هل يمكن تغيير التخصص من قبل الوزارة بالقبول المشروط أو لازم قبول نهائي لحتى...

K

Kawthar AJ

:: مسافر ::
هل يمكن تغيير التخصص من قبل الوزارة بالقبول المشروط أو لازم قبول نهائي لحتى أقدر أغير التخصص؟

S

Sultan Alghamdi

تقدر تغير بالقبول مشروط شرك يكون علی نفس امتداد او اعلی

S

Salmah Aldgigi

على حد معرفتي انه مايتغير التخصص الا بقبول نهائي بناء على كلام مشرفتي والمشرف الاكاديمي

R

Renad Mubarak

انا مشرفي قالي ارفقي القبول المشروط و التعهد،،، والله احترت

M

Mjeed Al-gamdi

لابد يكون امتداد التخصص واذا توفر القبول المشروط يغيرون لك باذن الله

M

Mjeed Al-gamdi

رناد ارفقي القبول المشروط وتعهد خطي للمعهد وهذا المتعارف عليه

R

Renad Mubarak

يعني اكيد مو قبول نهائي عشان يقبول بتغيير التخصص؟؟ Mjeed Al-gamdi

M

Mjeed Al-gamdi

اذا كان قبول مشروط باللغه يتغير وانا مغير بقبول مشروط قبل ٣شهور وايضا واحد غير قبل اسبوعين بقبول مشروط (يعني تخلصين لغه تدخلين جامعه )

M

Mjeed Al-gamdi

اهم شي واعيده مره ثانيه يكون امتداد للتخصص يعني انا مغير من تخصص لتخصص ويندرج تحت الحاسب الالي

M

Mjeed Al-gamdi

بس بالبدايه تطلبين تغيير تخصص وترفعين القبول المشروط وبعد ماتجيك الموافقه ارفعي تغيير معهد مع القبول المشروط ايضا والتعهد الخطي وصلى الله وبارك

A

Abdulrahamn Saeed

اخوي Mjeed انا الان برفع طلب تغير جامعه وتخصص من اداره ل اداره .. وبأخذ قبول مشروط ب معهد اللغه .. ايش الطريقه الله لايهينك ..؟

M

Mjeed Al-gamdi

اخوي دحمي هاذي الطريقه ( بس بالبدايه تطلب تغيير تخصص وترفع القبول المشروط وبعد ماتجيك الموافقه ارفع تغيير معهد مع القبول المشروط ايضا والتعهد الخطي وصلى الله وبارك)

M

Mjeed Al-gamdi

وتعرف عكتهم بعض الاحيان الملحقيه ولكن كثر الزن يفك اللحام وبالتوفيق جميعا

A

Abdulrahamn Saeed

الله يعطيك العافيه ي بطل .. الله يسهل على الجميع ..

K

Kawthar AJ

Mjeed Al-gamdi أخ ماجد أنا حاليا أدرس بمعهد تابع لجامعة وأخطط بأخذ قبول مشروط من الجامعة التابعة لمعهدي بشرط إنهاء ليفل البريدج بالمعهد وبعدها أدرس في الجامعة, لكن التخصص يعتبر إمتداد لتخصصي وكلهم تحت مجال الحاسب الألي, رغم إني من المرحلة التاسعة ويوجد صعوبة في تغيير التخصص لكن ححأول وإن شاء الله يتم.

فالإجراء بحسب مافهمته, أحضر قبول مشروط من الجامعة في التخصص الجديد بشرط إنهاء مستوى البريدج بالمعهد, وأرفع للملحقية طلب تغيير تخصص وأرفق لهم هذا القبول المشروط؟

سؤال أخير: هل أنت من المرحلة التاسعة أو العاشرة؟

M

Mjeed Al-gamdi

بصراحه انا موظف ولكن اثنين من اخوياي كلهم غيرو قبل اسبوعين وقبول مشروط ايضا فأنا ماقلت هالكلام الا اني متأكد من الطريقه والوضع وخطوات التغيير

K

Kawthar AJ

شكرا لك أخ ماجد وعفوا سؤال أخير, هل أصحابك الي غيرو من مبتعثي المرحلة التاسعة أو العاشرة؟ وشكرا لك.

أعلى