اهل الخبرة ساعدوني برحلة السفر

الموضوع في 'بوابة السفر إلى دول آسيا الأخرى' بواسطة Rkoon13, بتاريخ ‏26 يونيو 2016.

1. Rkoon13

Rkoon13 مسافر

إنضم إلينا في:
    ‏26 يونيو 2016
    الإعجابات المتلقاة:
    0

السلام عليكم

فكرت انا والعائلة سفر باخر بشهر يناير بالتحديد يوم25 لمن 12 يوم كنت افكر بجورجيا لكن يقولو وقت الشتاء
    وانا ابي دولة تكون خضراء وانهار وطبيعة وجمال اكثر من هي متقدمة مثل دبي او ماليزيا
    وبعد كدولة يعني تعتبر جديدة للمسافرين بمعنى مو مثل ماليزيا الناس كلها تعرف عنها وكذا لاني من الناس الي يروحو دول غريبة >ان شاء الله فهمتوني

باذن الله احصل من يساعدني

2. المسافر ابو عمر

المسافر ابو عمر مراقب عام
    طاقم الإدارة

إنضم إلينا في:
    ‏27 سبتمبر 2012
    الإعجابات المتلقاة:
    4
    اذا كنت لاتفضل دبي ولا ماليزيا
    فربما خيار جنوب افريقيا خيار مميز وكذلك تايلند

3. Rkoon13

Rkoon13 مسافر

إنضم إلينا في:
    ‏26 يونيو 2016
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    لكنها عائلية وتايلند عزاب اكثر كن انها عائليه
    طيب سريلانكا اجمل من اندونيسيا من ناحية الطبيعه والترفيه ؟
    بما اني سافرت اندونيسيا من قبل

مشاركة هذه الصفحة

• ماذا تقدم لكم منتديات المسافرون العرب ؟

منتديات المسافرون العرب منتدى سياحي من الاخوة العرب المسافرون يهتم في المقالات السياحيه و عرض تقارير مصورة صور و فيديو للسياحه الداخليه و الخارجيه و نقاشات في كل مايتعلق السياحة والسفر. كما يشمل موقع المسافرون العرب على اقسام متخصصه حول أهم الوجهات السياحية التي يقصدها المسافرون العرب.
  • العرب المسافرون المسافرون العرب arabtravelers travelers arab العرب المسافرين arab travelers المسافرون العـرب المســافـرون arab traveler traveler العربي traveller العربى العرب والمسافرون للعرب المسافرون للعرب للمسافرون العرب العرب المسافرون arab traveler عرب الـعـرب الـمـسافـرون الـعـرب الـمـسافـرون العربي المسافرون العرب المسافرون's alarab العربية تركيا النمسا ماليزيا قطر اندونيسيا اسبانيا دبي المانيا
جاري تحميل الصفحة...