السلام عليكم ، انا برجع بعد شهر لأمريكا والأيتوني كان ضايع وكلمت صاحبتي تكلم...

A

Al Noor

:: مسافر ::

السلام عليكم ، انا برجع بعد شهر لأمريكا والأيتوني كان ضايع وكلمت صاحبتي تكلم المعهد يرسلوا لي واحد وجاني الأيتوني الجديد مو موقع والآن حصلت الي كان ضايع ! كيف أتصرف بالاثنين؟

A

Abdulrahamn Saeed

سوي نفسك م لقيت الضياع .. او تواصل صاحبك يتواصل مع المعهد ..

M

Mohammad Zougar

فيه فكره جميله .. اعملي نسخه ابيض واسود واطبعيها ( قولي لهم انها موجوده بالكمبيوتز وطبعتيها ) .. وخدي الايتوني الجديد ووريهم ولو سالوكي قولي لهم انها ضاعت وعندك نسخه كمبيوتر ( دليل انه اصلا كان مختوم ).. بالاضافه كلمي المعهد ع اللي بتسويه عشان ممكن يرسلو لك خطاب ترفقيه مع الايتوني

A

Al Noor

طيب معاد ينفع استخدم الي حصَّلته لانه موقع وجاهز؟

A

Al Noor

يعني القديم أخليه نسخه والجديد ارسل للمعهد نسخه يوقعوه وأطبعه؟

O

Omar Bin Abdulaziz

الأفضل تحضري الاثنين معاك المطار عند الدخول. وتبيين ماحصل بكل مصداقية وبتمشي سهالات.

A

Al Noor

اخ عمر هذا الي من اول افكر فيه لكن خفت يسووا معايا مشكله اذا حصلوا الاثنين.

A

Ali Fahad

انا اشوف انك ترجعي ترسلي الأي توني الجديد وتتأكدي من الجامعة انه فعلا مو موقع واذا كان رحلتك بعد شهر عندك وقت ترسليه يوقعوه ويرجع في خلال اسبوع عمل يروح ويجي.

A

Ali Fahad

انا ضيعت الأي توني والأن أجلت الرحلة وراح أتأخر عن الدراسة عشان استلم الجديد لان كلمت مكتب الانترناشيونال يرسلوا لي نسخة رفضوا بحجة انه راح تواجهني مشاكل بالمطار.

A

Ali Fahad

لا اقصد بالبريد السريع ماراح يأخذ ثلاثة لوصوله هناك واذا كان عندك احد يستلمه من هناك يوقعه ويرجع يرسله في نفس الوقت وياخذ ثلاثة ايام ثانية.

M

Meshari A AL

خذي القديم معك والجديد واذا قالوا ليه اشرحي لهم الوضع
الوضع سهالات ؛ انا دخلت بدون اي توني وعطوني ورقه اوديها للجامعه وأرسل لهم نسخه ! الوضع سهل خلي الاثنين معك وارتاحي

A

Abdulelah Alessa

حبيت اذكرك بس ان المطارات والجمارك مايمزحون شديدين ف تاكدي وش بتسوين هل هو قانون او لا
لان بهذلوا ناس كثير عشان سواليف ماسخه

A

Ahmed Al-Malki

كلام اخوي عمر صحيح اذا جيتي عند الأمثريشن قولي لهم اللي صار انو هذا القديم الضايع الموقع وهذا الجديد ارسلوه لي المعهد ومو موقع وهذا الضايع حصلته وموقع وراح يمشوك لأن معاك اثباتات رسميه وتواريخ خروجك من امريكا من تاريخ التوقيع على الأيتوني القديم وراح يفهموا لان كل شي مسجل عند الأمقريشن ، تمنياتي لك بالتوفيق اختي

T

Thamer Alasseri

بعض الناس يفكر انه رايح جوازات الخفجي..
اختي اتركي عنك الكلام الفارغ من بعض المشاركين
اما انك ترسلين لمكتب الانترناشونال تسالينهم وهم بيعلمونك وش تسوين بالضبط ويمديهم يرسلون لك اي توني جديد وموقع او يرشدونك للافضل.
اذا الوقت مايمدي .. خلك صادقة وخذي الاثنين معاك وباذن الله تدخلين بدون اي مشاكل. اشرحي اللي صار بصدق وتتيسر الامور.

أعلى