السلام عليكم ورحمة الله .. في مشكلة حابة نصائحكم كانت عندي فيزا وما... (1 مشاهد)

K

Kawthar AJ

:: مسافر ::

السلام عليكم ورحمة الله .. في مشكلة حابة نصائحكم كانت عندي فيزا وما أستخدمتها لثلاث شهور تقريبا نسيت موضوعها وجهل بأنضمتها .. ولما جيت أستأجر شقة جديدة (عقد شقتي الحالية حيخلص الشهر هذا) الإدارة بلغتني إنّو عندي مشكلة مديونية من البنك وانو اتحطيت بالبلاك ليست وطلبوا شخص ضامن لأنهم خايفين ما أسدد الإيجارات علما إنّو شقتي الحالية ايجاراتها مسددة بالوقت والتأخير حصل قليل ومايكون الا يومين ثلاثة اذا صادف ويكيند (بنفس اليوم الي عرفت فيه حكاية الفيزا رحت البنك وسددت المطلوب وحألغيها ان شاء الله) المهم حاليا بستنى ردهم وقرارهم النهائي وخايفة جدا .. في حال رفضو أخاف إذا قدمت على شقق ثانية يرفضو لنفس السبب ولازم أطلع من شقتي نهاية الشهر هذا .. ايش نصيحتكم في حالتي ذي.

A

Albeshi Jebryl

شوفي لك احد يضمنك يس .. و الاغلب انه بما انك سددتي خلاص المشكله انحلت و امورك تمام

K

Kawthar AJ

لو لغيت حسابي بالبنك وحولت لبنك ثاني تتلغي الحكاية ذي؟!

A

Abdulmalik Saftah

انا صارت معي مشكلة الفيزا و بعد ما سددت و قفلت حسابي و فتحت حساب في بنك ثاني طلبت فيزا و جاني رفض و رجعت طلبتها مرة ثانية بعد شهر و جاني رفض المهم اللي صار بعد ثلاث أشهر من التاريخ اللي قفلت فيه حسابي القديم طلبت فيزا للمرة الثالثة و تمت الموافقة
بس اللي أعرفة في موضوع السكن اذا نقلتي الى سكن جديد رح يسألوا السكن القديم عن تاخير الايجار بس مالهم علاقة بالفيزا
و ادخلي على البوابة و اطبعي نموذج income (الدخل) لانه يعتبر كضمان مالي

K

Kawthar AJ

الفيزا حقفلها ولا ابغى أطلبها ثاني .. لكن المشكلة حاليا الفيزا معرقلة موضوعي مع السكن لأن ردهم كان انو عملو بحث عني وطلعت حكاية الفيزا والمبلغ الي عليها وبذلك يبغو ضامن ليا وجبنا ضامن وردهم بعد يومين أو ثلاثة وأنا ماعندي وقت كثير في حال رفضو او وافقو ابغى اشوف سكن بديل كإحتياط لو رفضو والخوف انو الموضوع يتكرر كمان لو بشوف شقق ثانية. وعندي أسبوع ونص وبعدها لازم أطلع من شقتي الحالية.

A

Abdulmalik Saftah

تاريخ الفيزا يعتبر كشهادة بنكية و خطاب ال income (الدخل ) يعتبر كضمان مالي او شهادة بنكية
أقصى شي ممكن يصير لك اذا نقلتي لمجمع ثاني انهم يطلبوا ديبوزيت عالي شوي

H

Hind Aljohani

شوفي لك سكن ما يهتم بالهستوري حقك( No Credit History) ،،، روحي مكتب عقار و ان شاء الله تحصلي عنده شقة

Users Who Are Viewing This الموضوع (Users: 0, Guests: 1)

أعلى