السلام عليكم، ان شاء اللّـہ انا راح تبدأ دراستي الجامعية في اوقست، انا...

K

Kayan Ensan

:: مسافر ::

السلام عليكم،
ان شاء اللّـہ انا راح تبدأ دراستي الجامعية في اوقست، انا حالياً بالسعودية وعندي سؤال بخصوص تسجيل المواد، متى يمديني اسجل المواد وهل لازم اسجل قبل لا اطلع امريكا ولا عادي بعد، لأني خشيت الموقع ودايم يقول لي انو ماقدر اسجل في ذا الوقت

A

Ashwag Ahmed

اذا ماكان مكتوب سبب ليه ماتقدري تسجلي .. اذا انتي فرشمن اظن موعد تسجيلك متاخر اكثر من الباقي .. الافضل تدخلي كلندر الجامعه وشوفي متي يفتح التسجيل للفرشمن

A

Alanazi Samya

انا بدراستي بعد على اوقست هل ضروري تسجيل المواد، واذا ايه كيف اختار المواد وانا ماعندي خلفيه عنهم عشان أضيف كأول سمستر؟

A

Ashwag Ahmed

اهم شي تسجلي مواد قبل تبدا الدراسه .. واشان تعرفي كيف تسجلي مواد .. ادخلي ع حسابك الطلابي ودوري الدقري بلان .. الي هي الخطه الدراسيه .. وفيها كل الاقسام ااي تندرج تحتها الكلاسات .. روحي للجنرال كلاسس ودوري لك كلاسات انقلش او اي كلاس يعني تحسينه سهل .. واشان تعرفي اذا المدرس كويس الي يدرس الماده اذا اخترتيها .. في موقع اسمه rate my professor .. حطي اسم الجامعه والمدرس واقري تقيم الطلاب عنه .. انا استخدم الموقع دايم مره ممتاز .

N

Nawaf Alanazi

عندي سؤال
هل عند دخولك لامريكا يسألونك عن تسجيل المواد او بس الاي توني للجامعه ؟
شكرا

A

Ashwag Ahmed

مابيسالونك بس اذا ماسجلت بتفوتك الكلاسات ومابتلاقي شي يعبي 12 ساعه الملزومه او بتلاقي كلاسات صعبه .. واذا قفل وقت التسجيل بيروح عليك السمستر

ي

ياسمين الحربي

انا برضه راح تبدا ان شاء الله في اوقست . وقالوا اذا رجعت راح نعلمك كل شى ، يعني من ضمنها يعلمونا كيف نسجل مواد ، وملزوم انو حنا نرجع قبل اربعه اوقست علشان مثل ماقلت لك يعلومنا كل شى

K

Kayan Ensan

اهلا لا لسه ماعملت، الاورينتيشن يوم 14 Aug وانا رحلتي لأمريكا 12 Aug

N

Nawaf Alanazi

اخت اشواق هل ممكن تفوتني الكلاسات قبل بدايه الدراسه؟
يعني انا مراسليني يقولون سجل مواد وعلي holds علشان التطعيمات وناوي اشيل الهولدز لا جيت امريكا هل في مشكله ؟

A

Ashwag Ahmed

هي دامها فرشمن .. سنه اولى اصلا تسجيلهم متاخر عن الي سنه ثاني وثالث .. لا بيمديها باذن الاه

A

Ashwag Ahmed

Nawaf Alanazi دامك بتجي قبل موعد الدراسه بوقت وتحضر الاورينتيشن ماعند مشاكل ... زي ماقلت لك اخر ناس تقدر تسجل مواد هم سنه اولى .. كذا نظامهم

أعلى