أماكن سياحية جزيرة بيلوبونيز

الموضوع في 'بوابة السفر الى دول أوروبا الأخرى' بواسطة lili, بتاريخ ‏21 أغسطس 2016.

هوتيل فور ارب | Hotel For Arab

دليل ماليزيا

  1. lil

    lili رحالة

    إنضم إلينا في:
    ‏27 يوليو 2016
    المشاركات:
    475
    الإعجابات المتلقاة:
    6
    أَعْجَبَ:
    0
    إبداءات عدم الإعجاب المتلقاة:
    1
    نقاط الجائزة:
    18
    الجنس:
    أنثى
    الإقامة:
    cairo
    جزيرة بيلوبونيز

    مونيمفاسيا هي مدينة وبلدية في لاكونيا ، اليونان . تقع المدينة على جزيرة صغيرة قبالة الساحل الشرقي لشبه جزيرة البيلوبونيز . وترتبط الجزيرة إلى البر الرئيسى عن طريق 200م من جسر قصير .

    معلومات عن المدينة المخفية فى جزيرة بيلوبونيز
    مونيمفاسيا (باليونانية: Μονεμβασία) هي المدينة المخفية في اليونان ، والتي تحتوي على عدد من المباني القديمة والطرقات التي تعود إلى القرون الوسطى .

    تقع مدينة وبلدية مونيمفاسيا في لاكونيا ، اليونان . تقع المدينة على جزيرة صغيرة قبالة الساحل الشرقي لشبه جزيرة البيلوبونيز . وترتبط الجزيرة إلى البر الرئيسى عن طريق 200م من جسر قصير . غالباً ، ما تتكون المنطقة من منطقة الهضبة الكبيرة لنحو 100 متر فوق مستوى سطح البحر ، وتصل إلى 300 متر وعلى بعد 1 كم في الطول ، بالقرب من موقع القلعة الشهيرة من القرون الوسطى . لا تزال أسوار المدينة متواجدة مع العديد من الكنائس البيزنطية التي ترجع إلى فترة العصور الوسطى . مقر البلدية هي مدينة مولاوي .

    جغرافياً
    تم فصل جزيرة مونيمفاسيا من البر الرئيسى من خلال زلزال عام 375 م . الغالبية العظمى من مساحة الجزيرة هي المساحة الممتدة على الهضبة بحوالي 100 متر فوق مستوى سطح البحر . بنيت المدينة لتحمل الاسم نفسه على المنحدر الجنوبي الشرقي من الصخور ، وتطل بالايا على مونيمفاسيا . هناك العديد من الشوارع الضيقة التي لا تصلح إلا للمشاة ، بينما يصعب حركة المرور . هناك القرية الصغيرة الممتدة حوالي 10 كم ، بإعتبارها منزلا يقع إلى الشمال الغربي .

    البلدية
    تشكلت بلدية مونيمفاسيا خلال إصلاح الحكم المحلي في عام 2011 من خلال اندماج 5 بلديات سابقة بعد أن أصبحت وحدات البلدية:
    Asopos
    مولاوي – Molaoi
    مونيمفاسيا – Monemvasia
    VOIES
    Zarakas

    العطل في مونيمفاسيا
    مدينة القلعة مونيمفاسيا هي من بين الأماكن الأكثر إثارة للإعجاب في اليونان . تقع المدينة على الجانب الجنوبي الشرقي من بيلوبونيز ، ومونيمفاسيا ، اليونان ، وهي المدينة المنحوتة تماما على الجانب الخلفي من صخرة البحر منذ العصور الوسطى . هذه الصخرة البحرية الضخمة الغير مرئية من البر الرئيسى ، حتى إستخدمها السكان المحليين في تجنب هجمات العدو . وكانت السبيل الوحيد للوصول إلى مونيمفاسيا هو عن طريق القوارب ، بينما في وقت لاحق ، أصبح الطريق المعبد لربط مدخل القلعة الى البر الرئيسى . وقد تم بناء المدينة الجديدة في البر الرئيسي ، فقط مقابل الصخرة .

    دليل السفر إلى مونيمفاسيا ، اليونان
    مونيمفاسيا في اليونان هي واحدة من أكثر الأماكن رومانسية في البلاد . هناك قلعة المدينة من القرون الوسطى ، والمنحوتة بشكل مذهل على منحدرات الصخور . شيد هذا المكان الرائع في العصور الوسطى ، حيث هذه المنطقة مأهولة بالسكان . اليوم ، أصبحت المدينة مليئة بالكثير من القصور القديمة التي تم تحويلها إلى دور الضيافة والفنادق . خارج الصخرة ، هناك بلدة حديثة مع العديد من المرافق السياحية .

    العطل في مونيمفاسيا يمكن دمجها مع رحلات يومية إلى Gythio ، ميستراس ، نيابوليس ومناطق أخرى من جنوب البيلوبونيز .

    الأشياء لرؤية والقيام
    مونيمفاسيا في اليونان هي بلدة القلعة المثيرة للإعجاب في جنوب شرق البيلوبونيز . تم بناء هذه المدينة الغير مرئية من البر الرئيسى لتجنب هجمات العدو . يمكن النظر للمدينة فقط من البحر وخلال المسار الضيق الذي يربط المدينة مع البر الرئيسى . يمكن رؤية القصور الحجرية الأنيقة والكنائس البيزنطية ، مثل كنيسة آيا صوفيا . يقبل الكثير من الزوار للتمتع بمشاهدة المدينه المخفية مونيمفاسيا فى اليونان ، مع الإستمتاع ببعض الأنشطة التي يمكن القيام به في المنطقة لمشاهدة معالم المدينة والسباحة في الشواطئ الهادئة .

    [​IMG]
    [​IMG]

    [​IMG][​IMG][​IMG][​IMG][​IMG][​IMG][​IMG][​IMG][​IMG]
     
    الوسوم:

جاري تحميل الصفحة...