1. هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط (الكوكيز ). من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. تعرف على المزيد.

فندق أفضل عشرة فنادق في دبي الجميلة

الموضوع في 'فنادق الامارات' بواسطة lili, بتاريخ ‏28 يوليو 2016.

هوتيل فور ارب | Hotel For Arab

دليل ماليزيا

  1. lil

    lili رحالة

    إنضم إلينا في:
    ‏27 يوليو 2016
    المشاركات:
    475
    الإعجابات المتلقاة:
    5
    أَعْجَبَ:
    0
    Dislikes Received:
    1
    نقاط الجائزة:
    18
    الجنس:
    أنثى
    الإقامة:
    cairo
    ما هي أفضل 10 فنادق للعائلات والأطفال في دبي؟
    عند السفر مع الأولاد عليكم حجز الفنادق التي تشمل الخدمات والفعاليات الملائمة للأطفال والتي تقع في موقع مريح ومثير. إليكم أروع الفنادق العائلية في دبي.

    أتلانتس النخلة | رحلة كاملة في فندق واحد
    [​IMG]
    أتلانتس النخلة
    [​IMG] [​IMG] [​IMG] [​IMG] [​IMG]

    تفاصيل إضافية
    8.6
    جيد جدا
    (3274 تقييم)
    يعتبر فندق أتلانتس النخلة في دبي جنّة عدن للعائلات التي تختار الإقامة فيه لعدّة أسباب؛ أولاً موقعه الفريد في أقصى نقطة من جزيرة نخلة جميرا مما يجعله الأكثر تميزاً في دبي بفضل المناظر الخلّابة التي يوفرها من شرفات الغرف وشاطئه الخاص. ثانياً الخدمات الترفيهية الشيقة التي يوفرها لزائريه، مما يتيح للعائلات ممارسة فعاليات عديدة وهم ضمن مساحة الفندق؛ منها شاطئ الفندق، وأحواض السباحة الكبيرة، والألعاب المائية المخصصة للأطفال وأيضاً حوانيت التسوّق والعديد من أروع المطاعم المختلفة الموجودة فيه. وأيضاً توجد في الفندق مراكز الصحة والعناية الجسدية والسبا التي يمكن للكبار قضاء الوقت الممتع فيها. بالإضافة لذلك، يبعد الفندق مسافة قصيرة عن أماكن سياحية هامّة مثل مول الإمارات وبه موقع التزلج سكي دبي، وأيضاً مدينة الألعاب المائية وايلد وادي. يقدم الفندق تجربة إقامة فندقية من أفخر المستويات المتوفرة في فنادق دبي ويمكن إختيار الغرفة المثالية لكم بحسب رغباتكم من بين الإمكانيات العديدة والمتنوعة القائمة فيه.

    2

    فندق شاطئ جميرا | التجربة الطفولية المعاصرة
    [​IMG]
    فندق شاطئ جميرا
    [​IMG] [​IMG] [​IMG] [​IMG] [​IMG]

    تفاصيل إضافية
    8.9
    جيد جدا
    (1260 تقييم)
    يُعد فندق شاطئ جميرا من أفضل الفنادق في دبي ويحظى بميزات عديدة تجعله مثاليًا للعائلات. يقع هذا الفندق في شاطئ جميرا وهو الأشهر في دبي على مستوى العالم ويقدم تجربة سياحية مثيرة من حيث المنظر المذهل الموجود أمامه والخدمات السياحية العديدة التي تتوفر في أنحائه من مطاعم وحوانيت وأماكن ترفيهية لجميع الأجيال. بالإضافة للغرف المريحة والمتنوعة الموجودة داخل هذا الفندق ذو التصميم المثير، إلى جانب مراكز السبا وأحواض السباحة والشاطئ الخاص بالفندق، يقدم فندق شاطئ جميرا مدخل منفرد لزبائنه لمدينة الألعاب المائية وايلد وادي وأيضاً نادي السندباد للأطفال ويمكن للزبائن ممارسة الغوص والرحلات البحرية في القوارب من ضمن خدمات الفندق. تكثر فيه المطاعم الممتازة التي تقدم وجبات فاخرة من مطابخ مختلفة حول العالم، وتتوفر فيه الخدمات الفندقية الرائعة من أعلى المستويات الفندقية العالمية.

