السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.. الله يتقبل من الجميع ويجعلنا من عتقائه يا...

S

Saud Bader

:: مسافر ::

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..
الله يتقبل من الجميع ويجعلنا من عتقائه يا رب العالمين.
أخواني أنا جاي اتمشى في امريكا.
وابي اروح ل نيويورك و شلالات نياقرا و فلوريدا و نيفادا وكانكون مكسيك وتكساس
استفساري هو وش رايكم ابي خط الرحلة واضح يعني ما ودي امر من ولايه واترك الثانية .. لذلك يا ليت ترتبون لي وش اقرب الولايات من خط نيويورك الى تكساس عشان ارتب حجزي على الرحلة الاخيرة.
انا حاليا طالب والايتوني بيخلص في اغسطت بس كلمت المعهد قالوا عادي تجلس شهرين زيادة. هل نياقرا تحتاج فيزا وهل الكانكون تحتاج فيزا كمان ويا ليت تخبروني احلى الاماكن. اسف على الاطالة. الله يوفق من يرد ويفتح له ابواب الرزق

S

Shosho Nasser

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

بالنسبه لنياغرا فالس ماتحتاج لها فيزا اقصد الي بحدود امريكا . لكن إذا بتطلع على الجزء الثاني الي كندا فراح تحتاج ل فيزا.

بالنسبه لخط الرحله أن شاءالله الإخوان يفيدونك اكثر مني.

رحله موفقه وسعيده

A

Abdullah Alharbi

رحلتك طويله وانا اخوك ... شوف الخريطه ورتب من وين تبدا

M

Memo Al Mutrifi

كانكون إذا عندك الفيزا الأمريكية ف ما يحتاج لها فيزا
بس لازم و انت راجع لأمريكا يكون معاك الآيتوني

O

Osama S Basalem

فين مقر بعثتك يا اخ سعود وأبشر بالخير كلنا نحلل الايتونتي قبل الرجعة للسعودية نيفادا ماعندي اي خلفية عندها

A

Abdoh Bakkari

أبدا من شلالات نياقر، نيويورك، فلوريدا، تكساس مكسيك وفي ثنتين مدري وين موقعها في الخريطه ممكن تشيك

A

Abdoh Bakkari

بس اذا بديت من نيويورك ف بتطلع شمال ع شلالات نياقر وترجع جنوب غرب ع فلوريدا وجنوب ع تكساس فأحس تبدأ من الشمال نزولاً احسن و أتأكد اكثر

S

Saud Bader

عبده يعني اخر ولاية ارجع منها للسعوديه اخليها تكساس ؟

A

Abdoh Bakkari

تكساس في الجنوب ممكن تطلع ع المكسيك من هناك وترجع ع السعوديه تكساس حدوديه مع المكسيك ونياقرا حدوديه مع كندا

A

Abdulmalik Saftah

انت رح تأخذها خط و الا طيران اذا خط انا اشوف من وجهت نظري انك تبدأ بفلوريدا ثم نيويورك ثم نياقرا ثم بإتجاه الغرب تكساس ......
و اذا طيران تختلف على حسب اذا انت ناوي تخلص رحلتك و ترجع على السعودية او ناوي تقعد في امريكا الاي غرض

A

Abdoh Bakkari

نياقرا،نيويورك،فلوريدا،تكساس،وكانكون في المكسيك وتكون اخر محطه لك، وماانصحك تروح نيفادا لانها راح تكون في أقصى الغرب وبعيده عن هذي المقاطعات الي تبغي تروحها موفق

أعلى