السلام عليكم شباب انا مقبل على الزواج ومودع العزوبيه قريب باذن الله....

M

Majed Almajed

:: مسافر ::

السلام عليكم شباب
انا مقبل على الزواج ومودع العزوبيه قريب باذن الله. وعقبالكم جميع يارب :)
ابي بالله اسئلكم وين الافضل اخلي زوجتي تدخل امريكا بفيزت F1 او F2 وشنو اجرائات اضافتها للدراسه على حساب الملحقيه وكم تاخذ تقريبا. الله يعطيكم العافيه وكل عام وانتو بخير مقدما.

F

Fatema A. Al-Zaki

مبروك مقدمًا و بالتوفيق لكم.
في حال إن زوجتك راح تدرس في الجامعة فلازم يكون عندها فيزا F1.

في حال إنها ارادت أن تدرس المعهد فقط أو عدم الدراسة فلازم يكون عندها فيزا F2.

M

Majed Almajed

لا راح تدرس جامعه باذن الله بس كيف اجرائات الملحقيه راح تكون وهل تشترط نوع فيزة معينه

F

Fatema A. Al-Zaki

قدم لها فيزا F1، لما توصل أمريكا ضيفها كمرافق لك (في فترة دراسة اللغة)، و بمجرد الدخول للجامعة تقرأ زوجتك ترفع طلب بعثة، و إن شاء الله يتم الموافقه على الطلب و بذلك تكون مبتعثة مرافقة. (في حال تخرج المبتعث الأساسي، لا يستطيع المرافق فصل بعثته عن المبتعث الأساسي إلا إذا اكمل المرافق 75%).

M

Majed Almajed

يعطيك العافيه اختي فاطمه افهم من كلامك ان الملحقيه مراح تتكفل في مصاريف دراستها اول ماتوصل ولابد لها ان تكمل 75% من دراسة اللغه.

F

Fatema A. Al-Zaki

لا مو قصدي. اسفه ما كملت شرحي.
الملحقية راح تتكفل بدراستها طول هذي الفترة، لكن في حال أن المبتعث الأساسي تخرج، و المرافق ما خلص 75% من الدراسة، فالمحلقية راح توقف بعثة المرافق أيضًا.

M

Majed Almajed

جزاك الله خير اختي فاطمه والله يبارك لك جهودك في هذي الصفحه يارب

Y

Yahya Aldholmi

اسمع يا مستجد :)
لا تخليها فيزا إف ون إلا وإنت متأكد أنها تبي تدرس، لا تسوي فيه الحين رومنسي وتجاملها هههه
بعض المبتعثين جابوا زوجاتهم على فيزا إف ون وجلسن شهر شهرين ويقولن خلاص ما يبين يدرسن، ابتلشوا فيهن أزواجهن.

M

Marwa Abdulkarim

اي والله خلها اف تو الوحده توها جايه وغربه وصياح بعدين اذا شفتها جاده حول فيزتها

M

Majed Almajed

ههه يعطيك العافيه على النصيحه والله بكتب كل مافيه خير للجميع

H

Hashim Kamal

رأي سليم من الاخوان ان تكون الفيزا F2 و إن شاء الله تعالى بترتاح في البلد وأول سفره للسعوديه تغيرها الى F1
وألف مبروك والله يتمم لكم على خير إن شاء الله تعالى

N

Najem Mohammad

نصيحة لك ... انا نفس وضعك بالضبط صار لي متزوج 6 شهور ... تأكد 100 % انه زوجتك لها طموح تكمل دراسة .. انا عقب ما جيت هنا طفشت زوجتي من الدراسة و إرهاق الدراسة. .. و حاولة اول فيزتها f2 بس قالو صعب لازم تطلع من أمريكا
وألف مبروك مقدما

A

Ayman ALsharari

اف ٢ بدون تفكير
الحين النظام الجديد اذا خلصت بعثتك ينهون بعثت المرافق حتى لو باقي ع تخرج المرافق ترم
والله يوفق الجميع

M

Majed Almajed

طيب اذا كذا أتوق الأفضل F1 واقدم لها حساب خاص فيها عشان حتى لو خلصت دراستي تقدر تكمل

A

Ayman ALsharari

ماراح يضمونها الا اذا خلصت ٣٠ ساعه بالجامعه وهذا مكلف جدا
طبعا هذا النظام الجديد

M

Majed Almajed

اذا كذا اجل اخليها F2 ولامن خلصت ٣٠ ساعه دراسيه حولت فيزتها F1 توقع يمشي الوضع

Y

Yahya Aldholmi

المرافق يصرفون عليه لغة ودراسة من أول ما يدخل البلد ويفتح ملف.

أعلى