مطاعم ومقاهي أفضل مطاعم جدة

الموضوع في 'بوابة السفر الي المملكة العربية السعودية' بواسطة lili, بتاريخ ‏7 أغسطس 2016.

هوتيل فور ارب | Hotel For Arab

دليل ماليزيا

  1. lil

    lili رحالة

    إنضم إلينا في:
    ‏27 يوليو 2016
    المشاركات:
    475
    الإعجابات المتلقاة:
    5
    أَعْجَبَ:
    0
    Dislikes Received:
    1
    نقاط الجائزة:
    18
    الجنس:
    أنثى
    الإقامة:
    cairo
    أفضل وأفخم مطاعم جدة
    [​IMG]

    قصر الشرق جدّة

    أن يُطلق على مطعم صفة الفخامة، يعني أنّنا نتكلّم عن ضيافة منقطعة النظير، أجواء تتمنين لو أنّها تسيطر على أجواء حياتك ككلّ، أسرة موظّفين لائقين ودودين، طعم يقطع الأنفاس وديكور يحيّر عينيك بوجهتيهما. كلّما تقدّمنا به، ينطبق حرفياً على مطاعم جدّة التالية. الفخامة لتجربة لذيذة لا تُنسى!


    [​IMG]
    - مطعم أرومي Aromi :

    في فندق قصر الشرق في جدّة وتحديداً في الطبقة الثانية ينتظرك هذا المطعم الفخم، الذي يناسبك في لقاء مهني جادّ أو في حال تبحثين عن وجهة راقية تمتّعين فيها جاستيّ الذوق والنظر. ذو طابع فييتنامي، يقدّم مطعم أرومي لرواده أشهى الوصفات وأشهرها لديه حساء الطماطم المقدّم مع الفوشار!



    [​IMG]
    -مطعم Romero:

    في مرورك في شارع عبد المقصود خوجى، سيقع نظرك على مبنى شاهق يشبه القصور الأندلسية الفخمة القديمة، عندها اعرفي انّك وصلت الى مطعم روميرو الشهي.ستتناولين أشهى الأطباق الشرق أوسطية وأنت مستلقية على الكنبات المريحة هذه، وسط الأجواء المحببة. لا تنسي تذوّق قهوته وحلوياته.



    [​IMG]
    - مطعم Lumiere:

    في شارع الأمير فيصل يقع هذا المطعم الفخم الذي يعني اسمه "الضوء"! زيارتك لهذا المطعم بالذات ستخوّلك زيارة فرنسا من خلال أطباقه الشهية والمقدّمة بطريقة تنقلك الى ضفّة الفخامة والبرجوازية من خلال أشهى المكوّنات الطازجة والمختارة بدقّة ملفتة. طاقم كامل من العمل يسهر على راحتك في لوميير.

    [​IMG]
    - مطعم Byblos:

    إضافةً الى الأطباق اللبنانية المعروفة التي يقدّمها مطعم بيبلوس في جدّة، ستعشقين أجواءه الدافئة والمحببة وانسدال الانوار على الأطباق والأدوات الذهبية الفخمة التي تفترش المائدة. يتمتع مطعم بيبلوس بإطلالة ساحرة على شاطئ البحر الأحمر، كما أنه يمتاز بالخدمة المهنية والسريعة التي ستدفعك لاعتماده وجهتك المفضّلة.



    [​IMG]
    - مطعم بهارات:

    بين تناقضات الديكورالعصري وطاقم العمل الذي يستقبلك بالزيّ الهندي من الرأس حتّى أخمص القدمين، سينقلك أفخم المطاعم الهندية الى تجربة تجعلك قادرة على تحديد الفخامة وربطها بطعم وصور. إضافة الى أشهى وجبات اللحوم والأرز والخضار ستعشقين الموسيقى والانارة في "بهارات".
     
    الوسوم:

جاري تحميل الصفحة...