سلام،، ايش فيه حلول لمثل وضعي انا حصلت على قبول جامعي و مرافقي للان ماقدرت...

N

Noor Albadr

:: مسافر ::
سلام،،

ايش فيه حلول لمثل وضعي انا حصلت على قبول جامعي و مرافقي للان ماقدرت الاقي قبول له بسبب معدله 2.49 /4 ايش ممكن اسوي عشان اقدر ادرس طبعا مستحيل هو يطلع بدون قبول وانا مابي اضيع بعثتي !

A

Ammar Aqeeli

جيبو قبول لغة اسهل من القبول الاكاديمي مرافقك يطلع ع اللغة وربك يفرجها

N

Noor Albadr

هو محقق درجة اللغه سواء للتوفل او للايلتس والاشكاليه دايم لمعدله مش للغه ..

A

Ali Alshammari

في خيارات قدامه,
يدرس في كلية مجتمع ويرفع معدله ويحول.
يتفاهم مع الجامعه بحيث انه يدرس المواد الاساسية (12 ساعه) واذا جاب فيها معدل يحولوه على الماجستير, والا يعطى شهادة دبلومة (معمول في في أكثر الجامعات)
يعادل شهادته WES احيانا يرتفع المعدل قليلا.

I

Ibtihal Talal

ممكن يجيب خبره يتغاضوا عن المعدل و يتفاهم مع رئيس القسم
ايش تخصصك و تخصص المرافق

A

Ali Alshammari

صحيح , الحل اللي قالت عليه الاخت ابتهال ايضا خيار رابع- نسيته .. هذا ينظر له في حال وجود خبرة كافية وفي حال استيفاء جميع الشروط الاخرى , ويمكن النظر إليه في حال مفاهمة شخصية مع احد اعضاء هيئة التدريس في القسم او رئيس القسم

S

Samaa Saidi

يدرس ترم اندر جراد له جاي ع ماستر .. يطلب قبول مشروط بالمواد

N

Noor Albadr

انا محاسبه وهو يبي mba بكالوريس كيمياء،، معاه خبره ٣ سنين والحين برضو على رأس العمل كمهندس.. المشكله كل اللي قدمت عليهم مايطلو بأي شي ثاني بس يشوفوا المعدل يرفضوه وعاد من زين جامعاتهم لا رنك عالي ولاشيء -_-

A

Ali Alshammari

اختي انتي اعرضي عليهم الحلول اللي قلتلك عليها , لا تستني هم يقولون لك في حلول وسط , انت اعرضي عليهم قولي لو سويت كذا في أمل؟ طيب ولو سوينا كذا في أمل ؟ ...

N

Noor Albadr

بالنسبه لمواد الاندرقرادويت انا اطلبهم يسووله كذا او اسجله كطالب بكالريوس !

S

Samaa Saidi

في حالتي درسوا سجل الدرجات لقوا انو انا في الرياضيات ضعيفة جدا وما قد درست sociology فكان هذي المواد اللي اختروها لي

A

Abdullah Alharbi

اذا تقدري تنقلي انتي معه بعد

جامعة Tennessee Tech University
تقبله اذا تخصصه موجود فيها

أعلى