السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا عدت من التأجيل لبعثتي و لكن اموري ما... (1 مشاهد)

ن

نهى طاشكندي

:: مسافر ::

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
انا عدت من التأجيل لبعثتي و لكن اموري ما زالت معقدة ﻷن لم يتم اعادة الصرف لي و ملفي شبه معطل في الملحقية
* رفعت طلب تعديل للبيانات
*و رفعت طلب عودة من التأجيل بس كل ما جيت ارفع طلب اعادة صرف الطلب ما ينرفع و يطلب مني ارفع اكثر من طلب ﻹعادة الصرف و لما اختار اكثر من طلب يطلع لي نوت بالأحمر انه لا يمكن اختيار اكثر من طلب ﻹعادة الصرف
*لما سجلت المواد الدراسية في الجدول ما بيصير لها confirm بالله ايش الحل
*حاولت ارفع الخطة الدراسية و اسجل المواد كمان ما مشي الحال و الطلب مو راضي ينرفع
قولوا ايش أسوي

A

Ahmad Al-Andous

اشرحي مشكلتك بإستفسار واتوقع ان المشرف لازم يسوي تحديث لصفحتك

ن

نهى طاشكندي

المشكلة ان الى الآن ما اندفع رسوم تسجيل المواد و بعد كدا راح يحسبوا رسوم للتأخير دي مين يتحملها انا و لا الملحقية

A

Ahmad Al-Andous

وثّقي المشكلة بإستفسار .. عشان اذا حسبوا عليك رسوم تأخير تطلبين فيها تعويض من الملحقية ويصير عندك الاستفسار حجة عليهم

A

Ahmed Kamal

انا سولي إيقاف صرف بسبب غلطة لما طلبت التذكره وقفو عليا الراتب وانا في السعوديه وزوجتي كان ولاده واحتجت

M

Murad Andejany

اول شي حاولي مع الجامعة بتسجيل موادك ثم اعادة الهولد .. وكلميهم ان ضمانك المالي فد يتاخر .. هم يقدروا ...
الملحقية استفسار هو الحل الامثل .. بالاضافة ال انك تكلمي قسم المالية اكثر ناس يردو عل التليفون

N

Ned Atallah

لسا الاسبوع اللي راح مريت بنفس وضعك وكنت استنى منهم اعادة الصرف وقبول العودة من التاجيل..وراسلت المشرف اكتر من مرة ولا رد...كتبت ايميل طويل عن اللي صار معايا ورسلته للمشرف وللعيسى معاه...وبدون مبالغة اتحرك الطلب في خلال ساعات والحمدلله كل شي رجع زي اول..

S

Sultan Alghamdi

بسيطه اذا انتهت مدة التاجيل ارفعي اعادة صرف وارفقي الاوراق المطلوبه من جدول ومن خطه دراسيه وغيرها , وتستطيع رفع اكثر من طلب انا وقت التاحيل رفعت 3 اعادة صرف شوفي ايش عليك هولد فيه وارفعي طلب اعادة صرف فيه وبتوفيق

Users Who Are Viewing This الموضوع (Users: 0, Guests: 1)

أعلى