السلام عليكم هل اقدر اشحن بخور معاي ولا بتصير مشاكل و ايش وضع المكسرات...

Y

Yosef Alkhamesi

:: مسافر ::

السلام عليكم
هل اقدر اشحن بخور معاي ولا بتصير مشاكل
و ايش وضع المكسرات مسموحه ولا لا

D

Dalia Dalosh

عادي خد معاك كلللل الي تحتاجه ولا تشيل هم مايدققو غير في الدخان والامور دي ،ليك عدد معين بس

M

Mohammed ALyami

اشحن الي تبي لو شي ممنوع يأخذوه ولا تدري عنه

A

Abdullah A Albaqshi

ماذكر في البوست مسموح يمنع الدافور وان كان صغير

O

Othman Albadr

التمر البخور او البهارات مسموح تدخلها امريكا ولكن تأكد انها مغلفة وعليها تاريخ انتهاء هذا الاهم

M

Mohammed A Alqarni

انا بكون مستلم ذاك اليوم ولكن زبطني بالمكسرات وامورك تتسنع ان شاء الله <<< امزح معك ولكن خذ م تشتهي نفسك ولكن مر بنده قسم العطاره واطلبه يطبعلك الاستكرات حقت الاكل وراح يزبطونك ان شاء الله

S

Saad Alqahtani

وبرضه الليمون الأسود ممنوع في بعض المطارات "قصدي حسب المزاج"

A

Abdullah Al-jalban

نَصِيح انا لي ٤ سنوات في أمريكا يمكن نزلت لي السعوديه اكثر ٩ مرات و كل مره أخذ أكل كل شي يخطر على بالك و اذا جيت عند الجمرك أقول مامعاي غير قهواه و تمر و يمشوني

S

Salem Alsaif

القهوة والهيل والزعفران والمسمار والشاهي والسكر والدلة النحاسية والبريق الغراش وشنطة العزبة فيها ملقاط وذراية وليف وبيز كاسات وفناجيل ونجر ومحماسة ومبرادة

جميع هذي الاغراض تعدي وتدخل من المطار بامريكا عادي؟

D

Dalia Dalosh

ما انصح انك تكذب وما اظن الموضوع يحوج انك تكذب اصلا اكتب كل الاشياء في الورقه الي يعطوك هيا في الطياره واتوكل على الله .. اذا مره طحت في واحد يدقق بس حياخد منك الاشياء وتدخل وتتسهل من عند ربك .. موفق

O

Othman Albadr

اخ سالم معظم الاشياء اللي انت تسأل عنها موجوده هنا في السوبر ماركت مثل ول مارت وغيرها الفناجيل تحصلها في البقالات العربيه ما تتجاوز ١٥ دولار للطقم ايضا الابريق ممكن ٦ دولار او حولها

اللي ممكن ما تحصله القهوة والتمر والزعفران والدله و اذا حصلتها تكون غاليه او قديمة نوعا

وشوري لك ما ح يكون يكون عندك وقت لكل هذي الاشياء

بالتوفيق يارب

S

Saud Bin Abdul-Aziz

بخور ومكسرات وتمر حتى الادويه تقريبا كلها مسموح بها بس لازم تحطينها بشنطه السفر الكبيره

أعلى