1. هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط (الكوكيز ). من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. تعرف على المزيد.

أهم الفنادق الموجودة في حي جالاتا في اسطنبول

الموضوع في 'فنادق تركيا' بواسطة lili, بتاريخ ‏27 يوليو 2016.

هوتيل فور ارب | Hotel For Arab

دليل ماليزيا

  1. lil

    lili رحالة

    إنضم إلينا في:
    ‏27 يوليو 2016
    المشاركات:
    475
    الإعجابات المتلقاة:
    5
    أَعْجَبَ:
    0
    Dislikes Received:
    1
    نقاط الجائزة:
    18
    الجنس:
    أنثى
    الإقامة:
    cairo

    أفضل ثمانية فنادق في حي جالاتا في مدينة اسطنبول
    [​IMG]


    • السياحة
    تضم مدينة اسطنبول عددًا من الأحياء الجميلة التي تمتاز بجمالها و تفردها الشديد من ضمن تلك المناطق منطقة جالاتا التي تضم بين أنحاءها برج جالاتا المهيب ، الكثيرين ما يفكرون عادة بشأن أفضل الأحياء التي يودون الإقامة فيها خاصة أن جميع مدن و أحياء مدينة اسطنبول تتسم بالجمال و البهاء، ولكن أكثر الأحياء تمتلئ بالصخب ولكن حي جالاتا من الأحياء الهادئة نوعًا ما يقدم للزائرين فرصة الإقامة الهادئة في فنادق الحي يوفر قاء العطلة المثالية بشكل جذاب في اسطنبول سوف نستعرض في الأسطر المقبلة أهم ثمانية فنادق في تلك الحي الراقي.

    [​IMG]

    1- فندق boutique hotel: يقع في أحد الأحياء الجانبية من الحي يتميز بالغرف النظيفة و الأغذية الطازجة و الأسعار المعقولة يقدم المطبخ التركي بشكل جديد و جيد للزائرين يوفر الفندق وسائل انتقال للمقيمين فيه ، هو مميز جدًا يسمى فندق الفن التركي الحديث تجد الجدران جميعها تعج باللوحات الفنية و النجف والجدران التراثية و الديكور المميز جدًا ، أيضا هو قريب من وسائل النقل العام الموجودة في تركيا لا يفصله عن شارع الاستقلال سوى عشرة دقائق سيرًا على الأقدام من الشوارع الهامة جدًا في العاصمة التركية الحضارية اسطنبول .



    العنوان: Art Nouveau Galata, Bereketzade Mah. Yuksek Kaldirim Cad. No: 4/1 | Galata, Istanbul, Turkey,

    الهاتف: 902122515747.

    [​IMG]

    2- فندق Anemon Galata: هذا المبنى منذ القرن التاسع عشر الميلادي يمتاز بالديكور الفخم والإطلالة المميزة على مضيق البوسفور يوجد شرفة على السطح للاستمتاع بالطبيعة الممتازة من حول المبنى وإلقاء نظرة عامة و شاملة على المدينة هو قريب من برج غلطة التراثي و ساحة تقسيم المشهورة بعد يوم طويلة من التنزه في أرجاء اسطنبول ترجع للفندق الجميل لتستمتع بكرم الضيافة والترحيب و تناول العشاء التركي الفاخر جدًا

    العنوان: Anemon Galata, Bereketzade Mah. Buyuk Hendek Cad. No:5 Arapcami, Beyoglu, Istanbul, Turkey

    الهاتف: 902122932343.

    [​IMG]

    3- فندق Georges Hotel Galata: من الفنادق الفخمة ذات الديكورات الجميلة والراقية و الأثاث الفخم يستحضر جمال و بهاء المنزل الريفي في صورة حديثة يقدم الفندق للزائرين وجبة الإفطار مع الحجز على الطريقة التركية التقليدية يوجد أعلى و احدث أنواع التكنولوجيا بالفندق من سرعة استحضار المعلومات و التواصل مع العملاء أيضا أسعار الفندق معقولة .

    الموقع الالكتروني للفندق: Georges Hotel Galata photo gallery - One of Europe’s Top Boutique Hotels | Georges Hotel - Luxury design hotel in Galata, Istanbul.

    العنوان: Georges Hotel Galata, Serdar-i Ekrem Sok. No: 24 Galata, Beyoglu, Istanbul, Turkey,.

    الهاتف: 902122442423.

    [​IMG]

    4- فندق Galata Apart Hotel: ما يلفت النظر إلى تلك الفندق هو لونه الترابي من الطوب غير المزخرف يمتاز بالنظافة و الجمال و كرم الضيافة والخدمة الجيدة هو من الفنادق الرخيصة المناسبة للجميع يمتاز بألوانه الجميلة و النوافذ المفتوحة .

    العنوان: Galata Apart Hotel, Kuledibi Camekan Sok. No:7 Galata, Istanbul, Turkey.

    الهاتف: 902122499174.

    [​IMG]

    5- فندق Has Han Galata: هو مناسب لمن يفضلون التمركز في مدينة اسطنبول أيضا يتمتع الفندق بجو هادي هو قريب من المدينة القديمة و من برج غلطة ليكون على مسافة سهلة وقريبة من وسائل التنقل يتميز هيكل المبنى بالجمال و التراثية بيه كافة وسائل الراحة للزائر يخضع الفندق لتجديد الدائم، يقدم الطعام التركي الفاخر بنكهات متعددة و لكن خارج حساب الإقامة.

    العنوان: Has Han Galata, Bereketzade mah. Voyvoda cad. Banker sok. no:7 | Galata- Karaköy, Istanbul Turkey,

    الهاتف: 902122514218.

    [​IMG]

    6- فندق Nar Bagdatliyan Hotel: من الفنادق التركية الراقية يوجد على مسافة قريبة من المطاعم المميزة بالحي يوجد بالفندق كافة الأجهزة الحديثة و خدمات الانترنت و الواي فاي قريب من محطة مترو الإنفاق التي ترتبط مدينة اسطنبول يبعضها.

    العنوان: Nar Bagdatliyan Hotel, Ilk Belediye Cad. No:35 | Galata, Istanbul, Turkey,

    الهاتف: 908503600627.

    [​IMG]

    7- فندق Duo Galata Hotel: يتميز الفندق بالجمال الطبيعي المتفرد بعيدًا عن الأصوات الصاخبة بالحي يقام بيه كل مساء حفلة موسيقية على سطح الفندق أسعاره أيضا معقولة.

    العنوان: Galata Duo Hotel, Sahkulu Mahallesi | Galipdede Caddesi. No: 56-83, Istanbul, Turkey, .

    الهاتف: 902122433696.

    8- فندق Galata La Bella Hotel: قريب جدا من ميدان تقسيم التركي أشهر الميادين التركية داخل مطعم الفندق توجد الموسيقى الحية جنبًا غلى جنب مع العناصر التقليدية مع تجربة طعام شهية ومميزة يقدم لنزلائه كافة وسائل الراحة والضيافة.

    العنوان: Galata La Bella Hotel, Arapcamii Mah.Erguvan Sok. No:1 | Beyoglu, Istanbul, Turkey,.

    الهاتف: 902122437525.

    كانت تلك أهم ثمانية فنادق قريبة من برج غلطة ..
    لا تدع هذا الفنادق تفوتك .
     
    جاري تحميل الصفحة...