فندق أغلى جناح فندقي في العالم بأبوظبي

31 يناير 2017
500
8
0
34
مصر
#1
bstfrnds1397211140611.jpg


كشفت إدارة فندق "سانت ريجيس أبوظبي" عن الجناح الرئاسي الخاص بها والذي يعد الأغلى على الإطلاق، حيث يبلغ سعر الإقامة في لليلة 27000 دولار (101.3 ألف ريال سعودي).

الجناح المعلق يصل بين أبراج "نيشن" ويقع بين الدورين الـ48 و49 على إرتفاع 200 متر عن سطح الأرض ويطل على منظر بانورامي للخليج العربي وأفق العاصمة الإماراتية.

ويمزج بين تصميمات فنادق "سانت ريجيس" الأسطورية مع التقاليد العربية حيث توجد نوافذ تمتد من الأرض للسقف الديكور والأثاث مستوحى من العصر القديم مع حواف من الذهب عيار 24 قيراط وفسيفساء من الزجاج الملون والمخمل المنجد والمزين بالجواهر والكريستالات المعقدة.

كما يمكن للضيوف الهبوط بالمروحيات الخاصة بهم على سطح البرج والدخول إلى الجناح بإستخدام مصعد خاص، يتم مراقبته عن طريق فريق أمني خاص، حيث يصل المصعد إلى غرفة معيشة خاصة فاخرة تدعى "مجلس" تشمل 3 غرف للضيوف، و4 حمامات ومطبخ ومنطقة مخصصة للياقة البدنية،

بعد الخروج من "المجلس" يتم الصعود إلى الجناح الرئيسي عن طريق سلالم خاصة ويتكون من ردهة أنيقة ووحمام داخلي مع حوض إستحمام قائم بذاته وخزانة من الجلد فسيحة، كما أن هناك رئيس للخدم مخصص من "سانت ريجيس" للعمل على مدار 24 ساعة، ويوجد أيضا جاكوزي وساونا وبخار وسريرين للعناية الشخصية.

الجناح مساحته 1120 متر مربع ويحتوي على غرفة طعام 14 مقعد مع سينما بـ4 مقاعد ومكتبة خاصة.
بالطبع تم تصميم الجناح للأشخاص ذوي المكانة المالية العالية ممن يبحثون عن العزلة والرفاهية الشخصية والأمن إلى جانب خدمة شخصية لا مثيل لها.