السلام عليكم .. مبارك عليكم العشر الاواخر وعيدكم مبارك مقدما سؤالي هو...

A

Abdulmohsen Bin Saeed

:: مسافر ::

السلام عليكم .. مبارك عليكم العشر الاواخر وعيدكم مبارك مقدما

سؤالي هو موعدي لتجديد الفيزا يوم الاثنين القادم ... انا مبتعث عن طريق برنامج الملك عبدالله ولكن الظمان المالي لاستخراج فيزا ماوصلني ولا بيوصلني قبل موعد السفاره .. هل لو اخذ معي الضمان المالي ل غرض القبول يمشي الحال ولا لا .. اي اقتراحات تسوون خير .. وشكرا لكمـ

M

Mody Ayaad

السلام عليكم اخي عبدالمحسن كيفية طريقة استخراج ضمان مالي للفيزا وجزاك الله خير الجزاء

A

Abdulmohsen Bin Saeed

عليكم السلام والرحمه .. من البوابه هتلقي فيه تعاريف وتطلب تعريف مالي لغرض تجديد الفيزا ... هذا الي سويته

A

Albeshi Jebryl

يمشي الحال.. واساسا تروح عندهم واسمك موجود لديهم

A

Abdulmohsen Bin Saeed

ماقصرت حبيبي البيشي .. يعني اروح وانا متطمن ;)

F

Fatima Al-Bahrani

الل اعرفه ان ماتعتبر تحتاجه.. لان الوزارة تسوي توصية لك بالسفارة ويعرفو انك طالع تبتعث وتدرس

A

Abdulmohsen Bin Saeed

افهم من كلامك فاطمه ان القنصليه الامريكيه يبين عندهم إني مبتعث ؟

A

Ahmed Kamal

سلام عليكم انا لما رحت وزارة قالولي احنا نرسله على السفارة وأعطوني رقم الضمان لما سألني عن الضمان المالي أعطيته الرقم

A

Abdulmohsen Bin Saeed

عليكم السلام .. الظاهر ان السفاره يكون عندها خبر بالطلاب الي ع برنامج الملك عبدالله

M

Mody Ayaad

لانو انا اول ما رحتلهم كان معايا الضمان المالي ما طلبوا مني مشيت اوراقي فلمن اعطيتها الضمان المالي حقت السفارة قالت مو مشكلة ما اخذتوا مني ..... استغربت فقلت اطلب احتياط ههههه لانوا انا زيك باسوي الفيزا

M

Memo Al Mutrifi

أنا كان موعدي الإربعاء اللي فات و ماخذه معي الضمان المالي بغرض القبول طبعته من البوابة بنفس اليوم .. و القنصل شافه و قال سو يو هاف أ سكولارشب .. قلت يس

الزبدة يعني هالضمان ينفع ، اطبعه و توكل على الله

أعلى