السلام عليكم احتاج استشير محامي أو طالب حقوق يفهم في القوانين الأمريكية...

M

Manal Ahmed

:: مسافر ::

السلام عليكم

احتاج استشير محامي أو طالب حقوق يفهم في القوانين الأمريكية

وشكراً...

A

Ahmed Alotaibi

immigration attorney هذا اسم المحامين المتخصصين في الامور ذي

N

Najah Abdullah

حاولي تاخذين دليل ولايتك تلقي قائمة كامله بالمحامين

A

Abdulrhman Qasei Alsubaie

فعلا شباب ابغى محامي ايضا. بالله ساعدوني. المعهد جالس يركبني مشاكل بدون حق وتحقيقات. وش الحل. كلمة السفاره طبعا بس لا حياة لمن تنادي

A

والله مشاكل. اتمنى إيقاف الابتعاث. لايوجد سفارة تحميك ولا ملحقية. السفارة تقول مشكلتك عند الملحقية والملحقيه تقول عند السفاره. ضايع والجامعة تلعب في على كيفها. لا احترام ولاتقدير. يتهمونك ويسجلون عليك الي تبغى. ويحطونك بالسجن زي الي قبلنا ولا احد يسال

M

Manal Ahmed

مشاكل الابتعاث تشيّب الراس
بس مو لدرجة إنهم يوقفونه،، في حلول ثانية

A

لاترسلني ابتعاث بدون ماتحميني. ترميني في الغربة وتتركني.

A

Abdoh Bakkari

ترى هذي المشاكل في أمريكا بنسبه عاليه، انا في كندا والملحقيه والسفارة تعاملهم جداً ممتاز مقارنةً بامريكا ي راجل سرعه في الرد وتفاهم بسرعة عجيب الين يحرجك بعض الأحيان ونادر جدا انك تشوف تجاهل، الملحقيه عندكم يبغالها تجديد للموظفين كلهم عشين تشوف ابداع جديد

A

اتصل على السفارة مايعرفون ولايتي اي قنصلية تابعة. بعد ماقالو لي القنصلية هذي الي انت تتبع لها. كلمت القنصلية وقالو انت تابع لنفس السفارة هههه

A

Abdoh Bakkari

اذا المشكلة صارت في الجامعه ممكن الجامعه تساعدك مره كثير أسئلي قسم الانترنشنال عشين يفيدوك

N

Nasser Alsofyani

سوي في قوقل سيرش "محامي ،واسم المدينة وzip كود "انت تقصدين عربي لازم يكون عربي من السفارة؟ ممكن تحصلي مكاتب قريبة منك ! على حسب تجربتي انا طلبت محامي من مكتب امريكي الجنسية

أعلى