1. هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط (الكوكيز ). من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. تعرف على المزيد.

أماكن سياحية مدينة مونترو السويسرية

الموضوع في 'بوابة السفر الى سويسرا Switzerland' بواسطة lili, بتاريخ ‏10 أغسطس 2016.

هوتيل فور ارب | Hotel For Arab

دليل ماليزيا

  1. lil

    lili رحالة

    إنضم إلينا في:
    ‏27 يوليو 2016
    المشاركات:
    475
    الإعجابات المتلقاة:
    5
    أَعْجَبَ:
    0
    Dislikes Received:
    1
    نقاط الجائزة:
    18
    الجنس:
    أنثى
    الإقامة:
    cairo
    مدينة مونترو السويسرية

    [​IMG]

    تكتب باللغة الفرنسية Montreux وتقع مونترو بغرب سويسرا شمال شرق بحيرة ليمان المعروفة ببحيرة جنيف وانشهرت المدينة بأستضافتها لمهرجان لموسيقي الجاز وترتبط القرية بسكك حديدة الي جنيف وفرنسا وايطاليا وتشتهر بمناطق التزلج

    الاحداثيات
    N 46.434544
    E 6.927223

    تعتبر المدينة سحر الريف السويسري الجميل والبسيط وتبعد القرية عن مدينة جنيف حوالي 90 كيلومتر وتقع مباشرة علي جبال الالب وتعتبر جبال الالب موطن للرياضات الشتوية الجميلة وسنويا يقام مهرجان الجاز لمدة اسبوع ابتداء من 23 يوليو ولمدة اسبوع وتتميز مونترو بالمقاهي المطلة علي البحيرة والاسواق البسيطة التي تتميز بالخضروات والاجبان ويمكنك التجول بالمدينة بكبرها سيرا علي الاقدام

    معالم مونترو السياحية :-

    قصر وحصن تشيليون

    قصر بني في القرن الحادي عشر ورمم أكثر من مرة بسبب الحروب في المنطقة, ويقع القصر داخل البحيرة
    الاحداثيات:
    N 24.904 46
    E 55.693 6

    قمة Rochers De Naye

    وهذا المكان من أجمل الأماكن ، حيث ستشعر أنك بعيد كل البعد عن العالم وصخبه وضجيجه ، وستلاحظ نفسك مندمجاً في قلب الطبيعة الساحرة وأشجار الصنوبر تحيط بك من كل جانب / هذه القمة تشرف على مونترو وتقع على ارتفاع 2024 متراً ، تنطلق إلى هذه القمة عبر قطار كلاسيكي مخصص لها من داخل محطة قطارات مونترو ويتوقف عدة توقفات في بعض المحطات حتى تصل للقمة حيث يوجد هناك مطعم ومقهى ومتحف صغير للكائنات الحية المحنطة ومنتزهاً طبيعياً ومنطقة للتزلج

    الاحداثيات

    N 46 25.911
    E 6 58.718


    كورنيش بحيرة مونترو الساحر

    حيث ستستمتع بالسير بمحاذاة البحيرة الساحرة وأنت تشاهد الجبال السامقة من خلف البحيرة ، وهناك العديد من المسطحات الخضراء التي تحوي العديد من المجسمات الجمالية المختلفة .

    وفي إجازة نهاية الأسبوع يمتليء مسار الكورنيش بالباعة والأكشاك التي تبيع مختلف البضائع وحتى المنتجات الزراعية والعسل التي يعرضها أصحابها من القرى المجاورة

    قصر شيون

    Chateau De Chillon من اهم الزيارات التي يمكنك القيام بها ، زيارة قصر شيون الذي تحول اليوم الى متحف بعد ان كان عبارة عن سجن قيد فيه بونيفار بالسلاسل المعدنية لمدة أربع سنوات، وتحولت تلك القصة الى قصيدة بعنوان «سجناء شيون»، ولكنه اصبح اليوم من اجمل الاماكن السياحية التي ينصح السياح بزيارتها في سويسرا وذلك يعود لموقعه المميز الواقع على تلة صخرية تطل على مناظر خلابة

    أهم فنادق في مونترو :

    Royal Plaza Montreux & Spa
    [​IMG]
    يقع Royal Plaza Montreux على ضفاف بحيرة جنيف مباشرة، ويوفر إطلالات بانورامية على البحيرة وخدمة الواي فاي المجانية وقنوات تلفزيونية مجانية. ويبعد خطوات فقط من محطة القطار ومركز المؤتمرات.

