السلام عليكم عندكم خلفيه عن طريقة تتنازل عن...

A

Arwa AL-rehaili

:: مسافر ::

السلام عليكم عندكم خلفيه عن طريقة تتنازل عن المبتعثه عن بعثتها للمرافق الملحق ؟! ومين القسم المختص؟

A

Abdoh Bakkari

وعليكم السلام، ماأعتقد انه تقدري تتنازلي عن بعثتك ممكن تلغيه والمرافق يكمل دراسه اذا أتم من مرحلة الدراسة ٧٥٪ في التخصص.

E

Esraa Ali Al Yousef

ممكن تسوي تنازل عن البعثه اذا انتي لسه تدرسي يعني مو مسويه تأجيل للبعثه
وتقدري تستفسري من المشرف حقك يعطيك معلومات اكيده

F

Fato Az

حبيت شغلة تتنازلي وتقديميها لغيرك !!! ترا يارب انها مكرمه ملكيه لشخص معين يعني مو حق من حقوق هالشخص يقول بتنازل وهي اصلا مكرمه اي هبه ؟!!!! ممكن قصدك إنو تقفلي ملفك ويبقى المحرم مو إنو تتنازلي يعني تمنحي المكرمه تبعك لغيرك ؟!!!

B

Bander Alamoudi

قراءات موضع قبل فتره طويل في منتدى مبتعث عن هذا الخصوص. ابحثي عنه

E

Esraa Ali Al Yousef

انا قبل سنتين سألت وقالوا لي عادي تقدري تسوي تنازل عن البعثه للمرافق لكن بعد القرارات الجديده ممكن يكون كل شي تغير

A

Ahmad Taher

يصير في حالة تخرج المبتعث بس.. لكن للأسف تم اضافة شرط ال ٧٥ ٪ للمرافق يعني يتخرج المبتعث ولازم المرافق يكون مخلص ٧٥ ٪ من المرحلة الجامعية

S

SA Hamed

الله يكتب لك الخير يا اروى

الي عنده معلومة عن الموضوع الي سألت فيه أختنا ياليت يفيدها ....

والي عنده تريقة وتنظير ...ياليت يحتفظ فيهم لنفسه

A

Arwa AL-rehaili

والي بيقول كان تلاقي في الوسيط طبعاً ماحتلاقي لان لما المبتعث حيتنازل ماحيتنازل لاحد مايعرفه حيتنازل للمرافق الي معاه وشكرا للناس الي ردت

I

Ibtihal Talal

اختي ترا اشياء كتيره اتغيرت ، اعرف ناس اتنازلوا عن البعثه و رجعت لهم قبل سنة ، الان كل شي اتغير.
اهم شي يكون المرافق خلص٧٥٪ عشان يكون موضوعك ب السليم.
اتمنى لك التوفيق وربي يختار لك الطيب

A

Asma Abdullah

هو مافيه شي اسمه تنازل .. فيه فصل المرافق عن المبتعث الاساسي وهذا اللي دايم يصير بس زي ماقالوا اللي قبل المرافق لازم يكون بدا دراسة اكاديمية وانهى ٧٥٪ من متطلبات التخرج
واحسن شي تسوي طلب استفسار لشؤون المرافقين وتاخذين الاجابة منهم .. وبالتوفيق

F

Fato Az

والله مشكله الدوله متكرمه ع ابتعاث ناس حتى التفريق بين معنى كلمه ( فصل بعثه ، إلغاء بعثه ) ماتعرف معناها قال إيش نتنازل قال طيب حبيايبي خلاص روحو أكتبو معاريض وأتنازلو ووصو فيها أحفادكم وأحفاد أحفادكم كمان فعلاً هذا حقكم وغصبن عنهم تاخذوها وي

F

Fato Az

اوكي انا جاهله واي نت الواحد مايكون جاهل !!! لكن يتقاوح بالجهل ولايفكر يتعلم هنا المشكله يامتعلمه !!! عموماً أتحداك إذا إسمها (تنازل ) ومستجله بهذا النص بمستندات الوزاره ؟! وأتحدى مشرفتك بنفسها تسوي التنازل ع قولتك بدون شرط ال ٧٥٪ اللي هو اساس شرط (فصل) المرافق عن المبتعث .. و see you soon بنص التنازل ☺️!

A

Arwa AL-rehaili

ياجماعه الي يعرف اي معلومه اخرى اكيده عن الموضوع يفيدني

I

Ibtihal Talal

للاسف في اسلوب استهزاء و غلط. نص التنازل موجود و في بنات عملوا التعهد و اذا حابه تتأكدي بنفسك دوري و بتلاقي. اروى بالنسبة ابحثي ب Google حتلاقي الاجابة و برضوا استخيري

A

Ali Alshammari

ارجوا من الجميع انتقاء ارقى العبارات في الرد, وتجنب الدخول في مهاترات وحوارات جانبية او شخصية او ذات طابع تحدي, ومراعاة كل مامن شأنه عكس صورة مشرفة عن الطالب المسلم المبتعث السعودي. تحياتي للجميع, الادارة.

M

Mosha Alharbi

اما في ناس تحفه ماتقدر تقول مادري. يحبوا الفلسفه. المهم انا كنت مرافقه لزوجي سنة 2013 وزوجي خلص وطلبت فصل بعثه وتغير محرم لان زوجي قرر يرجع السعودية. فطلبوا من زوجي يكتب اقرار تنازل عن البعثه مافيها شي مميز بس كتب انا فلان ورقم ملفي وهويتي اقر بتنازلي عن البعثه لزوجتي على ان يرافقها محرمها فلان اسمة ورقم هويته واتعهد بعدم مطالبتي باعادتي لعضوية البعثه او ترقية بعثتي مستقبلا. ورفعتها في وثائق اخرى في طلب افصل البعثه.

أعلى