    3

    الريتز- كارلتون | قمّة الفخامة مع الأولاد
    [​IMG]
    ذا ريتز كارلتون، دبي
    [​IMG] [​IMG] [​IMG] [​IMG] [​IMG]

    تفاصيل إضافية
    8.9
    جيد جدا
    (782 تقييم)

    يقدم فندق الريتز-كارلتون في دبي تجربة فاخرة من الدرجة الأولى لجميع أفراد العائلة. يقع هذا الفندق في حي ممشى ومرسى دبي وبالتحديد في شاطئ الممشى الخلّاب الذي يوفر إطلالة على جزيرة نخلة جميرا. يوفر هذا الفندق الرفيع خدمة خاصة للأطفال وهي برنامج فعاليات يومي تشمل التزلج على الرمال وعلى الثلج وسياقة السيارات الصغيرة في الصحراء والرحلات البحرية في السفن، وأيضاً منطقة ألعاب آمنة ضمن مساحة الفندق. بالإضافة لذلك، يشمل الفندق أحواض سباحة عديدة ومنها أحواض خصوصية للأطفال، وشاطئ خاص للمقيمين بالفندق، وإمكانية إقامة حفلات أعياد الميلاد للأطفال. تتميز غرفه بالمرافق الفندقية الكثيرة المتوفرة فيها مثل إمكانية مشاهدة أفلام الأطفال، وخدمة غسيل الملابس، وتحضير الوجبات 24 ساعة في اليوم. بالإضافة لذلك، يشتهر فندق الريتز-كارلتون بمطاعمه المعروفة عالمياً بسبب قمة مستواها الفريد من نوعه.





    4

    دار المصيف مدينة جميرا | السحر العربي
    [​IMG]
    دار المصيف مدينة جميرا
    [​IMG] [​IMG] [​IMG] [​IMG] [​IMG]

    تفاصيل إضافية
    9.5
    ممتاز
    (653 تقييم)
    إذا كنتم ترغبون بمنح أولادكم الفرصة الذهبية للتعرف على جمال الطراز العربي الأصيل من خلال تجربة فندقية فخمة ومثيرة، فندق دار المصيف مدينة جميرا هو خياركم الأفضل. يمتد هذا الفندق على مساحة كبيرة ويتكوّن من مباني عربية ساحرة الجمال تملئها أشجار النخيل وأحواض السباحة المدهشة. يقع هذا الفندق على شاطئ جميرا ضمن مدينة جميرا السياحية التي تحتوي على 40 مطعماً وعلى مسرح للعروض المسرحية المثيرة وسوق تقليدي للتسوّق ومحمية سلاحف وأماكن للألعاب المائية وفعاليات تسلّق لمتعة الأولاد. يتميز الفندق بخصوصية غرفه التي تقع داخل مباني منفردة ومنتشرة في أنحاء مساحة الفندق وتمتاز هذه الغرف بمساحتها الواسعة الملائمة للعائلات مع الأطفال. يبعد الفندق مسافة قصيرة جداً عن مدينة الألعاب وايلد وادي ومول الإمارات ومول إبن بطوطة الشهير.

    5

    جراند حياة دبي | ما بين الحديث والتقليدي
    [​IMG]
    جراند حياة دبي
    [​IMG] [​IMG] [​IMG] [​IMG] [​IMG]

    تفاصيل إضافية
    9
    ممتاز
    (1528 تقييم)
    يختلف فندق جراند حياة دبي عن باقي الفنادق في هذه القائمة بموقعه البعيد عن شاطئ البحر، ولكنه لا يختلف بمستواه وخدماته المتفوقة المتوفرة فيه. يقع هذا الفندق في منطقة خور دبي العريقة على بعد قليل جداً من سوق الذهب وحي البستكية التقليدي ويوفر موقعه المطل على خور دبي إمكانية ركوب القوارب الخليجية التقليدية مع الأولاد. يشمل الفندق خدمات ومرافق ترفيهية عديدة ومثالية للإقامة العائلية مع الأطفال؛ منها الحديقة الإستوائية وأحواض السباحة الخارجية والداخلية المخصصة أيضاً للأطفال، وكامب حياة للأطفال الذي يقدم يومياً فعاليات شيقة للأطفال، وأيضاً ملاعب التنس ومراكز السبا والعناية الجسدية الصحية. تتوفر في الفندق المطاعم العديدة والممتازة التي تقدم أشهى الأطباق من المطابخ العديدة ويشتهر الفندق بغرفه الواسعة والمريحة والمتنوعة التي تشمل جميع المرافق الفندقية الهامّة.

