حبيت استفسر منكم انا حضرت مؤتمر وكنت مشارك...

A

Ahmed Degnah

:: مسافر ::

حبيت استفسر منكم
انا حضرت مؤتمر وكنت مشارك فالموتمر كمتحدث
هل عليه مكافئه إضافية ول هيا وحده مكافئه ١٤٩٥ دولار فقط
وشكرا

A

Ahmed Degnah

انا جاني رد من المشرف ومني فاهم شي بصراحه دحين أحط الرد

A

Ahmed Degnah

حسب قوانين الوزاره يتم صرف الاتى للمؤتمرات: - رسوم التسجيل للمؤتمر - صرف تذاكر السفر للطالب او نصفها فى حال السفر بالسياره . ملاحظه يدفع المؤتمر في مرحله الماجستير مره واحده والدكتوراه مره واحده - مكافاه حضور المؤتمر بعد الحضور وارفاق اثبات الحضور بما يعادل مخصص شهر واحد لطلاب الماجستير ومخصص شهرين لطلاب الدكتوراه ويتم دفع الزماله ايضا بعد الموافقه . ولا يتم صرف ايه مصاريف اخرى عدا ذلك. اما المشاركه في المؤتمر فيجب ان يكون لديه ورقه مكتوب عليه اسمه من ضمن الملقين في الموتمر ويرفع فيها طلب مشاركه في المؤتمر فى طلبات الماليه يوجد بند تعويضات , فى التعويضات يوجد اختياران اما فواتير او بدلات وسوف تجد طلب المكافاه تحت الفواتير ويسمى (تعويض مؤتمر "الدرجه العلميه") عن طريق البوابه ترفق مايثبت حضورك من رسوم تسجيل ومكافاه الحضوره ايضا ان تثبت بها حضورك الباج لايوجد مصاريف فندق فقط تذاكر عن طريق تعويضات تذاكر المبتعث ورسوم التسجيل وحضور المؤتمر .المكافأه ms.1495$phd$2990 في حاله الطالب لديه نشر ورقه علميه يوجد طلب اسمه طلب نشر بحث العلمي يكون طلب منفصل لكل بحث ترفع فيه للورقه الاولى بعد اغلاقه والموافقه عليه يرفع طلب اخر في حاله وجود طلب اخر الشروط اولا ان تكون هنالك موافقه من الوزاره مسبقه ان يكون طالب دراسات عليا ان يكون المبتعث قد حضر المؤتمر فعلا. ويحق للطالب حضور مؤتمر مره واحده للمرحله الدراسيه .العسكريه حسب جه ابتعاثه ذا كان للطالب تمديد لايسقط حقه ولكن الموافقه يجب ان تكون اولا . ويتم الصرف للمؤتمر مره واحد للمرحله الدراسيه يرجى التواصل مع المشرف الدراسى بخصوص هذا الامر عن طريق رفع طلب استفسار دراسى ويتم رفع طلب حضور مؤتمر للموافقه عليه من المشرف ورئيس الاقليم ثم السيد مساعد الملحق للشئون الدراسيه ومن ثم يتم رفعه للوزاره للموافقه عليه. كل هذا قبل حضور المؤتمر حيث لايمكن الحضور بدون موافقه مسبقه من الوزاره ملاحظ يتم صرف المؤتمر مره واحد ه في المرحله . اذا كانت مبتعثه يتم تذاكر للمرافق بعد الموافقه من جهه ابتعاثها

A

Abdul Sinnari

قبل حظورك للمؤتمر ترفع طلب ولازم تاخد الموافقة اما اذا حضرت بدون ماتخبرهم وتبغاهم يعوضوك ماقلك ماراح يعوضوك بس حاول

A

Ahmed Degnah

يا جماعه انا حضرت وجاني التعويض كلو نظامي
بس سوالي انا كنت متحدث فالمؤتمر هل لي مكافه غير ال ١٤٩٥ دولار

A

Ali Al Jamaan

المشاركه له مكافأه والحضور له مكافأه اخري
يعني لك مكافئتين

أعلى