اخي المبتعث الاعزب خصوصا الاعمار 18-25 اللي يسكنون عند عوايل امريكية ,...

N

Naif Yaslam

:: مسافر ::

اخي المبتعث الاعزب خصوصا الاعمار 18-25 اللي يسكنون عند عوايل امريكية , الرجاء ترك صورة حسنة لانك تمثل دينك و اهلك و وطنك عشان اللي بعدك ما يعاني و يرتاح و يحصل معاملة حسنة من العايلة !

اخي المبتعث تجنب العوايل المادية و سيئة السمعة !

العوايل الامريكية تكره :
الشخص الغير مسؤول و كثير المشاكل و لا يحترم قوانين البيت و يفكر البيت زي الاستراحة بالسعودية !
الشخص الكاذب في علاقته مع الاخرين
الشخص الغير جاد في دراسته
الشخص اللي يعرف انه هذا الامر محرم في دينه و ينافق قدامهم !

عن تجربة سابقة , حرصت لتعديل صورة مشوهة من احد الشباب الله يهديه و سكنت مع العايلة في شهرين و خلال شهرين قبل انتقالي من سياتل الى اطلنطا عملوا لي حفلة رائعة بحضور الاصدقاء و صداقتي راح تستمر معهم باذن الله !

ي ليت اللي عنده تجربة ناجحة مع العويل الامريكية يذكر لنا تجربته لاني اعرف احد الاشخاص العايلة وثقت فيه و اعطته سيارة العايلة الثانية و يداوم بها و اعتبروه احد ابنائهم !

M

Munis Salem

انا ما ابغى في بيوت الناس انا ابغى كل مكان من شارع الي جامعه

A

Ahmed Saleh

I can tell from my personal experience that people who were scared from Muslims and islam. Now they are defending in front of their relatives and friends about Muslims and they want to know more about it. I didn't offer or force that that but they showed interest.

A

Ahmed Saleh

One day everybody will be a memory to each other. Make every effort to make that one a god memory.

G

Ghadi MK

الصورة الحسنة ترجع لتربية الشخص، الأخلاق مو بين يوم وليلة تكتسب. الله يهدي الجميع.

ا

الحمد لله

الله يجزاك خير اخوي نايف كلامك صحيح وممتاز . وانت لو ماتستاهل ماسوو لك حفله . واتمنى من كل الأخوة اللي ساكنين مع عوائل او يريدون يسكنون ? ينتبهو لكلامك فعلاً كلام صحيح . الله يوفقك شكراً لك ع التنبيه

A

Abdulelah Alqahtani

انا سكنت مع عائلة قبل ٣ سنوات والى الان أتواصل معهم عن طريق سكايب وصراحة علاقة جدا رائعة بيني وبينهم

H

Haytham Althubaiti

مشكلة كثير من الطلاب يعتقد أنه ما دام يدفع لهم مبلغ كل شهر فيحق له فعل كل شيء ويعتقد أنه لا يحق للعائلة تنبيهه عن أي شيء..

أكثر ما يجعل العائلة تحترم الطالب الذي يسكن عندها هي الأمانة والصدق بالإضافة إلى أن الطالب يفترض أن يجعل العائلة تشعر بأنه فردًا منها..

A

Ahmad Al-daham

تجربتي جداً رائعة اللي قبلي كان مسوي هبالة عمره 18 اظن وجايب الجيرل فريند مكسيكية وفال امها حتى أنه على كلام الأم الأمريكية أنه كان يسوي حركات ماهي طيبة مع الجيرل فريند وقدامهم وبعد مامشى جينا انا من الرياض وروميتي من جدة وكنا ملتزمين بدراستنا وكنا متعاونين معهم فلما ارتاحوا لما تركوا البيت كله هاوس وش كبره لي ولروميتي وراحوا لبيتهم الثاني والعائلة حبتنا جداً ونعتبر أول فردين انا وروميتي نقعد معهم كامل فترة اللغة.. اعجبوا فينا لما تقيدنا بتعاليم ديننا ونظرتهم للإسلام تغيرت للأحسن بفضل الله ثم بفضلنا.. وحتى الآن اتواصل معهم

A

Abdurrahman Aldossary

انا سكنت مع عائله لمدة سنتين وكانت مت أحلى ايام حياتي

B

Bror At

الحمدلله العائلة إلا سكنت معاهم طيبين وفي كل عيد معطيتني هدية ، وحتى يوم جات الوالدة عشان تحضر حفل التخرج استقبلوها أحسن إستقبال ، والمواقف كثير .

S

SA Hamed

الامور ذي من البديهيات المفترض الشخص يسويها حتى ببيتهم بالسعوديه ، المسؤوليه والمشاركة في مهام المنزل والحرص على نظافه المكان وترتيب غرفته الخاصه وتجنب الكذب واثارة المشاكل..!
لما يصل الحال انه يحرص الشخص على الامور ذي عشان يعكس صوره حلوة عن شعبه او عشان مايتضرر الي بعده ..! معناها ان الامور ذي مش قيم حقيقيه مزروعه بداخل نفسه ..! بمعنى انها مؤقته لاداء غرض معين ووبس

N

Naif Yaslam

لو سمحتم report ع حسام الزهيري و التبليغ عن الاكاونت انه مهكر او يبغى يهكر حساباتكم اذا دخلتم الرابط

لذلك جرى التنويه

A

Ali Alqahtani

انا سكنت مع عائلة من قوة العلاقة زاروني في السعودية وطلعنا كشته وجربعنا سوا وشربوا حليب نياق بس للأسف لعب في بطونهم

أعلى