف والدروع والأسلحة. كما يحتوي القصر على آثار مقدسة للنبي محمد صلى الله عليه وسلم. ولا تفوت كذلك فرصة الذهاب بجولة (الحرم)، ولكن تكلفة الذهاب في هذه الجولة يختلف عن تكلفة الدخول للقصر.


    الأوقات: الأربعاء-الاثنين 9:00-17:00 (الحرم يغلق عند الساعة 16:00)

    الموقع: سلطان أحمد، المدخل في نهاية بابوهافميان كاد.، وراء آياصوفيا
    الدخول: القصر 12 ليرة تركية\ الخزانة 10 ليرة تركية\ الحرم 10 ليرة تركية
     

مشاركة هذه الصفحة

  • ماذا تقدم لكم منتديات المسافرون العرب ؟

    منتديات المسافرون العرب منتدى سياحي من الاخوة العرب المسافرون يهتم في المقالات السياحيه و عرض تقارير مصورة صور و فيديو للسياحه الداخليه و الخارجيه و نقاشات في كل مايتعلق السياحة والسفر. كما يشمل موقع المسافرون العرب على اقسام متخصصه حول أهم الوجهات السياحية التي يقصدها المسافرون العرب.
  • المسافرون العرب العرب المسافرون السياحة في جورجيا المسافرون العرب منتدى المسافرون العرب المسافر السياحة في تركيا السياحة في دبي عروض سياحية hglshtv المسافرون العرب تركيا لنكاوي السياحة في البوسنة السياحة في الفلبين البوسنة سياحة السياحة في اسبانيا السياحة في المغرب السفر الى تركيا السفر الى جورجيا شركة المسافر السياحة في جورجيا السياحة في ماليزيا منتدى المسافر جورجيا سياحة مسافرون العرب السياحه في تايلند
جاري تحميل الصفحة...