1. هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط (الكوكيز ). من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. تعرف على المزيد.

معلومات عامة الأثاث في أسبانيا

دليل المسافر العربي قبل السفر

الموضوع في 'بوابة السفر إلى أسبانيا Spain' بواسطة lili, بتاريخ ‏31 يوليو 2016.

هوتيل فور ارب | Hotel For Arab

دليل ماليزيا

  1. lil

    lili رحالة

    إنضم إلينا في:
    ‏27 يوليو 2016
    المشاركات:
    475
    الإعجابات المتلقاة:
    5
    أَعْجَبَ:
    0
    Dislikes Received:
    1
    نقاط الجائزة:
    18
    الجنس:
    أنثى
    الإقامة:
    cairo
    لمسة أسبانية ثرية لتأثيث منزل فخم
    [​IMG]

    • ديكورات
    تشتهر أسبانيا بالعراقة والتاريخ الفني الطويل ، والذي كان له تأثير واضح على الشعوب العربية وثقافتها وهو ما ظهر في كثير أنماط الديكور التي يعشقها هواة الكلاسيكية ، والتي تمتزج بها الأفكار الغربية والشرقية في اطلالات فخمة تجعل المنزل قصرا من القصور العظيمة القديمة ، يميل الديكور الأسباني للألوان النارية الجريئة بالأحمر ، البني ، والذهبي ، وهو ما يظهر في المشغولات الحرفية في الصالونات والسجاد اليدوي التقليدي ، التحف الفنية والاكسسوارات الفخمة ، الميل للطبيعة والجلسات الريفية مجموعة من الأفكار المعبرة عن هذه الشعوب العريقة التي صنعت تاريخا في جميع المجالات الفنية والحضارية .

    غرف المعيشة المفتوحة : اطلالة الحدائق أمرا مثيرا يضفي على الحياة سعادة وحرية بعيدا عن الحياة العصرية وقيودها الكثيرة ، جلسة بكراسي خشبية يدوية مع مخدات مريحة بألوان الطبيعة ، الأعمدة التاريخية في تصميم غرفة الجلوس عناصر جمالية طبيعية مثيرة .

    [​IMG]



    اللمسات الريفية : ركن آخر للاستجمام والراحة يحرص البيت الأسباني على تصميمه بالأحجار الطبيعية والآرائك المبنية ، مع اطلالة مميزة على الحديقة الغناء واقتناء مجموعة من الأصص الكبيرة في أركان الغرفة ، تناسف ألوان السماء الزرقاء مع البيج في لون الحجر الطبيعي اختيار جيد .

    [​IMG]

    الألوان الثرية : يميل الستايل الأسباني لاختيار الألوان القوية مثل الأحمر الناري ، الأصفر بلون الخردل ، درجات اللون البرتقالي مع الأخضر الزرعي ، تبدو هذه الألوان غاية في الجمال والدفء خاصة في غرف النوم لمزيد من الراحة والاسترخاء .

    [​IMG]

    ديكور المدفأة : مظهر من مظاهر الكلاسيكية التي تمنح المكان أناقة وفخامة القصور ، وهو مظهر من مظاهر الديكور في الستايل الأسباني ، المدفأة بديكورها التقليدي وسط الحائط المبنية من الحجر ، مع براويز نحاسية مشغولة بطريقة فنية مميزة .

    [​IMG]

    ديكور الأخشاب : استعمال الأخشاب الطبيعية في ديكور الغرف في الأرضيات الباركية والتي لا تزال رائجة في الديكور الأسباني بألوانه الطبيعية المختلفة ، كذلك ديكور الأسقف الخشبية المطعمة بالزجاج الملون ذو الرسومات الفنية الراقية ، فنون أسبانية عريقة رأيناها في القصور القديمة والمتاحف اكتسبتها كثير من البيوت العريقة .

    [​IMG]

    النجف الكلاسيكي : بأشغال الكريستال الدقيقة ، الألوان الذهبية والنحاسية طابع مميز للنجف في الديكور الأسباني يليق بالقصور والفلل ، والمنازل ذات الأسقف المرتفعة ، والتي دائما ما ترتبط مع بعض الأضواء الجانبية على الحوائط ذات التصميم المشترك .

    [​IMG]

    الأدوات الموسيقية : لمحة من لمحات الفنون الأسبانية القديمة والتي حكى عنها التاريخ روايات وقصص مثيرة ، الفن في أسبانيا ذو جذور أصيلة ممتدة منذ فجر التاريخ ليصنع حضارة غزت العالم وأثرت فيه بقوة ، لذا الاحتفاظ بالأدوات الموسيقية القديمة واقتناءها لتبدو تحفا فنية ثرية .

    [​IMG]

    الأقمشة الوثيرة : القطيفة ، الحرير ، والساتان بألوان النارية وملمسمها الدافئ عنصر آخر يكمل الطلة الفخمة لديكور أسباني أنيق ، اختيار أحد هذه الأقمشة أو الخلط بينهم بطريقة ذكية فكرة مميزة تعكس ذوق رفيع عند استقبال الضيوف في غرف الصالون .

    [​IMG]

    السجاد الفخم : يميل الأسبان لاختيار السجاد الكلاسيكي اليدوي المصنوع من الصوف ، الحرير ، ذو الرسومات التقليدية القديمة والتي تبتعد تماما عن التصاميم المودرن ، وهي ذات ألوان قوية صريحة مثل الأحمر ، الأزرق الداكن ، درجات البيج والأسود ، وهو ما يتماشى مع تصاميم الديكور واتجاهاته .

    [​IMG]

    التحف الفنية : بعدما استعرضنا الأفكار والأنماط الأسبانية العديدة في الديكور لا يمكننا أن نغفل عن الاهتمام باختيار القطع الفنية والتحف لتزيين وأناقة أركان المنزل ، والتي لا تكون قاصرة على غرف الصالون واستقبال الضيوف بل في كل غرفة من غرف المنزل ، والتي عادة ما تميل للقطع المزخرفة ذات الأشغال اليدوية الحرفية الخشبية المطعمة بالأصداف وأعمال الحفر ، اللوحات الزيتية الكلاسيكية على الأقمشة ، البراويز الذهبية الفخمة .

    [​IMG]
     
    جاري تحميل الصفحة...