    6

    فندق وأبراج شيراتون دبي كريك
    [​IMG]
    فندق وأبراج شيراتون دبي كريك
    [​IMG] [​IMG] [​IMG] [​IMG] [​IMG]

    تفاصيل إضافية
    8.9
    جيد جدا
    (833 تقييم)
    يقع فندق وأبراج شيراتون دبي كريك في موقع متميز في ديرة على ضفاف خور دبي، ويحتوي على غرف مع نوافذ تمتد من الأرض إلى السقف تطل على الخور والمدينة. كما يبعد فندق وأبراج شيراتون دبي كريك 3 كم فقط من أسواق الذهب والبهارات الشهيرة في دبي. فيما يمكن الوصول إلى مراكز التسوق التي تشمل برجمان وديرة سيتي سنتر في أقل من 15 دقيقة بالسيارة. يشكل هذا الفندق خيارًا رائعًا للمسافرين مع عائلاتهم والمهتمين بزيارة معالم المدينة وتسوق الملابس.

    7

    إنتركونتيننتال دبي مارينا
    [​IMG]
    إنتركونتيننتال دبي مارينا

    تفاصيل إضافية
    8.8
    جيد جدا
    (601 تقييم)
    يقع إنتركونتيننتال دبي مارينا في قلب مرسى دبي، ويضم مسبحًا خارجيًا و9 أماكن للطعام والشراب، كما يوفر إطلالات جميلة على المرسى. تضم السبا في إنتركونتيننتال دبي مارينا 6 أجنحة للعلاج، وتوفر مجموعة كبيرة من علاجات المساج. ويُمكن للضيوف ممارسة التمارين الرياضية في مركز اللياقة البدنية أو الاستمتاع بالسباحة في المسبح الخارجي. يواجه فندق إنتركونتيننتال دبي مارينا مول مرسى دبي على طول ممشى المرسى. ويبعُد مول الإمارات مسافة 10 كم. ويُمكن الوصول إلى حديقة أكوافنتشر المائية في غضون 20 دقيقة بالسيارة، مما يجعل منه خيارًا مثاليًا للإقامة بصحبة العائلة والأطفال.

    8

    فندق جميرا كريك سايد
    [​IMG]
    فندق جميرا كريك سايد
    [​IMG] [​IMG] [​IMG] [​IMG] [​IMG]

    تفاصيل إضافية
    8.7
    جيد جدا
    (1266 تقييم)
    يوفر فندق جميرا كريك سايد أماكن إقامة عصرية فاخرة وإطلالات على خور دبي، كما يحتوي على مسبحين خارجيين و5 مطاعم ذات طراز عالمي وصالة جيم ومركز سبا. يقع جميرا فندق الخور على بعد 5 دقائق بالسيارة من ديرة سيتي سنتر‎ ومطار دبي الدولي، ويبعد مسافة 15 دقيقة بالسيارة عن سوق الذهب التقليدي، وتتوفر مواقف سيارات خاصة ومجانية في الموقع.

    9

    فندق موڤنبيك بوابة ابن بطوطة
    [​IMG]
    فندق موڤنبيك بوابة ابن بطوطة بدبي
    [​IMG] [​IMG] [​IMG] [​IMG] [​IMG]

    تفاصيل إضافية
    9
    ممتاز
    (1705 تقييم)
    يمتاز فندق موڤنبيك بوابة ابن بطوطة بمسبحه الوقع على السطح وبالغرف العصرية التي يوفرها، إلى جانب الدخول المجاني إلى نادي الشاطئ الخاص الذي يقع على نخلة جميرا مع توفير خدمة نقل وتوصيل مجانية. كما يضم الفندق 8 مطاعم وبارات تشمل ملهى ليلي. يقع مول إبن بطوطة للتسوق بجوار الفندق كما يبعد مرسى دبي وجبل علي مسافة 5 دقائق بالسيارة، ويقع مول الإمارات على بعد 10 دقائق بالسيارة، ويوجد مطار دبي الدولي على مسافة 35 دقيقة بالسيارة من فندق موڤنبيك بوابة ابن بطوطة.

    10

    فندق كونراد دبي
    [​IMG]
    كونراد دبي
    [​IMG] [​IMG] [​IMG] [​IMG] [​IMG]

    تفاصيل إضافية
    9
    ممتاز
    (1242 تقييم)
    يقع كونراد دبي في وسط منطقة التسوق في دبي ويوفر أماكن إقامة مؤثثة بأناقة، ويتميز الفندق بإطلالات بانورامية على الخليج العربي وطريق الشيخ زايد ومسبح خارجي وجيم. يبعد كونراد دبي مسافة دقيقتين سيرًا على الأقدام من مركز دبي التجاري العالمي، ويبعد مطار دبي الدولي مسافة 20 دقيقة بالسيارة من كونراد دبي، بالإضافة إلى كون الفندق يُقدم خدمة مُجالسة الأطفال الأمر الذي يجعل منه مكانًا ممتازًا للعائلات.

     
    جاري تحميل الصفحة...