أماكن سياحية من أجمل جزر الهند " جزيرة نيفيس "

الموضوع في 'بوابة السفر إلى الهند India و سيرلانكا SriLanka' بواسطة lili, بتاريخ ‏2 أغسطس 2016.

  1. lil

    lili رحالة

    إنضم إلينا في:
    ‏27 يوليو 2016
    المشاركات:
    475
    الإعجابات المتلقاة:
    7
    أَعْجَبَ:
    0
    إبداءات عدم الإعجاب المتلقاة:
    1
    نقاط الجائزة:
    18
    الجنس:
    أنثى
    الإقامة:
    cairo
    {$title}

    نيفيس هي جزيرة صغيرة في البحر الكاريبي التي تشكل جزءا من القوس الداخلي من سلسلة جزر ليوارد في جزر الهند الغربية . وهي تقع بالقرب من الطرف الشمالي من أرخبيل جزر الأنتيل الصغرى ، وتمتد في حوالي 350 كلم شرق جنوب شرق بورتوريكو وعلى بعد 80 كيلومترا الى الغرب من أنتيغوا . مساحتها 93 كيلومتر مربع وعاصمتها شارلستون .

    {$title}


    تقع جزيرة نيفيس الى الشمال الغربي من سانت كيتس لتشكل اتحاد سانت كيتس ونيفيس . نيفيس تأخذ الشكل المخروطي مع الذروة البركانية المعروفة باسم ذروة نيفيس ، والمهدبة للجزيرة على السواحل الغربية والشمالية من الشواطئ الرملية والتي تتكون من خليط من الرمال المرجانية البيضاء مع الرمل البني الأسود التي تآكلت وغسلت من الصخور البركانية والتي شكلت الجزيرة . السهل الساحلي للويس يمتد حوالي (0.6 ميل / 1 كم واسع) ولديها ينابيع المياه العذبة الطبيعية ، فضلا عن الينابيع الساخنة البركانية والغير صالحة للشرب ، وخصوصا على طول الساحل الغربي .



    سميت الجزيرة Oualie (“أرض المياه الجميلة”) من قبل الكاريب وسميت بإسم Dulcina بمعنى (“الجزيرة الحلوة”) من قبل المستوطنين البريطانيين . اسم ، نيفيس ، مشتق من الإسبانية ، (وهو ما يعني سيدة الثلوج) . يظهر أول اسم لها على الخرائط التي ترجع للقرن 16 والمعروفة بإسم نيفيس .

    {$title}

    تتميز نيفيس بأهميتها التاريخية للأميركيين والتي كانت مهد لطفولة الكسندر هاملتون المبكرة . يبلغ عدد مواطني نيفيس حوالي 12،000 مواطن من أصل أفريقي . اللغة الإنجليزية هي اللغة الرسمية ، ومعدل الإلمام بالقراءة والكتابة ، حوالي 98 في المئة ، وهي واحدة من أعلى المعدلات الثقافية في نصف الكرة الغربي .

    المصدر الرئيسي للدخل بالنسبة نيفيس هي السياحة . خلال موسم 2003-2004 ، زارها حوالي 40،000 سائح . وتتمتع نيفيس بإحتوائها على فندق خمسة نجوم (منتجع فور سيزونز وجزر الهند الغربية) ، بالإضافة إلى العديد من الفنادق الصغيرة . وقد تم مؤخرا الموافقة على التطورات الكبيرة على طول الساحل الغربي .

    {$title}

    نيفيس هي واحدة من أكثر الجزر المميزة بأماكن الاسترخاء في منطقة البحر الكاريبي . يملئ سطها اللون الأخضر مع السماء الزرقاء والهواء النقي والشواطئ الفارغة والطويلة ، نيفيس لديها وتيرة الحياة التي تشجعك على التمتع بالجمال الطبيعي من حولك . انها المكان الخاص جدا التي تشتهر بسحرها . يمكن اكتشاف هذه الجوهرة الرائعة بنفسك .
     

    الملفات المرفقة: Download all post attachments

    الوسوم:
comments powered by Disqus

مشاركة هذه الصفحة

جاري تحميل الصفحة...