السلام عليكم.. عندي سؤال الحين الواحد متخرج بكالوريوس دراسات...

R

Ruba KH

:: مسافر ::

السلام عليكم..

عندي سؤال الحين الواحد متخرج بكالوريوس دراسات إسلامية..وبيدرس ماستر. وش ممكن يدرس بامريكا؟؟؟؟
المشرف يقول نفس تخصص البكالوريوس....يستهبل صح؟؟؟؟

A

Ali Alshammari

اذا دراسات اسلامية اداب , بالامكان دراسة قانون , او دراسات دينية , أو فلسفة أديان
واذا دراسات اسلامية تربوي, بالامكان دراسة اي تخصص تربوي لايتطلب امتداد تخصص

R

Ruba KH

اداب بس مو تربوي... بس مابي ولاشي من هذي التخصصات

R

Ruba KH

ماقدر ادرس اي شي بكليه الاداب غير دراسات واديان وهذي الاشياء..مثلا تجارة إلكترونية..

A

Ali Alshammari

الحل يدرس تخصص ماجستير مفتوح لايتطلب خلفية علمية محددة بالبكالورويس, بمعنى يدرسه اي شخص حاصل على درجة البكالوريوس.. ماادري اذا المشرف او الملحقية توافق على هالشئ او لا.

N

Noor Alotaibi

تخصص الدراسات الاسلاميه يدرس في الجامعات الامريكيه

B

Bader Alsulami

التربية الخاصة احد الحلول تخصص جميل. بس للعلم تأكدي من معادلة الشهادة في وزارة التعليم انه ليس نفس المسار. بالتوفيق يارب.

R

Rahuma Etaggaz

روح ادرس بجنب الشيخ صالح اللحيدان او الشيخ الفوزان افضل لك من اي بلد اخر

M

Mosha Alharbi

وحدة بتقول لي ان نص الي معاهم بالتخصص تقنية المعلومات بكالوريوسهم كو حاسب ولا اي شي امتدادو. تاريخ وجغرافيا.

بس المشكلة بعد التخرج صعب تلاقي وظيفة بسبب هذا الشي.
اعرف اثنين شخصيا تخرجو مو امتداد تخصص وحدة من ماليزيا ووحدة من بريطانيا لهم كم سنة مالقو وظايف حكومي.
بس بالاخير الارزاق بيد الله. استشيري واستخيري.

D

Dee Lions

أخت ربى .. ايش التخصصات اللي انتي لك رغبه فيها .. اسرديها و ان شالله اقدر أفيدك اذا ممكن يتوفر لك قبول فيها أو لا .. مبدئيا هناك بعض التخصصات الادبية والتربوية ممكن انك تلاقين فيها قبول ..

M

Mosha Alharbi

Amir Bhl انا كتبت بالرد وظايف حكومية. ماعرف عن الشركات لان الي اعرفهم قدمو حكومي

أعلى