    تطل معظم الغرف والأجنحة المجهزة بشكل أنيق على البحيرة وجبال الألب. وتحتوي جميع الغرف على خدمة التكييف وخدمة إنترنت مجانية وجهاز تلفزيون بشاشة مسطحة.

    يحتوي Royal Plaza Montreux على مطعم Bellagio الذي يقدم المأكولات العالمية والإبداعية، وبار Sinatra’s الذي يقدم تشكيلة كبيرة من الكوكتيلات ، وصالة السيجار لمحبي السيجار الكوبي. وتحتوي جميع المطاعم على تراس بانورامي مطل على البحيرة.

    يمكن للنزلاء الاستفادة من دخول مجاني وغير محدود إلى مركز السبا الذي يحتوي على مسبح داخلي وساونا وحمام تقليدي وحوض استحمام ساخن ومركز للياقة البدنية. وتتوفر أيضاً علاجات التجميل والمساج.

    يمكن للنزلاء التمتع بالاستخدام المجاني لوسائل النقل العام المحلية وخصومات في مناطق الجذب السياحي الرئيسية. ويمكن للنزلاء الوصول إلى محطة القطار الرئيسية في غضون 10 دقائق بالسيارة. في حين تبعد قاعة Stravinsky Hall خطوات فقط.

    Fairmont Le Montreux Palace
    [​IMG]

    يقع فندق Fairmont Le Montreux Palace، الملقب بـ “لؤلؤة الريفييرا السويسرية”، على ضفاف بحيرة جنيف (Lake Geneva) مع إطلالات خلابة على البحيرة وجبال الألب.

    يوفر فندق Fairmont، الذي تم بنائه عام 1906، جو تقليدي وراقي يجتمع مع أحدث التكنولوجيا.

    يتم تقديم المأكولات و الذي يوفر أيضاً الموسيقى الحيّة يومياً باستثناء أيام الأحد. كما أن البراسيري المجدّد هو المكان المثالي للتمتع بوجبة لذيذة، في حين توفر صالة الردهة الجديدة خدمة تناول الطعام في الغرف على مدار 24 ساعة.

    يتم تقديم بوفيه الإفطار في الحديقة الشتوية، التي توفر إطلالات خلابة على بحيرة جنيف وجبال الألب. كما يتوفر تراس صغير خلال فصل الصيف.

    يمكنك التمتع بمرافق اللياقة البدنية والعناية بالصحة في مركز سبا Willow Stream Spa الذي تبلغ مساحته 2000 متر مربع. علماً أن الدخول إلى مركز السبا هذا مشمول في سعر الغرفة. ويحتوي على مسبح داخلي وجاكوزي وغرفة للياقة البدنية وساونا وحمام تقليدي.

    وفي فصل الصيف، يدعوك حوض السباحة الخارجي للتمتع بالسباحة، في حين أن الحديقة الكبيرة هي المكان المثالي للاسترخاء.

    تتوفر برامج واسعة من جلسات التدليك، بالإضافة إلى مجموعة علاجات للوجه والجسم (بتكلفة إضافية).

    ويقع فندق Fairmont Le Montreux Palace في قلب مدينة Montreux، حيث أن موقعه الرائع يُعتبر نقطة بداية ممتازة لأي رحلة، مثل رحلة إلى قلعة Chillon Castle أو إلى المتاحف المتعددة أو إلى قرية Vevey أو إلى الجبال القريبة.

    Hôtel du Grand Lac Excelsior
    [​IMG]

    يقع فندق du Grand Lac Excelsior في قلب مدينة مونترو، ويتمتع بموقع متميز عَلى بحيرة جنيف مُباشرةً، عَلى ضفّة Quai des Fleurs (ضفة الأزهار).

