السلام عليكم ورحمة الله وبركاته كل عام وانتم بخير وتقبل الله منا ومنكم...

A

Abdullah Alomari

:: مسافر ::

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كل عام وانتم بخير وتقبل الله منا ومنكم صالح الأعمال وجعلنا جميعا من المقبولين...

بالنسبه لموضوع مصادقة الشهادات و المعادلة... وش الفرق بينهم... وهل اصلا فيه فرق؟ و أيضا وش الخطوات المهمه اللي المفروض نسويها بهالخصوص بعد التخرج وقبل إنهاء البعثة و الرجوع للوطن الحبيب؟ وكم يأخذ طلب إنهاء البعثه لحد ما ينتهي ويصرفوا التذاكر؟

شاكر لكم تفاعلكم سلفا...

A

Awadh Alhelaisi

مصادقة الشهاده من المحلقيه تختم لك عليها. ترسلها بريد وترجع لك وهذي تسويها في بلد الابتعاث.
معادلة الشهاده من الوزاره اللي تعادلها لك بالمرحله اللي انت فيها ولها شروط خاصه تحصلها في موقعهم.
الخطوات اللي تسويها قبل تقفل الملف تاخذ مستحقاتك.

A

Abdullah Alomari

تعلقنا بين الجامعة والملحقيه... الجامعه ما راح تسلم الوثيقه إلا بعد شهرين والملحقيه بهالطريقه ما راح تغلق الملف وتصرف لي التذاكر....

A

Awadh Alhelaisi

صرف التذاكر ماله علاقه باقفال الملف
اصلا تقدر تسافر وتخلي ملفك مفتوح فتره
هذا الكلام ايام الترقيه موجوده مادري الان وش الوضع بس جرب اطلب التذاكر اذا عندك خطاب اكمال المرحله من الملحقيه
وشهاداتك خلها تنرسل لاي اح من اخوياك او توكله يستلمها من الجامعه وانت سافر وهو يصدقها عادي
وبعدين اطلب اقفال الملف واستلام حقوقك.

S

Sultan Mohammed

المشكلة الملحقية تقفل الملف بعد ٥ ايام تقريبا من تاريخ التخرج. اتذكر وصلني إيميل يقول كذا

A

Awadh Alhelaisi

اللي اعرفه يوقفون الصرف بس اقفال الملف عادي انت تقفله وياهذ عاده وقت لانه اهم ماعندهم انك ماتاخذ راتب.
بس يمكن الاوضاع تغيرت مع عزام الدخيل.

A

Abdullah Alomari

لازم يكون عندي طلب انهاء بعثه عشان تذاكر التخرج ولازم احط رقمه في الطلب...
ولما اجي ابي اطلب إنهاء للبعثة... لازم يكون عندي رقم طلب الأطروحة.... وهذا الطلب جالس احوس مو لاقيه...

A

Abdullah Alomari

الله يعين عليهم... من بكره عندهم إجازه عشر ايام... وراح يلطعونا فتره بعد ما يرجعون.. وعندي ارتباطات بالسعودية

A

Abdullah Alomari

يا جماعه... احد يعرف شي عن موضوع طلب الأطروحة؟؟

A

Abdullah Alomari

طيب يا شباب... وش الأفضل... استعجل في إنهاء البعيه واقفل الملف ولا لا.... وليش؟

M

Mosha Alharbi

بخصوص المعادلة انا تخرجت من سنة وصحبتي استلمت شهادتي بعد تاريخ التخرج ب 6 شهور
وارسلتها للملحقية. وبعد البهدله دي الملحقية تقول النظام الجديد مايحتاج تختيم شهادة بس معادلة. هذا بايرلندا. الافضل تسال ملحقيتك.

M

Mosha Alharbi

وبرضو بملحقية ايرلندا. طالما الملف مفتوح تنزل مكافئة. واي مكافئة تنزل لك بعد تاريخ التخرج تخصم من مكافئة التخرج وبدل نقل العفش.

أعلى