السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اخواني انا...

A

Afnan Msalh

:: مسافر ::

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
اخواني انا اعطيكم نصيحه لوجه الله
لا احد يتعامل مع شركة WES لمعادلة الشهادات
أسوأ شركة في التعامل و شروطها معقده وغاليه و اخراتني شهرين و لا جاني منهم الا الشر والتاخير وخساير فلوس على الفاضي و فوق هدا كله اوراقي عندهم لا هم راضيين يرجعوها ولاهم راضيين يرجعوا الفلوس و لا سوو في اوراقي شي
الادهى و الامر انو ما احد يرد ابدا لو يتكسر الجوال ما احد يرد

B

Bander Alamoudi

انت قلت لا احد يتعامل معاهم. طيب عندك بديل؟ ترى wesمن افضل الموجود. راجع حسابك وشوف ايش اللى ناقصك. اي شي ناقص بيكتبوه لك بالموقع تبعهم

A

Afnan Msalh

كاتبين انو الجامعه هي اللي لازم ترسل الكشوفات مو انا و للاسف جامعتي ماهي موفرة خدمه زي كده. الموظفه تقولي احنا منا مسؤلين عن الارساليات تبغي ترسلي شي ارسلي بنفسك. و انا بين الجامعه اللي ماعندها امكانيات و الشركه اللي ما عندها خدمة عملاء ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

B

Bander Alamoudi

حط اوراقك بظرف الجامعه واختم على الليان بختم الجامعه وخلاص. كل الجامعات ماترسل. الطلاب اللى يرسلوها للشركه

A

Afnan Msalh

و في بديل كل جامعه عندها عدد من الشركات المقبوله عندهم و انا دحين نازله السعوديه عشان اطلع بدل فاقد لشهادتي الاصل و الكشوفات عشان حضرة شركة ال wes مارجعت اوراقي لحد دحين معنو الموضوع لو شهر تقريبا و راح اسجل في شركة تانيه معهد اللغه تبعي هو اللي راح يتعامل معاه لكن للاسف انا اتاخرت جدا على المعادلة و بسبب ال wes يمكن راح تتاخر دراستي الجامعيه لست شهور كمان

B

Bandar Abdulaziz

Afnan Msalh ارسلي لهم صور شهاداتك مختمة طبق الاصل بظرف من جامعتك مغلق ومختم عليه ويقبلونها ان شاء الله

B

Bandar Abdulaziz

How to send academic transcripts to WES

WES accepts transcripts/original mark sheets in an official sealed envelope which can be submitted to WES either by the applicant or directly by the issuing body.

A

Afnan Msalh

اخي Bandar Abdulaziz رسلت ظرف مختم من الجامعه لكن اخويه اللي وداه لشركة البريد وهم يبغو الجامعه نفسها اللي ترسل غير كده خدمة اتصل بنا مايرد ليا شهر وانا كل يوم ارسل ايش صار في اوراقي احتاج رد ردو عليا و طبعا لا حياة لمن تنادي

B

Bandar Abdulaziz

غريبة انا ارسلت لهم قبل فترة من البريد الامريكي وعن طريقي وما كان في اي مشكلة ،، حاولي ترسلي في السعودية يرسلهم الظرف بالبريد ويكتب بيانات المرسل اسم الجامعة وعنوانهم ،، الله يوفقك ويسهل امرك وكل تأخيرة فيها خيرة

A

Afnan Msalh

امين يارب. هو هدا اللي راح اسويه وبرضوا راح ارسل لشركه ثانيه لانو ماني عارفه ارجع فلوسي و ما ابغاها تروح عليا لكن الله يعين

A

Abdullah Zayer

غلط انك ترسلي الشعادو الاصلية .. نسخة مختومة توفي بالغرض ..

F

Falah الشمري

اكبر غلط انك ارسلت شهاده الاصل ، ومثل هاذي المواضيع الي توجع الراس لازم الواحد يستشير قبل مايسوي شي او يدخل قوقل ويكتب ، انا كنت ابرسل شهاده الاصل بس الحمدلله كتب بوست في الصفحه وماقصرو الله يعطيهم العافيه وضحو لي .
تتسهل ان شاء الله وبالتوفيق

A

Afnan Msalh

مو المشكله الاصل المشكله انهم مايردو على الاقل لما يردو اتفاهم معاهم انو رجعو اوراقي او ردولي فلوسي او اقلهم انو الجامعه ما عندها الخدمه هذي على الاقل يعطوني حل. اما كده لايردو على مكالمات و لا يردو رسايل و لا كانهم موجودين في الخريطه هادي هيا المشكله

أعلى