السلام عليكم انا دوبي بدأت اللغه الصيف.. بس باخلص اخر لفل في المعهد في...

Z

Zizi Al Gamdi

:: مسافر ::

السلام عليكم

انا دوبي بدأت اللغه الصيف.. بس باخلص اخر لفل في المعهد في الفول... ناويه اكمل في معهد ثاني في السبرنق بس المشكله كل المعاهد الي في المدينه متكدسه.. هل المشرف بيوافق ينقلني؟ وكيف بيقتنع

شكرا

R

Reem Alderbi

مااتوقع ممكن ينقلك عشان معهد فقط ممكن لو فيه على الاقل قبول مشروط .. لان في ورقة تعهد بعدم طلب النقل مرة اخرى توقعي عليها قبل مايوافقو ع طلبك.

R

Reem Alderbi

!!! طبعا تقدري .. لو تخصصك مايعطو قبول مشروط ممكن هذا شي ثاني

A

Abdulmalik Saftah

غالبا على حسب المدينة اذا كانت متكدسة ما رح يوافقوا على الطلب بسهولة
و اهم شي انه ما يكون فيه تعارض لان اذا كان يبدأ السمستر في المعهد الثاني قبل ما ينتهي السمستر في المعهد اللي انتي فيه انسي الموضوع

H

Hind Bugshan

اذا جبتي قبول من المعهد الثاني بيوافق اكيد لانك مخلصة كل اللفلات في القديم وش بتسوين يعني الا انك تروحي واحد ثاني

A

Alal Asil

اعملي طلب استفسار من خدمات شخصيه و المشرف رح يعطيكي الاجابه الاصح. في اي مدينه المعهد ؟

ر

رسآمة الأحزآن

اصلا مجبورة تنقلي لمعهد ثاني اذا خلصتي كل الليفلات وباقي ماجبتي القبول وعندك وقت من اللغه .. والمشرف يا يوافق ع نقلك لمدينه ثانيه او تعطيه قبول حتى لو من معهد متكدس ويوافق عليه .. ممكن يقبل النقل اذا كان في نفس الولايه

Z

Zizi Al Gamdi

انا في بيتسبرق ومعهدي هو الوحيد المفتوح والباقي متكدسين...ناويه انقل على معهد ثاني متكدس في نفس المدينه .. هل بيجبرني انقل لمدينه ثانيه؟

أعلى