افضل المطاعم اللبنانية في السعودية

الموضوع في 'بوابة السفر الي المملكة العربية السعودية' بواسطة lili, بتاريخ ‏8 أغسطس 2016.

  1. افضل المطاعم اللبنانية في السعودية
    {$title}


    للطعام اللبناني مذاق خاص مميز و رائع و الذي يعشقه الجميع في كل العالم العربي ، و دائما ما نريد تناوله خاصة في المطاعم اللبنانية منها الكبة و السلطات اللبنانية المتنوعة و الشهية اللذيذة ، و من حسن الحظ وجود مطاعم لبنانية في بلادنا تقدم لنا هذه الأطعمة ، و اليوم سنذكر لحضراتكم أفضل المطاعم في المملكة العربية السعودية التي تقدم الطعام اللبناني .

    افضل المطاعم اللبنانية في السعودية :

    مطعم الشحرور alshahrour ، و يقع في شارع الأمير محمد بن فهد في مدينة الدمام ، و له فروع كذلك في مدن الخبر و الرياض ، و يقدم المطعم الأطباق اللبنانية الشهية في وسط أجواء ممتعة و ديكور رائع لمنطقة الشرق الأوسط ، و يقدم كذلك الوجبات السورية إلى جانب الوجبات اللبناية كالشاورما و الحمص ، و يقدم كذلك المطعم مشاوي و شوربات رائعة .

    مطعم بعلبك baalbek ، و يقع في حي السليمانية بطريق العروبة في مدينة الرياض ، ويقدم المطعم طعام لبناني شهي و خدمات متميزة لزواره .

    مطعم المياس almayas ، و يقع في حي العليا شارع الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياض ، و يقدم المطعم الطعام اللبناني الشهي و الطعام العربي أيضا و يوفر لرواده أفضل الخدمات لقضاء وقت ممتع بداخله .

    مطعم يامال الشام yamall asham ، و له فروع في مدينة الرياض في حي العليا في شارع الأمير عبد العزيز بن مساعد بن الجلوي و حي الملز في شارع الستين و حي البديعة طريق المدينة المنورة و حي المربع شارع الضباب ، و يقدم الطعام اللبناني و العربي لزواره .

    مطعم الوزان alwazan ، و يقع في شارع الملك عبد العزيز في التقاطع مع الشارع السابع و الثامن أمام محل موبايلي في الخبر ، و يقدم الطعام اللبناني الشهي و إلى جانب ذلك يقدم الأكلات السعودية المحلية و الأكلات العربية .

    مطعم أرسلان arsalan ، و يقع في شارع الملك فهد في التقاطع مع الشارع السابع في الخبر ، و يقدم المطعم الطعام اللبناني اللذيذ ، و إلى جانب ذلك يقدم الطعام المحلي و العربي و الهندي و المأكولات البحرية و الغربية و اللبنانية .

    مطعم بيبلوس bubbles ، و يقع في طريق الكورنيش بجدة ، و يعد من أفضل مطاعم جدة ذات المستوى الراقي ، و يقدم أفضل و ألذ الأكلات اللبنانية الشهيرة كالمحاشي و السلطات اللبنانية المتنوعة الرائعة ، و يطل المطعم على شاطئ البحر الأحمر ، و يقدم المطعم لزواره خدمات راقية المستوى .

    مطعم الركن الشامي alshami corner ، و يقع في شارع المطار مقابل مؤسسة النقد السعودي بالمدينة المنورة ، و يقدم الطعام اللبناني و المحلي السعودي و العربي بوجه عام .

    مطعم الركن اللبناني lebanese corner ، و يقع في حي العليا بشارع الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياض ، و يقدم المطعم الطعام اللبناني و العربي و المأكولات البحرية .

    مطعم جبال لبنان jebel lebnan ، و يقع في مجمع تبوك في طريق المدينة ، و يقدم الطعام اللبناني الشهي و العربي اللذيذ .
     

comments powered by Disqus

مشاركة هذه الصفحة

جاري تحميل الصفحة...