السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخواني واخواتي الاعزاء كيفكم ان شاء الله... (1 مشاهد)

N

Nizar Mohammed Yamani

:: مسافر ::

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخواني واخواتي الاعزاء كيفكم ان شاء الله طيبين؟

عندي واحد من الشباب عنده طلب في ادارة الالحاق له 4 شهور تقريباً وهو مكمل فوق ال30 ساعه بالتخصص ومعدله في ضمن المطلوب.
بس المشكله ماتحرك للان.

هل يوجد احد عنده رقم ادارة الالحاق بالوزارة عشان يخلي احد يتواصل معهم ؟

Z

Zahra Alali

اثبات انه شرط ال ٣٠ ساعة تصريفة للطلاب .. وانه امل الالتحاق بيتلاشى .. الله المعين

N

Nizar Mohammed Yamani

معليش اخوي علي ولكن الشرط الاساسي هو ال 30 ساعه وهو الموجود بالنظام والي كان يصير بامريكا مجرد اجتهادات شخصيه لا اكثر.
من يوم ما سنو الدراسة بالخارج وهذا الشرط موجود من قبل كمان وجود سفير بانظمة الوزارة

Z

Zahra Alali

صحيح كلامك .. لكن اذا اغلب او كل الطلاب كانوا ينضموا بعد الاربعة شهور ما صارت اجتهادات شخصية .. واحنا عارفين انه الثلاثين ساعة موجودة بموقع الوزارة كشرط لضم الدارسين على حسابهم .. من بعد تطبيقه كشرط فعلي ما شفنا للان اي طالب تم ضمه بعد ما كمل ٣٠ ساعة ..

Z

Zahra Alali

الرسالة اللي ابغى اوصلها انه الثلاثين ساعة شرط ولكنها مو ضمان انه الطالبت بيتم ضمه مباشرة ولازم يحط في اعتباره هذا الشيء - ماديا-

N

Nizar Mohammed Yamani

للاسف هذا الي كان يصير وكان الي يصير مجرد وعود من ملتقى الوزارة بشهادة اغلب الي هنا.
وبالنسبة لل30 ساعه انا تم ضمي بعد انهائي لل30 ساعه قبل سنتين والان لما تم وضع شروط جديد هي ليست جديده وانما نفسها القديمه.
وبالنسبة للضم اذا توفرت الشروط كامله في الطالب ولم يتم ضمه فهذا يعتبر تساهل من الوزارة وتسيب ايضاً لهذا يفضل الرفع لجهة اعلى.

A

Asaem Ajeeb

ماهو لحاله للاسف كذا واحد محقق الشروط وماضموه كله ضحك ع الدقون

N

Nizar Mohammed Yamani

على كذا بأكلم ابو الطالب انه يرسل برقيه للديوان الملكي ويتظلم لوضع ولده فيها

M

Mohammad Al-mana

اغلبية الطلاب ينتظرون الملك سلمان في 4 سبتمبر ان حولهم والا رح ينزلون وبالنسبه لصاحبك يرسل احد يراجع اوراقه بالرياض وبالتوفيق

R

Rendah Bloewi

للاسف انا كمان مكمله كل الشروط بس الى الان ماوصلني رد من الوزاره اذا اي احد يقدر يساعدني لايقصر لوسمحتو وان شا الله ننضم كلنا للبعثه بإذن الله

Users Who Are Viewing This الموضوع (Users: 0, Guests: 1)

أعلى