أماكن سياحية ايهما افضل جزر ماديرا ام تينيريفي

الموضوع في 'بوابة الجـزر' بواسطة lili, بتاريخ ‏7 أغسطس 2016.

هوتيل فور ارب | Hotel For Arab

دليل ماليزيا

  1. lil

    lili رحالة

    إنضم إلينا في:
    ‏27 يوليو 2016
    المشاركات:
    475
    الإعجابات المتلقاة:
    6
    أَعْجَبَ:
    0
    إبداءات عدم الإعجاب المتلقاة:
    1
    نقاط الجائزة:
    18
    الجنس:
    أنثى
    الإقامة:
    cairo
    ايهما افضل جزر ماديرا ام تينيريفي

    [​IMG]



    تينيريفي وماديرا هما الجزر الجميلة جدا والتي تجذب السياح من جميع أنحاء العالم ، نظراً لتمتع هذه الجزر بالمناخ اللطيف ، بعيدا عن فصل الشتاء البارد في أوروبا . هناك أناس يفضلون تينيريفي وغيرهم مما لا شك فيه ممن يختاروا ماديرا .[​IMG]


    الشواطئ
    إذا كنت تحب أن تقضي الكثير من الوقت على الشواطئ ، فإن تينيريفي هي المكان المناسب لك . بعض من شواطئ تينيريفي الطبيعية تماما والمغطاة بالرمال السوداء بسبب الأصل البركاني في الجزيرة .[​IMG]


    بلايا دي لا أرينا هو واحدة من الشواطئ السوداء والأكثر شهرة ، والتي تقع في الجنوب الغربي من تينيريفي . على الجزيرة هناك العديد من الشواطئ الرملية الذهبية أيضا .


    شاطئ تينيريفي
    شاطئ تينيريفي هو أحد الشواطئ التي تستحق الزيارة . وإلى جانب هذا ، فإنها تقدم العديد من الشواطئ الأخرى ، بعضها أبيض ، وغيرها مغطاة بالرمال السوداء . وفي هذا الصدد ، تقدم ماديرا للعروض الأقل ، لأن معظمها واقع على الساحل الصخري . على الرغم من أن الجزيرة ليست صغيرة جدا ، إلا أن هذه الشواطئ قليلة جدا .


    شاطئ كالهيتا المعروف بين السياح والسكان المحليين ، والذي يتكون من اثنين من الشواطئ المختلفة والتي تقع مقابل بعضها البعض . يتم إنشاؤها بشكل مصطنع مع الرمال الذهبية الجميلة . والجيدة لممارسة السباحة وحمامات الشمس وهناك أيضا شاطئ ماتشيكو ، الذي هو أيضا من الشواطئ الاصطناعية التي تقع في الجزء الشرقي من الجزيرة .


    المناخ
    تينيريفي وماديرا لديهما الكثير من أوجه التشابه عندما يتعلق الأمر بالمناخ ، وذلك لأنهما يقعا في الجزر القريبة نسبيا من بعضها البعض .


    تينيريفي لديها المناخ الأكثر دفئا ، كما يمكنك أن تشعر بسهولة الفرق . لهذا السبب ، تعتبر تينيريفي هي الأكثر جاذبية للعيش وللزيارة خلال أشهر الشتاء من السنة .


    من ناحية أخرى ، فإن ماديرا لديها ميزة كبيرة خلال موسم الصيف ، بسبب درجات الحرارة اللطيفة جدا والمريحة حقا عن أي وقت من اليوم .


    إذا كنت تخطط للعيش في واحدة من هاتين الجزيرتين بشكل دائم ، عليك الإختيار تبعاً لرغباتك .


