السلام عليكم لما مثلا يكون الطالب ماخذ ٦ بالايلتس وفيه ست جامعات تقبله ب٦... (1 مشاهد)

D

Dana Moh

:: مسافر ::

السلام عليكم
لما مثلا يكون الطالب ماخذ ٦ بالايلتس
وفيه ست جامعات تقبله ب٦ وبدون جيمات
ولكن هذي ال ٦ جامعات مكدسة
والجامعات الباقية تطلب ٦:٥٠ وجيمات
هل في آمل بعد الله الملحقية ممكن تقبل !
جزاكم الله خير

A

Ali Al Jamaan

الأمل موجود. وكل شي يصير والصالح ربي بيسخره لك ، بس المحاولات تجيب نتيجه الدبلوماسيه والدعاء لله

يجيب نتيجه واًذا تأخر الموضوع اعرفي انه بصالحك

A

Abdullah Alamri

التكدس ممكن تمشيه الملحقية اذا كان عدد الطلاب في القسم بين ال١٥ وال٢٠ .. الحد للملحقية ٢٠ فأكيد بيطلع من ذا الست جامعات ثنتين والا ثلاث يكون فيها طلاب تخرجوا خاصة مع بطء التحديث للتخصصات المتكدسة .. اما اذا الجامعة بكبرها متكدسة فما أفتيك لان تجربتي مع تكدس التخصص ومشت الامور بحمد الله

H

Hemadi Hamam

قدم على الجامعات الي تطلب ٦.٥ ولا يغرك ما يكتب في الموقع الكثير من الجامعات تقبل ب ٦ حتى لو كانوا طالبين ٦،٥

A

Abu MoȜili

ايه مثل جامعتنا طالبين ٦ ونص بس قابلين العيال ب ٦

М

Маnal AlJobran

هم يبغوا الفلوس اولا وهم الخسرانين اذا رفضوا

A

Abeer Shbair

انا جاني رفض طلب بسبب التكدس ورفعت الطلب مره ثانيه وأشوف لعل يقبلوه لكن فيه نقطه مهمه بخصوص الجامعات كثير يرفعو شروط القبول لكن يقبلوا يعني ٦.٥ ممكن يقبلوا ٦ فقدمي عليها لاتحصري نفسك ب ال ٦ جامعات

D

Dana Moh

بس مشكلتة الجامعات اللي ٦:٥٠ .. طالبة كمان جيمات .. درجتي بالجيمات واطية .. معاد عندي وقت اذاكر جيمات .. معدلي تمام الحمدلله

A

Abeer Shbair

طب بعضهم بس يطلبوا الجيمات مايهتموا كثير بالدرجه خصوصا اذا كان ال GPA حقك عالي فوق ٣

T

Turki Alnefaie

لاتعتمدي على موقع الجامعة من ناحية درجة الآيلتس ، تواصلي معاهم وتأكدي أفضل لك.
وثانياً انا متأكد فيه جامعات ثانية غير الستة اللي حصلتيها ، لانه انا حصل معاي هالموقف و كانت ٣ جامعات وكلها تكدست في وقت واحد ، ولكن الحمد لله بعد البحث مره ثانيه حصلت جامعة غير متكدسه.
وانا عارف ان القبول هو أكبر همّ يمر علينا ك مبتعثين خاصة مع أنظمة الملحقية الصارمة.
بالتوفيق لك ان شاء الله

Users Who Are Viewing This الموضوع (Users: 0, Guests: 1)

أعلى