الله يسعدكم عندي استفسار مأزمني انا خلصت سنة لغه وبعدين طلبت تمديد 6 شهور...

M

Mohammed M. Al-shalan

:: مسافر ::

الله يسعدكم عندي استفسار مأزمني انا خلصت سنة لغه وبعدين طلبت تمديد 6 شهور ووافقت الملحقيه وسويت تغيير معهد ووافقو ودوامي بالمعهد الجديد يبدا في ال fall الملحقيه سوت لي ايقاف صرف وقالو لي لما تداوم بالمعهد الجديد سوي اعاده صرف السؤال هنا هل فترة ايقاف الصرف تحسب من البعثه ؟

L

Lola Al-hashmi

اعتقد تنحسب لانه بمجرد انك تبدأ تعمل اعادة صرف، وقتها لازم تطلب صرف فروقات للفترة اللي مانزلولك المكافاة فيها،تاني شي ماتقدر تعمل تأجيل لو عملت تأجيل ماتنحسب من البعثة، بس لازم مايكون اقل من ٤ او ٦ أشهر

L

Lola Al-hashmi

يعني الحل هو التأجيل عشان ماتنحسب من البعثة بس مني شايفة عندك وقت
وعموما التأجيل تحتاجه لو لأقدر الله ماجاك القبول الأكاديمي بدري ، فخليه احتياط، بالتوفيق

A

Asma Alotaibi

اخ محمد هنالك تضارب بالردود،، اتصل عالادفايزر او ارفع طلب استفسار، واجب الادفايزر يجاوبك بكل شي.. الله يوفقك،، بس سالفة كل واحد يفتي من كيسه هذه ماتنفع ، اقطع الشك باليقين وكلم الادفايزر

L

Lola Al-hashmi

انا مابفتي من كيسي ع قولتلك، مايصير كلامك دا، انا مشغولة وولدي تعبان ، ماهان علي ماارد عليه باللي اعرفه، لأَنِّي مريت بنفس التجربة، بعدين اللاقي كلامك دا،عيب والله استغفر الله بس
عموما محمد كلم المشرف وريح راسك ولا تاخد من كيس احد شي

M

Mohammed M. Al-shalan

الله يسعدك انتي وياها كلكم ماقصرتو وكل وحده ردت باللي تعرفه شكراً لكم الاثنين والله يشفي ولدك ياولاء

L

Lola Al-hashmi

شكرًا لك، عموما اسأل المشرف قوله لما اعمل ايقاف صرف وأبدا دراسة، وماطلبت صرف فروقات للشهرين اللي راحت هل دا راح يكون لصالحي؟ لانه لو ما تفرق خد فلوسك لاتنسى تطلبها

M

Mohammed M. Al-shalan

انا كلمته وقالي سو طلب تاجيل بعثه من وقت ايقاف الصرف لوقت الدوام

L

Lola Al-hashmi

طيب كويس لو رضيلك ، مادام تأجيل يعني مافي مكافاة، بس انا اللي اعرفه التأجيل مايكون اقل من ٤ شهور
عموما الله يوفقك ويسهل امرك

A

Abdullah Zayer

صارت لي و كانت المدة شهرين .. ورفضوا التأجيل وانحسبت من البعثة

M

Mohammed M. Al-shalan

اخوي عبد الله رد علي المشرف قال سوها اربع شهور وباي وقت ترجع سو اعادة صرف عادي

A

Abdullah Zayer

الموضوع يروح للوزارة وهي الي تحدد بالمعطيات و الأوراق الي ترفعها .. يمكن يوافقوا ويمكن لا .. بالتوفيق

L

Lola Al-hashmi

انا في رأي ، انك ماتلعب في فترة التأجيل ابدا، هي مدتها سنة، خليها عشان لو احتجتها، الا لو انت عندك قبول وضامن فأنت حر تنقص منها،
اما لو منت ضامن بالذات لو كنت ماستر ومنت بكالريوس لانه الماستر اصعب وله طلبات للقبول، او بكالريوس وعندك شروط ، فأنا انصحك لاتقرب من السنة دي عشان لو احتجتها
فخليك شهرين محسوبة من البعثة وبعدين اطلب صرف فروقات
بدال ٤ شهور انت تحتاج شهرين و باقي شهرين مدة طويلة انك تجلس في البيت

أعلى