    وفيما يلي متوسط درجات الحرارة في النهار خلال السنة في فونشال (ماديرا) وسانتا كروز دي تينيريفي:


    يناير
    فونشال – 20 درجة مئوية / سانتا كروث دي تينيريفي – 21 درجة مئوية


    فبراير
    فونشال – 20 درجة مئوية / سانتا كروث دي تينيريفي – 21 درجة مئوية


    مارس
    فونشال – 20 درجة مئوية / سانتا كروث دي تينيريفي – 22 درجة مئوية


    أبريل
    فونشال – 21 درجة مئوية / سانتا كروث دي تينيريفي – 23 درجة مئوية


    مايو
    فونشال – 22 درجة مئوية / سانتا كروث دي تينيريفي – 24 درجة مئوية


    يونيو
    فونشال – 23 درجة مئوية / سانتا كروث دي تينيريفي – 26 درجة مئوية


    يوليو
    فونشال – 25 درجة مئوية / سانتا كروث دي تينيريفي – 29 درجة مئوية


    أغسطس
    فونشال – 26 درجة مئوية / سانتا كروث دي تينيريفي – 29 درجة مئوية


    سبتمبر
    فونشال – 26 درجة مئوية / سانتا كروث دي تينيريفي – 28 درجة مئوية


    شهر اكتوبر
    فونشال – 25 درجة مئوية / سانتا كروث دي تينيريفي – 26 درجة مئوية



    نوفمبر
    فونشال – 23 درجة مئوية / سانتا كروث دي تينيريفي – 24 درجة مئوية


    ديسمبر
    فونشال – 21 درجة مئوية / سانتا كروث دي تينيريفي – إلى 22 درجة مئوية


    [​IMG]


    الطبيعة
    على الرغم من أنهما يقعا على مقربة من بعضها البعض ، فإن ماديرا ، وتينيريفي مختلفا جدا . الجزر التي تقع قبالة الساحل الأفريقي ، هي الأقل من 500 كم والبعيدا عن بعضها البعض ، لديها مناظر طبيعية مختلفة تماما المثيرة والخلابة .


    في الواقع ، تغطي الجزيرة بالغطاء النباتي الكثيف جدا والخصب . من خلال الغار السميك بالغابات المطيرة التي تشغل مسارات المشي لمسافات طويلة جميلة ، وهي المكان المفضل للسكان المحليين في عطلات نهاية الأسبوع .


    يمكن أن تنظر إلى شلالات الجنة والجداول الجبلية في الغابات المطيرة العميقة لـ ماديرا .
    هناك الأنفاق الجميلة من مسارات الغابات التي تمر تحت ظلال الأشجار ، وعلى بعد خطوات قليلة من الدراماتيكية ، وعلى بعد مئات الامتار من الأودية العميقة . الكثير من الناس يستطيعوا المقارنة البرية بين ماديرا مع هاواي ، وفعلا ، في المشهد هناك الكثير من القواسم المشتركة .


    ماديرا تذكرنا بالحديقة العملاقة تحت السماء المفتوحة ، حيث دائما ماتجدها مزدهرة . تينيريفي في حد ذاتها مختلفة تماما . وتغطي جزءا كبيرا من الجزيرة مع المناطق الشبه قاحلة مع النباتات الجافة . الاستثناءات هي بعض الأجزاء العليا من الجبال ، وخاصة على الجانب المواجه للريح من الجزيرة ، حيث تجد الغابات الصنوبرية وغابات لوريل .


    الأسعار
    كل من هذه الجزر هي غير مكلفة للعيش بهما ، وخاصة إذا كنت تقارن الأسعار مع دول أخرى مثل المملكة المتحدة ، ألمانيا ، السويد ، النرويج ، فنلندا ، هولندا ، فرنسا ، إيطاليا وغيرها . الأسعار بين الجزيرتين قابلة للمقارنة ، إلا انها ذات اختلافات طفيفة .


    من ناحية أخرى ، الجزيرتين يوفرا مجموعة متنوعة وكبيرة من الفواكه والخضروات الطازجة والرخيصة للاستمتاع بها على مدار السنة .[​IMG]
     
    الوسوم:

جاري تحميل الصفحة...