تقرير مصور مراكش

ياسمينا

:: الأعضاء ::
إنضم
6 يناير 2017
المشاركات
499
مستوى التفاعل
13
النقاط
16
العمر
35
الإقامة
مصر

مراكش هي المدينة الأكثر شهرة في المغرب ، وهي الواجهة السياحية الشائعة جدا . مراكش هي أيضا الجنة لمحبي التسوق وأولئك الذين يتمتعون بفرص التسوق من الاكشاك المتواجدة في الشوارع والأسواق .
Marrakesh-offers-a-break-in-the-so-called-gardens-of-the-city.jpg


سوف نتحدث إليكم اليوم في موضوعنا هذا عن كيفية الإقبال على شراء احتياجاتك دون أن تدفع الكثير .
Shopping-in-Mustaphas-Cavern-in-Marrakech.jpg

مصطلح “سعر السوق” غير موجود وليس هناك أي قواعد . والحقيقة هي أن القيمة الحقيقية للمنتج تقدر طبقاً لتلك اللحظة ، والتي تتبع قواعد مختلفة والقاعدة الوحيدة هي أنك سوف تمر على نحو أفضل الأكشاك التي تقع في الشوارع لتختار أفضل المنتجات بأفضل الأسعار .

يبدأ حمى التسوق في الساحة الرئيسية من ساحة جامع الفناء . خلال فترة النهار ، في هذا السوق يمكنك شراء الفواكه والتوابل والمواد الغذائية ، الخ . كل بضعة أمتار ، يمكنك الإستمتاع بمشروب العصير الطازج للبرتقال المغربي أو الحصول على ثمرة الصبار ، لذلك يسمى صبار التفاح .

خلال ساعات المساء والليل ، تتحول الأسواق إلى مسرح ضخم . يمكنك الإستمتاع بعروض هذا المسرح التفاعلي الهائل . في هذا المسرح ، يجمع البهلوانات الملونين ، والراقصين والموسيقيين ، مع مناولات بالثعابين .

عندما تتعب من التسوق ، يقدم سوق مراكش بما يسمى بحدائق المدينة : المنارة ، الحديقة النباتية ، قصر الباهية والزيتون ومزارع النخيل . وهي واحدة من الزوايا الأجمل من مراكش والمميزة بالحديقة النباتية “حدائق ماجوريل” . هذه الحدائق هي الحدائق الأكثر إثارة للاهتمام والمميزة بالجزء الأكثر رقة مع الحصول على صور المناظر الطبيعية .

إذا كان لديك فرصة الإستمتاع بجولات المغرب ، فعليك بالإستمتاع في قضاء بعض المغامرات في السيرك ، إذا كنت من مفضلي الأماكن المتنوعة ، أما إذا كنت من مفضلي الأماكن الثقافية ، فعليك بالذهاب إلى مراكش مع الحصول على أفضل أنواع الشاي بالنعناع والكوكيز .

افضل اوقات السفر
مناخ مراكش متغير ، ففي الشتاء وخاصة بعد غروب الشمس ، قد يتحول الطقس إلى الجو المليئ بالبرودة بشكل مفاجئ . على الرغم من إشراق الشمس تقريبا على مدار السنة ، إلا أن أفضل وقت للزيارة هو في فصل الربيع ، وذلك للإستمتاع بإطلالة التلال والوديان المحيطة بالزهور الملونة . فصل الخريف ، مميز بالدرجات المريحة للحرارة بما يكفي لتبرير حمامات الشمس . الاستثناء الوحيد في تلك الفترة هو خلال أسبوع عيد الفصح ، والذي يجمع الكثير من الحشود . شهري يوليو وأغسطس يمكن أن تكون فيه درجات الحرارة ساخنة إلى حد لا يطاق ، مع درجات الحرارة التي تصل في فترة النهار لنحو 100 ° F . كما ان درجة الحرارة خلال عيد الميلاد المجيد ورأس السنة الجديدة ، يعد من مواسم الذروة وتمتلئ المدينة خلال تلك الفترة بالإكتظاظ الكبير ، مع الإقبال الكبير على حجوزات الفنادق المسبقة لتلك الفترة .

إليكم إطلالة على أماكن التسوق في مراكش
 

المرفقات


أعلى