يخوان انا طالب جامعي جديد ببداء الشهر الجاي ونا ضعيف في الرياضيات فاذا عندكم...

A

Abdullah AL Qunisi

:: مسافر ::
يخوان انا طالب جامعي جديد ببداء الشهر الجاي ونا ضعيف في الرياضيات فاذا عندكم مواقع او شي بحيث اني احط موضوع الدرس وفيه شرح وحلول ومسائل راح اكون شاكر لكم كثير

❤️

A

Abdoh Bakkari

بتحصل ناس نفسك واخس ماعليك ولا تعطيها اهتمام كثير وتمشي ان شاء الله ، وبعض الجمعات توفر أستاذه للاشياء الي الطالب مايفهمها وقت الدرس ممكن تروح ويشرحو لك لوحدك ، ولا شوف لك مدرس خصوصي يشرح لك المهم في ساعتين الى خمسه ساعات قسمها ع حصص زي مايسو بعض الشباب و ع ماأظن الملحقيه تعوض ع المدرس الخصوصي وممكن تسئل مشرفك فيها

Y

Yahya Aldholmi

نصيحتي لك خذ مادة:
Math 94, 95, or 98 or whatever
هذا الكلاس توفره كثير من الجامعات، وهو كلاس ماث تأهيلي للمواد الجامعية، طبعا المقرر يجي مكثف تقريبا ٦ ساعات، ولكنها ما تدخل في المعدل، ولا تعتبر لك ضمن الساعات المنجزة، لكنها مفيدة لتأهيلك في الرياضيات لتسطيع بعدها تسجل مواد:
Math 105, 116 etc.

A

Abdullah AL Qunisi

هاذا اللي حصل معي اخوي انا باخذ ماش 092 ثمن ماش 093 ثمن لاخلصت ادخل الاساسي اللي هو ماش 113 بالتوفيق لي ولك وشاكرلك ع النصيحة يالغالي

Y

Yahya Aldholmi

أجل ما عليك إن شاء الله، مواد ما تحت ال ١٠٠ في الأصل هي مواد تأهيلية تبدأ معك من المبادئ الرياضية.

N

NaDa Basleab

ممكن تكتب الموضوع اللي تبغاه في اليوتيوب و حتلاقي فيديوهات كتير

N

Naif Ghazi

فيه واحد باليوتيوب شرحه ممتاز patrickJMT
و فيه موقع اسمه math way تكتب المساله ويحلها لك بالتفصيل

N

Nasser Alsofyani

khan academy في اليوتيوب واذا تبغى تدفع عندك موقع اسمه instaEDU

N

Nasser Alsofyani

بس انصحك تدرس من اليوتيوب او مساعدة من الدكتور او الTAمن الجامعة واذا عندهم في نفس الجامعة مدرسين خصوصي على الجامعة وتاكد ان الملحقية تدفعلهم و الله يوفقك وشكرا

أعلى