شباب انا حملت بالتورنت قبل فترة وفصلوا علينا النت في السكن ولمن فعلناه طلبوا...

W

Wabel Emad Khalil

:: مسافر ::

شباب انا حملت بالتورنت قبل فترة وفصلوا علينا النت في السكن ولمن فعلناه طلبوا مننا نسمع على تعليمات الحقوق المحفوظة بعناية قبل الموافقه
السؤال هل في شباب حملو تورنت بدون اي مشاكل
لو في ياريت تفيدونا

W

Wabel Emad Khalil

والله يابش مهندس صراحة الطفش احيانا يستدعي انك تحمل مسلسلات

W

Wabel Emad Khalil

اشتركت فالنت فليكس وفي امازون برايم كل اللي عندهم قديم وشفته
التورنت طازه يجيبلك هو حارو بنارو

M

Mohammed AL-towairqi

حبيبي قانونيا ممنوع تحميل التورنت بس بعض الشباب محملة وبالبركة ،،، اذا حاب تريح رأسك لا تحمل التورنت وحمل نت فليكس او اليوتيوب ، وسلامتك

I

Ibrahim Harbi

أنا بصراحة لي ست سنوات هنا في أمريكا واحمل تورنت كثير أفلام مسلسلات كتب ولحد الان ما واجهتني مشكلة

W

Wabel Emad Khalil

اخوي محمد والله للاسف دورت الحلول القانونية للاشياء دي مافي غير انه الواحد يشتريها لانه نت فليكس اللي عنده قديم

A

Ahmed Shan

ممنوع ياسيد بتجيك غرامة محترمة بعدين لانه شركة النت حقتك تدري انك حملت تورنت واحد من الشباب جاه تحذير بالايميل من الشركة وبطل انا عن نفسي نت فليكس والاشيا الجديدة اشتريها من امازون اونلاين الحلقة على دولارين

A

Abdullah Alamri

ثلاث سنين تحميل تورنت وماعندك احد .. حسب شركتك وتدقيقهم

M

Musab Alghamdi

المفروض اذا جئت تحمل من التورنت في برامج تغطي عنكً عشان شركة الانترنت نت ماتدري عنك ويكون وضعك في السليم

A

Ali Alanazi

انا قد حملت منه اول .. جتني رسالة منهم يقولون انك انتهكت حقوق الملكية واحتمال اتحاكم عليها. حذفت كل شي ومن بعدها ما اتابع الا اونلاين. انتبه وانا اخوك ذولا مايمزحون

M

Mazen Al-saiwed

التورنت في أمريكا سرقة إلكترونية يعاقب عليها القانون , إذا مشت مع غيرك مو شرط تمشي معاك .

H

Hussam Qasem

التورنت مخالف للقوانين. قد تحاكم عليها. الموضوع ليس مزاح

S

Saad Alshelayyel

اذكر واحد من الشباب كانه يروح لستار بوكس ويحمل ، بالنسبة لي نادر احمل والحمدلله وضعي ماشي

H

Hassan Al-Thunayan

لا تحمل حاجات مجانا في امريكا والنت مراقب هناك

أعلى