    بنيّ فندق du Grand Lac Excelsior في عام 1907 عَلى طراز بيل إيبوك، ويُعد الفندق مكاناً هادئاً، ويتميز بنوافذ تاريخية أصيلة ذات زجاج ملون عَلى طراز الآرت ديكو.

    تضم كُل غُرفة وجناح شرفة أو تراس وتُطل عَلى بحيرة جنيف بالإضافة إلى إطلالة بانورامية تحبس الأنفاس عَلى جبال الألب.

    جُهزت جَميع الغُرف بإنترنت مجّاني عن طريق جِهاز التلفزيون وإنترنت عالي السرعة لأجهزة اللابتوب. وتتوفر خِدمة الواي فاي المجّانية في اللوبي وفي غُرفة المعيشة.

    يتوفر لجميع النزلاء الدّخول المجّاني إلى المركز الصحي الخاص بالفندق. وتوجد غُرفة للياقة البدنية ومسبح نصف أولمبي ومركز الرعاية الصحية.

    يُمكن للنزلاء الاستمتاع بخِدمة النقل المحلية المجّانية والدّخول المجّاني إلى المسبح في الهواء الطّلق الخاص بكازينو Montreux خلال موسم الصيف، بالإضافة إلى الدّخول المجّاني للنادي الليلي Millisime. وتشمل المزايا الأخرى خصومات على رحلات القوارب.

    أهم مطاعم مونترو :-

    مطعم القصر الشرقي
    من أشهر المطاعم الواقع على البحيرة مباشرة وكان منزلا خاصا
    في الأصل وتحول اليوم إلى مطعم يملكه السيد غريبي إيراني الأصل
    يقدم المأكولات الإيرانية واللبنانية والمغربية في أجواء رائعة
    وهو مقصد السياح من جميع الجنسيات إضافة إلى سكان المدينة والسويسريين من مدن أخرى، يتميز المكان بديكور ساحر يمزج ما بين الطابع
    المغربي والفارسي مأكولاته أكثر من ممتازة وهو مقسم
    إلى قسمين مقهى ومطعم ليناسب جميع الطلبات

    الاحداثيات
    N 46 25 836
    E 006 54 532

    لو تريانون
    التابع لفندق لو ميرادور كيمبينسكي 25 تحت إشراف الطاهي سيلفين ترينكا
    عاما ويعتبر أصغر طاه حاصل على نجمة ميشلن
    للتميز في العالم ويتميز المطعم إضافة إلى أطباقه المميزة، بموقع خلاب على رأس جبل بيلورين
    الذي يقع على بعد نحو 15 دقيقة من وسط فيفي بواسطة السيارة وهو تابع للفندق، لكنه يستقبل الزوار من غير النزلاء

    التسوق في مونترو :-
    MIGROS

    مركز تسوق مكون من طابقين مول صغير
    يضم سوبرماركت وبعض المقاهي ومحلات الملابس وغيرها على ضفاف البحيرة في مونترو ، كما يوجد في المجمع مطعم ماكدونالدز في الطابق الأرضي قبالة البحيرة مع جلسات خارجية ملحقة به
    لمحبي التسوق يمكنهم التوجه الى شوارع مخصصة للمشاة في قلب مدينة فوفي القديم وحول ساحة السوق Place Du
    Marche
    وإذا كنت من هواة شراء افخر انواع الساعات السويسرية فلا بد من ان تتوجه الى الشارع الرئيسي في مونترو
    Grande Rue حيث تجد الساعات والمجوهرات والملابس التي تحمل اسماء
    وفي الشارع الرئيسي ايضا تجد محلات صغيرة لبيع التذكارات، وسوف تلاحظ بأن الابقار تأخذ نصيب الاسد من حصة بيع التذكارات في جميع المحلات، ولا بد ان تشتري كمية من الشوكولاته، ولو كانت متوفرة هي نفسها في بلدك ، فيقول السويسريون إن الشوكولاته التي تشتريها من سويسرا ” اطيب ” .

     
    جاري تحميل الصفحة...