السلام عليكم انا عملت تأشيرة طالب في 8/April و لسه مادخلت امريكا وسمعت ان... (1 مشاهد)

A

Ahmed Al Rebh

:: مسافر ::

السلام عليكم

انا عملت تأشيرة طالب في 8/April و لسه مادخلت امريكا وسمعت ان لي ٥ شهور اذا مادخلت امريكا تتكنسل الفيزة علماً ان دراستي تبدأ نهاية هذا الشهر ، احد عنده خبره او هل اقدر اتواصل مع السفارة بهالخصوص ؟

A

Abdulmohsen Bin Saeed

هذا اذا دخلت امريكا وطلعت .. لكن ك دخول ل اول مره عادي مالها علاقه متي تدخل اول مره من صدور الفيزا .. هذا والله اعلم ياليت احد يفيدنا

F

Fahad Alosaimi

في i-20 محدد لك الفترة اللي تدخل فيها امريكا .. ما تقدر تدخل قبلها ولا بعدها .. تقريبا تكون 30 يوم قبل تاريخ الدراسة ...

R

Redwan Bn Akram

ما فرق متى طلعت التاشيرة اهم شي دخولك في الاي توني قبل الدراسة بي ٣٠ يوم

A

Amal M. AlShehri

اهم شي يكون قبل يوم بداية الدراسه اللي مكتوب في الاي توني حقك وعندك صلاحيه تدخل باي يوم من الشهر اللي قبل يوم دراستك بس قبل ال٣٠ يوم ماتقدر تدخل

A

Amal M. AlShehri

يعني انت وضعك تمام ماعندك مشكله اهم شي تروح قبل يوم بدايه دراستك المكتوب فيه

Y

Yaser Abdullah Ba Afif

تاكد من الجامعه مكتب الدوليين او السفارة لان الي اعرفه ٥ شهور وتلتغي الفيزا فايميل او اتصال تضمن وضعك فيه

A

Amal M. AlShehri

خمس شهور اذا سبق و دخل امريكا وبدا دراسه ورجع طلع منها ثاني بس وضعه مختلف هو الحين

K

Kai Badinho

شوف اخوي انت دامك طلعت التاشيره قبل موعد الدراسه فالمفروض الان قبل تسافر تودع الاهل لانه مايصير تسافر بدون احد يدري فالمهم زي ماقالو الاخوان ههه بالتوفيق

Users Who Are Viewing This الموضوع (Users: 0, Guests: 1)

أعلى