اللي في لوزيانا في كولج Southern shrevport...

R

Rooj Hussain

:: مسافر ::

اللي في لوزيانا في كولج Southern shrevport Univeristy ياليت يخبرني عن هالكولج ووضع المنطقه والسكن والمعيشه والامان وعن مدارس الاطفال وكل شي يخص هالمدينه وشكراً ......

A

Abdulaziz AlObaiah

اممم كولج جدا جميل بالنسبه للدراسه ،، يعني الامور دراسيا جدا جدا سهله وتقدر تمشي وضعك حتى لو ان لغتك مو مره ، بالنسبه للمعيشه شريفت بورت رخيصه بس تخوف شويا يعني السود مستحلين المنطقه يعني قمت احسب انا وخويي قلت له كل واحد ابيض بدولار ، بس فيه منطقه ثانيه اسمها بوجرستي كلها بيض وعشر دقايق تقريبا من الجامعه بس يعني غاليه شويا ع ٨٠٠ و ٩٠٠ السكن والعيشه فيها عاديه ،، بالنسبه لمدراس الاطفال مدري ولله يعني ماقابلت الى الحين ناس متزوجين فيها .. والله يوفقكم جميع.

A

Abdulaziz AlObaiah

والله تخوف ~ ولكن اللي ينتبه ماحوله شر بعد الله

R

Rooj Hussain

مشكور على معلوماتك للمنطقه بس ممكن تشرح لي شلون يعني تخوف ومن اي ناحيه ؟؟

A

Abdulaziz AlObaiah

العفو ، بس كلها خوال ، والخوال معروفين مالهم امان يعني ~ اذا حنا شباب محد يطلع بالليل يعني ~ فما بالك يعني عوايل او شي

R

Rooj Hussain

طيب وبوجر ستي هذي كم تبعد عن الكولج وكيف المعيشه فيها ؟؟؟ وسكنها كم يكلف تقريباً ؟؟

A

Abdulaziz AlObaiah

بوجر ستي عن الجامعه ١٤ دقيقه المعيشه فيها جميله كلها بيض اللي فيها وكل شي قريب فيها وسكنها غالي شوي ع ٨٠٠ وو ٩٠٠ وامورها طيبه يعني لو عندي امكانيه انا سكنت فيها ماسكنت في شريف بورت

A

Abdulaziz Al Saif

بوجر سيتي أمان بس شريفبورت ماهي ب امنة بس بشكل عام الولاية حلوة

A

Adil AL-Hashimy

انحاش انصحك
١٠ سنين عشت في لوزيانا عنصرية انتبه في اماكن احسن بكثير في امريكا

A

Abdulaziz Al Saif

لويز يانا مدينة جميلة بس العنصرية موجودة في كل مكان بس الكولج ماتحصلين أحسن منها سهلات تخلصين ساعات في الكلية

أعلى