لسلام عليكم حياكم الله طالبت بتمديد سته شهور بعد السنه الاولى وحققت جميع...

M

Majed Abdullah

:: مسافر ::

لسلام عليكم
حياكم الله
طالبت بتمديد سته شهور بعد السنه الاولى وحققت جميع شروط التمديد لكن المشرف طلب احدث درجه توفل او ايلتس انا اختبر لكن قبل ثلاث ايام والنتيجه تحتاج وقت عشان تطلع والاي توني بينتهي المعهد عطاني فتره يومين ما العمل وجزاكم الله خير ...

F

Fahad Almakhalas

ادفع للمعهد واذا طلعت الضمان المعهد يرجع لك فلوسك

I

Iyad Ghazouli

ارفع التسجيل للايلتس ، وواكتب في الوصف انو هذا التسجيل وانو الاختبار كان قبل يومين ، وارفق فاتورة الدفع + واشرح لهم انو النتيجة بعد اسبوعين

S

Sarah Sa

ارفع موعد الاختبار الي وصلك عالايميل وارقع ورقة الدفع واكتب انو النتيجة باقيلها كم يوم وحددها

I

Iyad Ghazouli

مايكون سجلك الدراسي سيء ( غيابات ، انذارات ، مشاكل مع المعهد ) + تكوني مرفقة اخر تقارير للمعهد + اختبارات اللغة : ايلتس أو توفل ، دا بشكل عام يعني

S

Siraj Sa

اتصل على المشرف واشرحله وقوله ارسللي الضمان ,, ترا التمديد من ابسط حقوقك , انا مددت بدون ايلتس ولا شي

M

Mariam Alzahrani

ارسل اي درجه توفل او ايلس مو لازم احدث درجه

S

Sarah Sa

انا رسلت درجة من ٢٠١٣ و قلي المشرف هذي محاولة تحايل منك واي محاولة اخرى للتحايل ساقوم بإرسال انذار لكي

A

Arwa AL-rehaili

ارفعلهم ريسيت للاختبار او اي شي يثبت انك فعلا اختبرت واتفاوض معاهم انو يقبلوه انا مره عملت كابتشر للنتيجه حقت الايلتس ورفعتها للملحقيه لغرض التمديد وقبلوها ووقتها المشرفه قالتلي طيب وريني الريسيت لو ماعندك النتيجه ، امكن على حسب المشرف بس اتفاوض بالاثباتات

ر

رسآمة الأحزآن

اختي نفس حالتي ،، كان مافي مجال اختبر في وقت قريب قلتلهم ان اقرب موعد الاختبار في هذا اليوم واحتاج مكافأتي لان وراي مصاريف ،. سوت لي المشرفه اعاده صرف بس مؤقت لحتى توصل لهم الدرجة ..

ر

رسآمة الأحزآن

طبعا رفعت لهم درجة ،، لكن مضى عليها ٣ شهور وكم يوم عشان كذا رفضتها

أعلى