مرحبا.. انا خلصت لغه وراح يوصلني قبول من جامعه... (1 مشاهد)

D

Doody Rella

:: مسافر ::

مرحبا.. انا خلصت لغه وراح يوصلني قبول من جامعه والدراسه تبدأ ع السنه الجديده شهر 1 .. عملت تأجيل بعثه من الان لثلاث شهور بعدها جاني رد من المشرفه انو الحد الادنى للتآجيل اربع شهور ايش الحل ؟؟ وكيف اعمل تأجيل اربع شعور والدراسه راح تبدا عندي قبل .. في احد صار له قبل نفس هالشي ؟

وشي ثاني ايش معنى حجر من المشرف؟؟ لانو مكافآتي هالشهر نزلت اي ناقصه ورادين علي بالبوابه انو عندي حجر من المشرف ولازم يرفعه عشان اطلب صرف فروقات .

ر

رسآمة الأحزآن

نفس حالتي انتي استفسري من المشرف افضل ،، انا استفسرت قالت لي اسوي تأجيل بعثة على اثر رجعي ،، مع اني مافهمت بس بكلمها بعدين .. الظاهر قصدها اكتب ٤ شهور وعادي ارجع قبل .. انتي متى تخلصي السنه والنصف ؟ يعني تاريخ ايقاف الصرف متى

D

Doody Rella

بكره موعد ايقاف الصرف بس انا رفعته من امس .. يعني تتوقعي قصدها اعمل تآجيل اربع شهور وبعدها اقدر ارجع قبل؟؟

ر

رسآمة الأحزآن

اجل المفروض نازل لك راتب ٢٥ يوم ماينزل كامل ،، الظاهر كذا بس تأكدي من المشرف

ر

رسآمة الأحزآن

لان خلاص بتخلصي سنه ونصف ع طول يسوون ايقاف صرف .. وطبعا مع التأجيل الصرف بيكون موقف ..

A

Abdullah Zayer

صاحبي ارفق قبوله و وضح الاسباب ووافقوا ع 3 شهور ..

D

Doody Rella

رسآمة الأحزآن ايوه نزل لي 25يوم كيف حسبتيها وكيف عرفتي

D

Doody Rella

Abdullah Zayer بس انا لسه ماوصلني القبول واحتمال ارجع قبل لايجيني .. بس قبول مبدئي

A

Abdullah Zayer

تقدري تمددي 4 شهور زيادة في اللغه .. عشان تخلصي امورك وتضمني نفسك ..
واذا خلصتي امور الملحقية تقدري تسوي تأجيل وترجعي

A

Abdullah Zayer

يب بعد السنة و الستة اشهر يمديك تمددي 4 اشهر زيادة ...

F

Flower Al

معليش ي اخت ع المقاطعه بس ابغا اعلق على كلام الأخ Abdullah Zayer كيف امدد٤ أشهر ويسمحون لي ع طول او لازم درجه ادرسها جي ار اي ؟! لان محتاجتها لغه شكرًا لك.

ر

رسآمة الأحزآن

ههههه لان ايقاف الصرف عليك يصادف ٢٥ هجري والراتب ينزل بالهجري .. حتى لو ينزل ٢٠ هجري ينزلولك بس لين ايقصاف الصرف .. اذا تبغي يمدي تمددين ٤ اشهر بعد السنه والنص .، سواء معهد لغه او تدرسي دورة gre .. الله يوفقك

A

Abdullah Zayer

اخت الريم .. هذا الي سويته وتم الموافقه ع التمديد

A

Abdullah Zayer

وقلت في الاسباب ان تم رفض تغيير التخصص من الوزارة

F

Flower Al

ماشاءالله كويس يعطيك العافيه والله يوفق الجميع..

Users Who Are Viewing This الموضوع (Users: 0, Guests: 1)

أعلى