السلام عليكم استفسار بسيط عنده علم يخبرني انا مبتعث طب اسنان في مصر السنة...

• بادئ الموضوع عبدالله الكندي
  • تاريخ البدء
ع

عبدالله الكندي

:: مسافر ::
السلام عليكم استفسار بسيط عنده علم يخبرني انا مبتعث طب اسنان في مصر السنة الو راحت جاتني البعثة بعد انتهاء الاختبارات وسددت مصروفات الجامعه و الملحقية صرفت شهرين و انتهي السنه وجاني انذار دراسي بسبب الرسوب الدراسي السوال ليش جاني انذار دراسي و انا سددت مصروفات الجامعة و الملحقية صرفت شهرين وانتهت السنة

G

Ghirass G Abualshamat

الإنذار بسبب الرسوب غالبن بس أستفسر منهم..

ع

عبدالله الكندي

اي كان رسوب دراسي و المشكلة السنة الو راحت انا سددت المصروفات الدراسية و انضميت لي البعثه والملحقية صرفت شهرين لي و السنة انتهت ليش جاني انذار دراسي و انا سددت مصروفات الجامعه و الملحقية صرفت لس شهرين وانتهت السنة

F

Faisal Al-shehri

إذا التحقت بالبعثة ومعدلك منخفض تأخذ إنذار

ع

عبدالله الكندي

تحتسب لي سنة دراسيةكيف كنت دارس حسابي الخاص سددت مصروفات الجامعه و انضميت للبعثه تم صرف لي شهرين وانتهت السنة وجاني انذار دراسي ليش جاني وانا سددت المصروفات الدراسية للجامعه ولم يتم تعويضي عنها

F

Faisal Al-shehri

يعني انت درست على حساب اول وفي آخر شهرين من السنة انضمت للبعثة وبعد ما انضمت للبعثة طلعت النتيجة ومانجحت صح. مالها علاقة حتى لو دفعت السنة الأول هو يحاسبك على السنة الجديدة في الجامعات في مصر ترسل بداية كل فصل جديد أو سنة تقرير عن الطالب للملحقة وبناء على هذا التقرير يجيك إنذار أو إيقاف صرف فا الأغلب أن الجامعة ارسلت تقرير انت رسبت فا جاك إنذار

G

Ghirass G Abualshamat

كونك أنضميت للبعثة معناتو تمشي عليك كل الشروط سواء أنضميت متأخر أو لا هم يطالعوا فالدرجات إلي وصلتهم..

M

Malik Kn

يارجال، ماقد سمعت احد انطرد من البعثة بسبب الانذارات

ع

عبدالله الكندي

اي ادرس طب اسنان بمصر جاني انذار دراسي بسب الرسوب السنة الو راحت واذا جاني انذار دراسي السنة الحالية ايش بيصر

G

Ghirass G Abualshamat

اذا النظام فكل الدول نفس الشي فبعد ثالث إنذار يوقف الصرف عليك إلين ترفع معدلك

ع

عبدالله الكندي

السنة الحاليه جاني تنبية اني ارفق كشف درجاتي اذا ما ارفقت راح يوقف الصرف لي

ع

عبدالله الكندي

أعلى