معلومات عامة هل تعلم أن من أفضل الماركات لكرة القدم بأسبانيا ؟

الموضوع في 'بوابة السفر إلى أسبانيا Spain' بواسطة lili, بتاريخ ‏31 يوليو 2016.

  1. lili

    lili رحالة

    إنضم إلينا في:
    ‏27 يوليو 2016
    المشاركات:
    475
    الإعجابات المتلقاة:
    8
    أفضل ماركات كرة القدم

    {$title}

    الافضل
    لكرة القدم عشق كبير في قلوب كثير من الشعوب في مختلف بلاد العالم فهذه الكرة على مر الزمان، اختلف شكلها وصناعتها وألوانها فما نراه الآن من تصميم لكرة القدم غير الذي شاهدناه في التسعينات غير الذي شاهدناه في الثمانينات من القرن الماضي، فان في كل فترة يختلف الشكل العام لكرة القدم نفسها وكذلك اللون وأيضا مقاييس التصنيع لها ولذلك أردنا اليوم أن نتحدث عن كرة القدم وأفضل ماركات المصنعين لها، وحتى لا نطيل بالكلام دعونا ننطلق نحو الأفضل في عالم تصنيع كرة القدم في العالم منذ بداية انطلاق لعبة كرة القدم في العالم وحتى وقتنا هذا .

    1- أديداس تانجو أسبانيا 1982
    تم تصنيع هذه الكرة في عام 1978 في الأرجنتين وأشهر من لعب بها هو سقراط وزيكو، وتميزت هذه الكرة أنها ضد الماء وتستطيع مقاومة كل الظروف من اجل أن تسير بحركة مميزة وسهلة تخدم اللاعبين في تنفيذ مهاراتهم وألعابهم، هذا لدقة تصنيعها وأيضا لكلفتها العالية وتم اللعب بها في مونديال عام 1982 بأسبانيا، وكم تمنى الجميع أن يمتلك كرة القدم هذه لمدى شكلها الرائع والجذاب .

    {$title}
     

    الملفات المرفقة:

مشاركة هذه الصفحة

  • ماذا تقدم لكم منتديات المسافرون العرب ؟

    منتديات المسافرون العرب منتدى سياحي من الاخوة العرب المسافرون يهتم في المقالات السياحيه و عرض تقارير مصورة صور و فيديو للسياحه الداخليه و الخارجيه و نقاشات في كل مايتعلق السياحة والسفر. كما يشمل موقع المسافرون العرب على اقسام متخصصه حول أهم الوجهات السياحية التي يقصدها المسافرون العرب.
  • المسافرون العرب العرب المسافرون السياحة في جورجيا المسافرون العرب منتدى المسافرون العرب المسافر السياحة في تركيا السياحة في دبي عروض سياحية hglshtv المسافرون العرب تركيا لنكاوي السياحة في البوسنة السياحة في الفلبين البوسنة سياحة السياحة في اسبانيا السياحة في المغرب السفر الى تركيا السفر الى جورجيا شركة المسافر السياحة في جورجيا السياحة في ماليزيا منتدى المسافر جورجيا سياحة مسافرون العرب السياحه في تايلند
جاري تحميل الصفحة...