السلام عليكم اخواني احتاج مشورتكم ... انا جاني قبول بيولوجي على الفل تاريخ...

• بادئ الموضوع ريومه الفرج
  • تاريخ البدء
ر

ريومه الفرج

:: مسافر ::
السلام عليكم
اخواني احتاج مشورتكم ...
انا جاني قبول بيولوجي على الفل تاريخ 17 على جامعه وست الباما انا حاليا مؤجله وقاعده بالسعوديه
هذي الجامعه مو مقتنعه فيها ومفكره لو بروح لها بنقل منها من اول سمستر

هل موضوع النقل من جامعه الى جامعه سهل بالملحقيه ؟
هل ممكن تعقدها علي الملحقيه لاي سبب من الاسباب؟
ايش رايكم بالمدينه و الجامعه هل الافضل ابحث عن جامعه انا مقتنعه فيها ولا استعجل وانتظر الى السبرينق ؟

مشكورين

ا

المسار الأكاديمي

و عليكم السلام ورحمة الله . التغيير بين الجامعات تتفاوت صعوبته وسهولته بعد توفيق الله على المرحلة فالبكالوريوس هو الأسهل وبلا شك الأسباب المرفقة مع طلب النقل تلعب دورا كبيرا .
لقد سمعنا من طلابنا مثل هذه الأفكار كثيرا ولكن وعسى ان تكرهوا شيئا ويجعل الله فيه خيرا كثيرا . تصور الجامعه قبل البدء فيها سيكون صعبا فليس من رأى كمن سمع . وان كنتي قد تقدمتي جامعات اخرى فجعل الله نصيبك في هذه الجامعه فلعل لله حكمة . لا يمنع ذلك من استمرار البحث فطالب العلم يقول هل من مزيد . انظري لماذا لم تقتنعي بالجامعه . هل عدم قناعتك هي بالجامعه كمؤسسة او عدم رغبه في موقعها ؟ أم هو مجرد انطباع ؟ كل هذه الأسئلة عند تفكيكها تظهر الرغبة بشكل أوضح . ونسأل الله لك التوفيق . و ختاما . ان كانت دراستك للبكالوريوس فلا بأس من التجربة وان كانت للدراسات العليا فالتحقق من عدم رغبتك مهم فإن تعذر ارتياحك لهذه الجامعه فلعل غيرها خير وكل يسير الى ما كتبه الله له .

T

Thamer Aljuaid

اتركي عنك كلام الناس وادرسي بالجامعة تراها زينة وفيها سعوديين والمدينة رخيصة وقريبة من مدن حلوة ممكن تروحين لها في الاجازات

ر

ريومه الفرج

مشكورين وربي يسعدكم ويعافيكم.. هل ممكن القى لهم تجمع في الفيس او حساب بتويتر ابي اسأل اي احد يدرس ماستر بيولوجي بالجامعه

T

Thamer Aljuaid

ريومة الله يوفقك ويسهل أمرك بالنسبة للنقل لا تشيلين هم بإمكانك تنقلين بعد إنهائك مواد الأنجليزي وتقرياً ٣٠ ساعة اغلب الجامعات تقبلك بدون ايلتس او توفل اذا خلصتي هالشغلات

ر

ريومه الفرج

لا ما رفعته و التخصص بيولوجي. ايش سبب رفض الملحقيه لها؟

أعلى